قوائم ومواضيع ترفيهية

١٠ أسباب توضح لماذا جونغكوك يستحق فعلا لقب الماكني الذهبي

كلمة “ماكني” في الكورية تعني أصغر عضو في الفرقة. كل فرقة تملك ماكني لكن لا يوجد هناك إلا ماكني ذهبي واحد ألا وهو جونغكوك (Jungkook) عضو فرقة بانقتان (BTS). هذا الفنان موهوب في العديد من المجالات.

القائد RM هو من أطلق عليه لقب الماكني الذهبي لأنه ببساطة يجيد فعل كل شيء. ولقد جمعنا لكم هنا بعض اللحظات التي أثبت فيها جونغكوك استحقاقه للقب.

1 صوته المريح والآسر

كما نعرف جميعا، فإن جونغكوك من أكبر معجبي فرقة بيغ بانغ طبعا، وكان عليه أن يقدم تكريما للفتيان الذين بنوا الكيبوب. لكن لم يكن ليتوقع أحد بأن الصوت الآسر كان يعود لماكني بانقتان. لا يمكنكم حقا إنكار صوته الجذّاب والمريح.

2 إتقانه لعزف الساكسفون في وقت قياسي

عازف الساكسفون V كشف بأنك تحتاج إلى حوالي ٣ أشهر تقريبا لتتمكن من إتقان طريقة النفخ في الساكسفون فقط. وكما قال شوقا، فإن حبيبنا جونغكوك نتمكن من فعل ذلك في يوم واحد فقط.

https://youtu.be/1dSF9jLGoMs

3 لائق رياضيا

جونغكوك السريع هو بالطبع شخص بإمكانك الاعتماد عليه حين يتعلق الأمر بالسباقات. هو لائق جسديا ورياضي وباستطاعته هزيمة أي شخص في الجري السريع.

4 الرابر جونغكوك

هو لا يجيد الغناء فقط لكن حتى مهاراته في الراب على مستوىً آخر أيضا. مثبت أن بانقتان قد يكونوا يملكون أكثر من مجرد ٣ رابرز.

5 ابداعه في الرقص

إلى جانب جيمين وجاي-هوب، فإن جونغكوك واحد من أفضل الراقصين في بانقتان. قدرته على تتبع الإيقاعات يعطيه ميزة ودفعة أمامية ليحسّن من رقصه ويصبح واحد من أفضل الراقصين.

6 هو مضحك للغاية

بكل صراحة، هو مجرد فتىً مضحك. سواء كان يفعل ذلك عن عمد أم لا، هو يثير ضحك الجميع.

7 كاريزمي

نحن لسنا بحاجة للتعبير بالكلمات هنا، الطريقة التي يقدم فيها نفسه على المسرح قوية جدا لدرجة أنه من الصعب علينا أن نبعد أعيننا عنه.

8 لغته الإنجليزية

هو وعد الآرميز بتعلم الإنجليزية قبل عدة سنوات حتى يتمكن من التواصل مع المعجبين العالميين وقد أوفى بوعده حقا!

https://youtu.be/-CPYluOlNyI

9 بطل الألعاب

اختر أي لعبة وسترى أن جونغكوك على الأرجح قد أتقنها في غضون ١٠ دقائق. الرجل لا يملك أي حدود وسيكون البطل النهائي لكل لعبة يمارسها.

10 توتر جونغكوك حول الفتيات

حسنا، الشيء الوحيد الذي يحتاج جونغكوك إلى تحسينه حاليا هو طريقة تواصله مع الفتيات… باستثناء ذلك، فإن جونغكوك هو فعلا الماكني الذهبي

https://youtu.be/fA1PRcM2_As

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى