أخبار عامة

وكالة لي جون كشفوا بأن الممثل يعاني من اضطراب الهلع

كشفت وكالة Prain TPC المسؤولة عن الممثل لي جون (Lee Joon) يوم ١٤ فبراير عن المزيد من التفاصيل وقاموا بالرد على التقارير الكاذبة.

كشفت الوكالة بأنهم زاروا قاعدته العسكرية يوم ١٣ فبراير وأكّدوا مجددا أن التقارير التي قالت بأنه حاول الإنتحار كانت كاذبة، من خلال تصريح رسمي قالوا فيه:

“لي جون لم يجرح رسغه أو التحق ببرنامج المخيم الأخضر. نتيجة لتلك التقارير الكاذبة، نحن شعرنا بالحاجة إلى الكشف عن وضع لي جون الحقيقي. نحن لم نكشف عن هذا من قبل، لكن لي جون كان يعاني من اضطراب الهلع طوال مسيرته المهنية كممثل. لقد كان وضعه صعب حين التحق بالجيش، لكنه التحق طواعية بسبب رغبته القوية في التغلب على الأمر. وبوضعه لذلك في عين الإعتبار، هو عمل بجد للتغلب على اضطرابه بسلوك إيجابي، حتى أنه حصل على شهادة التميز لإتمامه التدريب العسكري في المقام الأول.

مع ذلك، وعلى الرغم من إرادته، إلا أن الأعراض قد ازدادت سوءًا، ومن خلال الدعم النشيط لقاعدته العسكرية، هو يقوم حاليا بمعالجة نفسه وآداء واجباته العسكرية في نفس الوقت.”

وضحت الوكالة بقولهم:

“من غير اللائق الكشف عن المشاكل الشخصية، خصوصا عن مرض جندي أثناء آداء واجبه العسكري، لكن نحن نشارك معكم هذا حتى نطلب منكم عدم تناقل التقارير الخاطئة بعد الآن. هذا أيضا رد للمعجبين الذين صُدموا بالشائعات وأرادوا معرفة الوضع الحقيقي للي جون.

كما تعلمون، الأمراض النفسية قد تزداد سوءًا بسبب الوسائل الإعلامية والعامة. لي جون كان يشعر بأذىً شديد من تلك التقارير الخاطئة، وأطباؤه قالوا أن ذلك قد يؤثر على علاجه.

لي جون يعمل بجد حاليا للإيفاء بواجبه العسكري كجندي. نحن نطلب منكم تجنب نشر أي تقارير بعد هذا اليوم حتى يتمكن لي جون من التعافي جيدا وحتى لا يشعر أفراد عائلته ومعجبيه بالأذى. وإن لزم الأمر نحن سنقوم باتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد كل من ينشر أي تقارير خاطئة أو تعليقات مستقبلية والتي قد تؤذي حياة لي جون العسكرية وتعافيه.

شكرا لخوفكم عليه. ونتمنى لكم عطلة سنة قمرية جديدة سعيدة.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى