قوائم ومواضيع ترفيهية

١٠ آيدولز ومشاهير ذكور اعترفوا بأنهم معجبين بنساء أجنبيات

1 Kim Soo Hyun

الممثل كيم سو هيون قد صرّح في مقابلة قديمة بأنه وقع في حب الممثلة كايا سكوديلاريو (Kaya Scodelario) بعد مشاهدته للدراما البريطانية Skins. وهو لم يستمتع فقط بالشخصية التي لعبت دورها في الدراما، بل هو وقع في غرام جمالها أيضا. كيم سو هيون كان محظوظ جدا لأنه تمكن من العمل معها في جلسة تصوير، حيث أشادت كايا بوسامته وجاذبيته اللطيفة أيضا.

2 Lee Hongki من FTISLAND

حين كان لي هونغكي ضيف على البرنامج الإذاعي 2 O’Clock Date للمقدم Park Kyung Lim كشف بأن نوعه المفضل من النساء هي الممثلة الهوليوودية أماندا سيفريد (Amanda Seyfried)، حيث قال: “أنا أحببتها منذ أن كنت طفلا. عينيها الزرقاوتين جميلة، وهي تغني بشكل جيدا”.

3 Siwan من فرقة ZE:A

سيوان آيدول آخر اختار الممثلة أماندا سيفريد (Amanda Seyfried) كنوعه المفضل من النساء. فلقد صرّح خلال مقابلة له مع البرنامج الإذاعي Music Plaza للمقدم Lee Sora، بأنه رأى أماندا سيفريد وهي توقع لإحدى المعجبين، وأن تلك الصورة كانت جميلة في عينيه.

4 Ha Jung Woo

ها جونغ وو المعروف بأعماله في أفلام مثل The Chaser و The Handmaiden، عبّر الممثل المخضرم عن حبه للممثلة الهوليوودية كيت هادسون (Kate Hudson). ففي مقابلة له مع برنامج إذاعي كشف ها جونغ وو بأنه وقع في حبها بعد أن شاهد فيلم How To Lose a Guy in 10 Days. هو رأى أنها تملك ابتسامة قاتلة.

5 Roy Kim

لطالما كان روي كيم منفتحا بخصوص كون نوعه المفضل من النساء هي الممثلة جيسيكا ألبا (Jessica Alba). كشف المغني على البرنامج الإذاعي Love Game للمقدم Park So Hyun، بأنه معجب كبير بها لأن جمالها يتناسب مع شخصيتها المذهلة.

6 Kim Bum Soo

المغني كيم بوم سو كشف في إحدى حلقات برنامج Radio Star بأن نوعه المفضل من النساء هي عارضة الأزياء العالمية جيزيل بوندشن (Gisele Bündchen). وحين سؤل عن السبب، هو قال: “أنا أحبها لأنها تملك كل الأشياء التي لا أملكها” والذي يمكن أن يُترجم إلى كونها تمتلك الطول والجمال.

7 Zico من BLOCK B

كشف زيكو من بلوك بي على إحدى حلقات برنامج Happy Together 3 أن نوعه المفضل من النساء هي امرأة جميلة وليست نحيفة جدا، حيث قال: “أنا أحب المرأة التي تملك فخذين ممتلئين”. لذا حين طُلب منه أن يعطي مثالا لهذا النوع من الجمال، وضّح زيكو بأن نوعه المفضل من النساء هي الممثلة سكارليت جوهانسون (Scarlett Johansson).

8 Alex من Clazziquai

أليكس هو نجم آخر اختار سكارليت جواهنسون (Scarlett Johansson) كنوعه المفضل من النساء. الممثل والمغني أليكس قد صرّح في مختلف المقابلات بأن سكارليت هي نوعه المفضل لأنها تملك المظهر “اللطيف والمثير” في نفس الوقت. صرّح أليكس على البرنامج الترفيهي Fantasy Girl بأنه يحب النساء اللواتي يملكن سمات تشبه الكلاب، أكثر من النساء اللواتي يملكن سمات تشبه القطط.

9 Taemin من SHINee

تيمين من شايني قد صرّح في الماضي بأنه منجذب لـ إيما واتسون (Emma Watson) والمعروفة عالميا بشخصيتها Hermione من سلسلة أفلام “هاري بوتر”. حتى أنه أرسل لها رسالة فيديو من خلال البرنامج الترفيهي Star Golden Bell، حين طُلب منه أن يعترف بأنه شاهد كل أفلام “هاري بوتر” بسببها! وحين سؤل عن الشيء الذي يبحث عنه في نوعه المفضل من النساء، قال تيمين: “امرأة مثيرة بجمال كالدمى”.

10 Yoochun من JYJ

يوتشون من JYJ قد كشف في مختلف لقاءاته بأن نوعه المفضل من النساء هي عارضة الأزياء العالمية ميراندا كير (Miranda Kerr). حين سؤل عن الصفات التي تحدد نوعه المثالي، صرّح يوتشون بقوله: “امرأة واثقة من نفسها ولا تتحدث كثيرا”. هو أيضا قال بأنه يحب النساء المجدات في العمل والناجحات. هذه الصفات بكل تأكيد تنطبق على ميراندا كير.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى