رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآرء] هان سيو هي أثارت جدلا بقولها أنها التقت بـ V في الماضي حين كان يتسكّع في ملهىً ليلي

أثارت هان سيو هي (Han Seo Hee) مرة أخرى جدلا واسعا على الإنترنت بسبب إضافة لها على الإنستقرام. هذه المرة صرّحت المتدربة السابقة من خلال بث مباشر لها على الإنستقرام بأنها قد التقت مرة بـ V عضو فرقة بانقتان (BTS) في إحدى الملاهي الليلية حين كانت في الـ ١٩ من عمرها.

بإمكانكم سماعها وهي تقول ذلك في المقطع الموجود أدناه. الفيديو يوضح بأنها قد تلقت أولا سؤال عمّا إذا كانت معجبة بفرقة بانقتان أم لا. هي بدأت بقولها: “أنا لا أحب بانقتان. جميعكم، بعمري هذا، هل تعتقدون حقا بأنني سأحب فرقة مثل بانقتان؟” ومن ثم أضافت: “لقد ذهبت إلى ملهىً ليلي مع تايهيونغ (اسم V الحقيقي) حين كنت في الـ ١٩ من عمري”. ومن ثم أضافت مجددا: “جميعكم، كم تعتقدون عمري لأحب فرق مثل بانقتان و إكسو؟ كم تعتقدون عمري؟”.

ووضحت هان سيو هي المزيد بخصوص لقائها مع V حيث قالت: “في ذلك اليوم كيبوم أحضر V معه إلى الملهى. أنا لم أكن أعرفه. أنا لا أعرف V جيدا، لكني كنت مقربة من كيبوم، وهو من أحضر V معه”.

كيبوم الذي ذكرته هان سيو هي، هو عارض أزياء مبتدئ يحمل اسم كيم كيبوم (Kim Ki Bum). وهو عارض تحت إدارة YGK Plus وهو أيضا معروف بكونه نجم على وسائل التواصل الإجتماعي.

بعد أن انتشرت كلمات هان سيو هي، عبّر الآرميز عن غضبهم مشيرين إلى أن هان سيو هي و V كلاهما من مواليد ١٩٩٥. هان سيو هي نفسها اعترفت بأنها كانت ترتاد الملاهي الليلة حين كانت قاصر في الـ ١٩ من عمرها، مما يجعل V قاصر في نفس عمرها حين ارتاد الملهى الليلي بشكل غير قانوني (لو أنها كانت محقة في كلامها). لذلك هاجمها الآرميز لتقدم توضيحا لمزاعمها تلك إلى أن ردت أخيرا بقولها: “حين أفكر في الأمر، لا أعتقد بأنه كان قاصرا… بكل صراحة، إنها ليست بالقضية الكبيرة… أيها الآرميز، رجاءًا لا تكونوا هذا. أحبكم ^^. أنا لن أرفع أي دعوى قضائية ضدكم لذا رجاءًا توقفوا عن الشجار. أنا متأسفة”.

وأشار الآرميز أيضا إلى أن V لم يرتاد أبدا أي ملهىً ليلي في حياته حيث أنه صرّح بذلك بنفسه في الماضي. وكنتيجة لذلك بدأ بعض الآرميز باتهام هان سيو هي بالكذب من أجل الاهتمام، مهاجمينها على الإنستقرام. فأجابت هان سيو هي على ذلك بقولها: “…أنا لن أقوم بتقديم المزيد من الردود. لو أني فعلت ذلك فإنها ردودي ستثير ضجة إعلامية أخرى. هل ترغبون في أن يتورط اسم فنانكم معي في الإعلام؟ رجاءًا فكروا في الأمر مليا..”

وفي النهاية آخر شيء كتبته: “بكل جديييييية أنا كنت أرفض باستمرار الرد عليكم، لكنكم جميعا واصلتم الخوض في شيء تافه إلى هذه الدرجة. فقط أوقفوا ذلك”.

حين خرجت القضية عن السيطرة، كشفت الوكالة المسؤولة عن كيم كيبوم لصحيفة Sports DongA عدم صحة ما قالته بتصريح قالوا فيه: “صحيح أن كيم كيبوم يعرف V، لكنه لم يأخذه أبدا لأي ملهىً ليلي. كيم كيبوم كان يعرف هان سيو هي أيضا، لكن بعد أن اشتهرت على وسائل التواصل الإجتماعي، هو لم يعد على تواصل معها”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هان سيو هي تزعم بأنها رأت V من بانقتان في ملهىً ليلي حين كانت في الـ ١٩ من عمرها؟ أثارت غضب الآرميز.
المصدر: Nate

  1. [+1,478, -56] لا يمكنني التصديق بأنها ما تزال تتصرف بهذا الشكل من أجل الاهتمام، هي حقا لا تعرف كيف تشعر بالإحراج.
  2. [+1,404, -91] ممثلو كيم كيبوم قد وضحوا فعلا بأنه لم يأخذ V أبدا لملهىً ليلي
  3. [+1,345, -69] وكالة بيغ هيت الترفيهية بحاجة إلى مقاضاتها لنشرها معلومات خاطئة
  4. [+88, -9] من المؤسف أن V لا يملك أي فكرة عنك… هو على الأرجح يرى بأنك مجرد فتاة مجنونة
  5. [+82, -2] يبدو بأنها تحاول التورط مع أي شخص مشهور ههههههههههه
  6. [+69, -9] هي تستمر في تغيير قصتها، واضح بأنها تكذب. حين كان V في الـ ١٩ من عمره، هو إما أنه كان متدربا أو بالكاد بدأ انطلاقته. أنا متأكدة تماما بأن قدمه لم تطأ أبدا أي ملهىً ليلي. هو طفل كان يشعر بالخوف من أن يُرصد وهو يأكل الآيس كريم حين كان يمشي بجوار وكالته لذلك كان يخبئ الآيس كريم النصف مأكول في جيبه… هل تعتقدون أن طفل كهذا سيتسكع في ملاهٍ ليلية؟
  7. [+65, -1] لماذا لا تلتزم بالتحدث عن نفسها فقط؟ لماذا يجب عليها التحدث عن الآخرين؟ العارض الذي تزعم بأنها رأت V معه يقول بأنه لم يأخذه أبدا لملهىً ليلي… من المزعج جدا كيف أنها تجعل الجميع يصدرون تصريحات على أكاذيبها. *تنهد*
  8. [+55, -1] *تنهد*، أنا امرأة بنفسي لكني آمل حقا أن يكونوا بانقتان حذرين مع النساء
  9. [+48, -8] V لم يتسكّع أبدا في الملاهي الليلة، هذه حقيقة تؤ تؤ.
  10. [+41, -3] هي أصبحت تختلق القصص الآن؟

عنوان المقالة: هان سيو هي، “لقد رأيت V في ملهىً ليلي حين كنت في الـ ١٩ من عمري” -> “أنا لا أرغب في جعل الأمر أضخم مما هو عليه”.
المصدر: Nate

  1. [+771, -25] إنها ليست طبيعية
  2. [+680, -20] ههههههههههههه إذاً هي فقط تبصق أي كذبة تشعر بها والآن بعد أن أصبحت قضية كبيرة، هي تتراجع ههههههههههههه هي حقا تبدو وكأنها لا تملك أي حس بالخوف من عواقب أفعالها.
  3. [+529, -26] أنا لست معجبة كبيرة بـ بانقتان لكن ما الذي يفعله رئيسهم التنفيذي؟ لقد اعتقدت بأنها ستلتزم الصمت لكن ها هي تعيد تصرفاتها مجددا. ابقي جنونك لنفسك يا سيدة.
  4. [+49, -5] وكالة بيغ هيت بحاجة إلى التعامل مع هذه المسألة فورا لأنهم لو تغاضوا عن الأمر، سيبدأ الأطفال أمثال هان سيو هي بجرّ اسم بانقتان في كل أنواع الأكاذيب فقط ليشتهروا. يجب عليكم دائما البدء بالجذور.
  5. [+35, -2] لماذا تطلب منا نحن أن نتوقف عن إثارة ضجة حول الأمر في حين أنها هي من بدأت في نشر قصة لم تكن متأكدة من حقيقتها حتى؟ ههههههههههه هل تدرك بأنه لن يهتم أي شخص بها لو أنها فقط أبقت فمها مغلقا؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى