رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] هان سيو هي اعتذرت لذكرها V عضو فرقة بانقتان

اعتذرت هان سيو هي (Han Seo Hee) عمّا قالته عن V عضو فرقة بانقتان (BTS).

بعد أن أثارت تعليقاتها جدلا واسعا على الإنترنت، شاركت هان سيو هي بصورة شخصية على الإنستقرام مرفقة معها اعتذارها.

قالت هان سيو هي: “أنا متأسفة جدا لأنني لم أبدي اهتمام بما أقوله. أنا أكن أدرك مدى التأثير الذي أملكه، لذا سأنتبه لذلك من الآن فصاعدا وسأعمل بجد لأصبح أكثر نضجا. شكرا لكم وأتمنى لكم يوم جيد”.

وأضافت: “خلال بث الإنستقرام، لقد رأيت عدد كبير من التعليقات التي تسألني عمّا إذا كنت أحب بانقتان أو ما إذا كنت أعرفهم، لذا أنا أجبت من دون مراعاة بأنني رأيته في ملهىً ليلي. لقد قلت بأني رأيته لـ ٣ ثوانٍ فقط لكن انظروا إلى أين وصل الأمر. سأكون حذرة من الآن فصاعدا بخصوص كل ما أقوله حتى لو لم تكن كلماتي تملك نوايا سيئة… مسكينة أنا.. يصفوني بالكاذبة حتى حين أقول الحقيقة TT”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هان سيو هي اعتذرت لذكرها V من بانقتان، “أنا متأسفة لأنني لم أراقب كلماتي، أنا لم أكن أدرك مدى التأثير الذي أملكه”.
المصدر: Nate

  1. [+352, -5] امممممممم…. إنه ليس تأثيرك…. بل تأثير فرقة بانقتان…
  2. [+288, -3] “تأثير” ههههههههههههه
  3. [+236, -3] إذًا هي عاهرة اهتمام كاذبة الآن؟ لماذا تعيش بهذا الشكل؟؟ إلى أي مدى تحتاج لتصل إلى الحضيض؟؟
  4. [+24, -0] كيف كانت متأكدة بأنه V بعد أن رأته لثلاث ثوانٍ فقط، وذلك كان قبل أن يبدأ انطلاقته حتى؟ هههههههه وكلمة “تأثير” لا تُستخدم للأشخاص أمثالك… أنتِ مجرمة، لا تتصرفي وكأنكِ مؤثرة بأي طريقة كانت.
  5. [+17, -0] هههههههه هي عمليا تقوم بضرب رأسها بالمطرقة في هذه المرحلة هههههههه
  6. [+12, -0] “تأثيرها” الخاص هههههه
  7. [+12, -0] ماذا؟ هذا لم يكن تأثيرك هههههههههه أعتقد أن المسألة بأكملها حدثت لأن بانقتان أكثر تأثيرا منك هههههههههههههه
  8. [+10, -0] هي بحاجة إلى التفكير قبل أن تبصق كلماتها لكن لا يبدو عليها وكأنها تفكر أبدا. هي تتصرف وكأنها ذو قيمة لكنها وبكل صراحة تملك عقل مختل جدا. أنتِ لا تملكين أي تأثير على الإطلاق ههههههه توقفي عن تعاطي المخدرات، أيتها العاهرة الغبية
  9. [+8, -0] من المثير للسخرية كيف أنها دائما ما تهدد برفع دعاوي قضائية على أي شخص يختلق القصص عنها لكنها لا تملك أي مشكلة باختلاق القصص عن الآخرين.
  10. [+8, -0] من طريقة كلامها، يبدو بأنها عادت لتعاطي المخدرات

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!