رأي مستخدمي الإنترنت في تناسق جسد ليسا المذهل

146 16٬881

عنوان المقالة: “جمال شبيه بالدمية” ليسا من بلاك بينك استعرضت جمالها الغير واقعي.
المصدر: Nate

  1. [+386, -39] كل عضوات فرقة بلاك بينك يملكن أجساد مذهلة وتناسق رائع.
  2. [+351, -40] أنا أتذكر حين رأيت بأن جمالها كان صادم في بداية انطلاقتها بأغنية Whistle. أتمنى لو أنهم يتوقفون عن اختيار تلك الأزياء بحشوات الكتف لها في محاولة لتمريرها على أنها “مظهر القيرل كرش” وفقط يقدموا لها ستايل أشبه بستايل جيني. لو أن YG دفعوا بـ ليسا أكثر، لكانت ستكون مشهورة جدا الآن. من المزعج كيف أنهم يحاولون التلاعب بكونها أجنبية من خلال اختيار أزياء غريبة وتجريبية لها. إنها تملك إمكانات كبيرة مع فرقة بلاك بينك.
  3. [+236, -73] هم قاموا بتمديد طولها بالفوتوشوب وكأنها أعواد طعام هههه اعرفوا حدودكم
  4. [+20, -7] ؟؟؟؟؟ هي تبدو فريدة لكن لما كنت سأقول بأنها جميلة… وهي نحيفة جدا وتبدو كالهيكل العظمي… من منظور رجل، هي لا تجذبني أبدا
  5. [+19, -2] هي وبكل صراحة ما زالت تملك مظهر دول جنوب شرق آسيا
  6. [+17, -4] لقد قاموا بتعديل الصورة لدرجة أنها أصبحت بطول لاعب كرة سلة. نعم، هي جميلة لكن تعديل الطورة كان مبالغ فيه
  7. [+16, -3] لقد رأيت صورها قبل عمليات التجميل ولقد تفاجأت تماما… هل صحيح بأنها قد أجرت عمليات تجميل؟
  8. [+10, -3] هي تبدو كفتاة من دول جنوب شرق آسيا بالنسبة لي
  9. [+9, -3] هي ليست بوجه يُعجب به الكوريين. إن ذهبتم إلى تايلاند ستدركون أن الجميع هناك يبدون مثلها. وجه تايلاندي تقليدي.
  10. [+6, -3] لقد قاموا بإطالتها بشكل غير واقعي
  11. [+6, -1] وجهها جذّاب جدا، والمكياج يناسبها تماما +_+
  12. [+6, -1] أعتقد بأنها لطيفة…

المصدر: netizenbuzz

  • SJ the last man standing

    صرااحةة طوولهاا بالصورة يضحكك😂😂

  • Ellena Mania

    اتفق معهم فيما يخص الأزياء

  • Larrain.mark

    يتكلمون عليها وهمة واحدهم كأنة مزهرية مال نباتات😐

  • 나리✨.

    [+386, -39] كل عضوات فرقة بلاك بينك يملكن أجساد مذهلة وتناسق رائع.
    بلاك بينك متكاملات بكل شي فالاتستغربون

    • dark kid N

      سبحان الخاق مافيه احد مثالي والا متكامل الا الله سبحانه اعرف تحبونها وهي جد جميلة بس دعونا لانترك الواقع اعتذر على التدخل بس حبيت ابين رايي لااكثر

      • Ni Na

        عندك حق الله يهدي الجميع

      • 💖💖 ❄️゜ ✿ ・ MERIEM・ ❄️゜ ✿ 💖💖

        هي ما تقصد كأخلاق هي تقصد كشكل وجمال وهيبة اصلا محمد رسول الله هو الانسان المتكامل من كل النواحي في العالم

      • 나리✨.

        للتوضيح قصدي انهم كجمال وموهبه مب زي ماتقصدينه 🙂

        • dark kid N

          حسنا لابأس عزيزتي هذا رايك ولو كان فيه سوء فهم مني لابأس عديت الامر والمقالة صار لها ايام حصل خير خلاص لابأس فهمت

        • 나리✨.

          لا عادي ترا بس حبيت اوضح 🙂

  • love live = twice

    [+236, -73] هم قاموا بتمديد طولها بالفوتوشوب وكأنها أعواد طعام هههه اعرفوا حدودكم
    [+10, -3] هي تبدو كفتاة من دول جنوب شرق آسيا بالنسبة لي

  • khadidjja hz

    انها لا تجذبني كتيرا ولا اعتقد انا جسمها جميل مثل جيني التي تملك جسد جذاب لكن ليسا لا اعتقد اعطيها على جسدها 3/10

  • 1°HeartBlock

    صراحتن اجسامهم حلوة نعم .. بس مو مرة داك الشي🙂نحفهم 😞..
    بس بغض النظر عن الجسم والوجه ، ادائهم واغانيهم اكسلنت ❤️

  • Seso

    مو شرط تكون ليسا متل باقي التايلانديات ، عندي كذا رفيقة تايلاندية ومن رؤيتي لهم بجد فرق كبير بينهم وبين ليسا ، ماعدا الشفاه اللي ممكن قول انه تايلاندي تقليدي🙊 بكل حال العضوة المفضلة عندي بالفرقة هي جيني ❤

  • Gin Gintama

    بلاك بينك 💖♥ اكثر فرقة بنات بالكيبوب عدهن كل المعايير الجمالية والموهبة بالغناء و الرقص والراب 😭😍💋
    باختصار كل عضوة تكول الزين عندي 💖

  • Kim Yon Hee

    ويت وجهها مو جذاب وتقليدي ؟؟؟؟؟؟وتذافاك 🌚
    شوفيني وجهك الأصلي أجل ياقميله انتي 💦💦
    الا ليسا ياكميتشه

  • P!NK

    اجسامهم حلوة ؟؟؟ وين الحلو في الموضوع كل الي اشوفة هيكل عضمي
    معليش انا احب بلاكبينك بس اجسامهم مو حلوة 💔
    اغلب فرق البنات اجسامهم جداا نحيفة
    دائما و للابد جوي من رد فيلفت هي الي جسمها يفووز بالنسبة لي ☻💓 https://uploads.disquscdn.com/images/7b8cd497347226f35357dc946837970893806b08222592c7da74d40b38203372.jpg

  • miriam

    [+20, -7] ؟؟؟؟؟ هي تبدو فريدة لكن لما كنت سأقول بأنها جميلة… وهي نحيفة جدا وتبدو كالهيكل العظمي… من منظور رجل، هي لا تجذبني أبدا
    هو فهموني ادا كانت سمينه شوي بتنتقدوها او بتقولو بشعه او لازم تنحف بس ادا نحيفه يتقولي هيكل عظمي ؟؟؟
    شو هلانفصام

  • miriam

    [+16, -3] لقد رأيت صورها قبل عمليات التجميل ولقد تفاجأت تماما… هل صحيح بأنها قد أجرت عمليات تجميل؟
    هني كل ما يشوفو وحده حلوه وجمالها فريد بقولو عمليات عمليات
    صدقت الايه (ان كيدهن لعظيم)

  • lisa blink army

    [+9, -3] هي ليست بوجه يُعجب به الكوريين. إن ذهبتم إلى تايلاند ستدركون أن الجميع هناك يبدون مثلها. وجه تايلاندي تقليدي.
    نعم ؟؟؟؟ مش عاجبتك اسكت لو اشوف وجه الي كتب رح اموت من القرف شوف حالك رح تظل احلى من خلقتك ومن خلقت الي كتبوا السي عنها بكفي انها مليانه كريزما وموهوبه وجميله باربي الكيبوب قعدت على قلوبكم https://uploads.disquscdn.com/images/6d2e5abfbcefb7de23a939b5e4e0d51de826f002b34abd37716807221b6f0d8a.gif

    • Sondos Osama

      ع الاقل وجه تقليدي عم يكسب وينشهر
      اما الجميل الي ورا الشاشه قاعد فاضي ينتقد الناس !!!

      • lisa blink army

        كفوو

        • Sondos Osama

          اههمم اخجلتيني ❤ ❤

    • Deema Shinara

      واااااااااهديعني انتي شو اختلفتي عن الي انتقدها يعني بس لانو ما حب جمالها خلص صار بشع ومقرف
      طب شو بالنسبة الكي ؟

      • Hana blink army

        يحبيبتي هو نافق فقط وانت شو علاقتك ؟ بحبيبتي جمالها اخذت 15 علعالم شو بدل ذلك على تخلف الي قال عنها سيء

  • miriam

    يعمي بلاكبينك فخامه ابتغضروا اتقولو انهن مو حلوات ولا مو جذابات ع راحتكوا بس ما بتغضروا تنكروا موهبتهن

  • lisa blink army

    [+16, -3] لقد رأيت صورها قبل عمليات التجميل ولقد تفاجأت تماما… هل صحيح بأنها قد أجرت عمليات تجميل؟
    فشرت عينيك ليسا ما عملت عمليه https://uploads.disquscdn.com/images/e5ab3d13139a09ec2dc6142d847196838dfdf9dfddb0cc38eb91f0740466a8ff.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/b31975d91c81c0c38d7701392ad72bfca08bf7c4b4216156ff7a862e5d4c6af3.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/7c5c1a15351a4406c0a61406d12841ab29999fc1158a7a03d67a7a703b1bff90.jpg

    • SARA9090

      لا ما تدرين هو خبير تجميل لهذا يعرف كلشي هههههههه

    • A fan of me 😎

      بس لونها فتح

      • Hana blink army

        الاهتمام نص الجمال

        • A fan of me 😎

          الاهتمام ما يفتح اللون ، الاهتمام يعطي نضاره او نعومه بس ما يفتح لون البشره لهذه الدرجه

        • vipmooon

          الميكب درجة اقتح تشوفين اختلاف الرقبة والوجه والاضاءة قوية لم رحت الكيكون ماكنت اشقدر اشوف المغنين كويس من الاضاءة الي كانت عليهم وطبعا الصور ودقة الكميرا تختلف من عشر سنين قبل

        • A fan of me 😎

          ايوه حقن التبييض لها دور لأن الاضائه ما تفتح لو كانت الاضائه لحاله تفتح كان فتحت بعض الايدولز السمر مثل سولهيون

        • Hana blink army

          حقن تبيض ؟؟؟؟؟؟ يا حبيبتي ما تعرفي انو تكوني بعيدة عن شمس عديد من مرات +كمان ما تعرفي انو ليسا كانت ترقص في تايلند في شوارع اكيد اسمرت مو ليسا بس تجويو كمان ومو بس هيه كل الايدولز كمان سواء اكان كوري او اجنبي

        • A fan of me 😎

          انا رأيي انها حقن تبييض هذا رأيي و انا حره ، بعدين اش فيها لو اخذت حقن تبييض ما يقلل من موهبتها او قيمتها شيء ، حسستيني ان حقن التبييض تعتبر شتيمه

        • Hana blink army

          لا مو هيكبس اول مره بسمع فيها

      • miriam

        اي اي اكيد رح يفتح مع كل التبيض الي بيعملوها علصور ول أداءات المسرحية

      • K pop = my life

        حتى لو كانت سمره الطحين الي يحطونه يفتحها

        • A fan of me 😎

          ايوه بس باين ان كل لون جسمها فتح ، الطحين يتحط في الوجه فقط 😂

    • ROSE_PARK_JIMIN

      لا من جد الموضوع غريب درجة لونها تغيرت من الدرجة الحنطية الى الدرجة البيضاء..ومعروف مايمكن تغيير درجة لون البشر الا بكريمات التبييض والحقن…اما تفتيح البشرة فهاذا موضع ثاني لانه تفتيح البشرة اسهل من انك تغير درجة البشرة بشكل عام..وتفتيح يكون بطريق الابتعاد عن الشمس ووضع واقي الشمس واستعمال غسول خاص وبعض كريمات التفتيح..والصراحة واظح انها ليسا مسوية تبييض مو تفتيح

    • 💖💖 ❄️゜ ✿ ・ MERIEM・ ❄️゜ ✿ 💖💖

      جميييلة بكل شي

  • 🕃äurørä🕄 🕉

    نحيفه مره صراحه .. لو تسمن اكثر مع طولها بتطلع تجنن .. هي اصلا كيوت

  • Deema allwaimi

    اجسامهم حلوه بالنسبة للكوريين بس انا ابدا يعني احس جسمها عادي ومرتب ومره نحيفه ما ادري ما احب هالاجسام اللي كذا ولما صبغت بني احلوت مرره احلى عليها الغامق من الفاتح =(

  • love kpop

    صراحة ما احب ليسا وماتجذبني ملامحها
    جيسو اجمل عضوة بالفرقة وجيني عندها كاريزما
    الفرقة كاملة عندهم هالة مميزة بس احس شخصياتهم مو مريحة
    واضح في تصرفاتهم الخبث والتصنع واحسهم يكرهون كل الايدولز

    • SARA9090

      تدرين دايما احس بنفس الشي انهم يتصنعون وهيك لهذا نادر ما اتفرج برامجهم ومقابلاتهم اخاف اصير اكرهم وبصراحة ترا كل الايدولز كذا الا كم واحد رحمهم ربي

      • love kpop

        الحمد لله يعني مو لحالي اللي احس كذا لأني اذا كتبت تعليق ينتقد شخصياتهم يحسبوني اكرههم واغار منهم مع اني احب اغانيهم بس الصراحة ما ارتاح لهم ابد خاصة جيني

        • dark kid N

          لاعليكي عزيزتي هذا رايك ولكي حريت التعبر به بحترام كما تحبين

        • Lalisa Jisoo

          Inti 9awdi w bal3i fomok degea daima nal9ak tsibi fihm mati7chmiche kaboula

        • dark kid N

          ااااه العفو عزيزتي لااعرف اي لغة تتكلمين ماذا تعنين ما الامر يمكن تكتبي بالعربي اذا ممكن اشعر بالارتباك حقا هههه ?????///???/??//?//??//?///

        • SARA9090

          اييه بالضبط جيني مع انها اكثر وحدة احبها بس ابد ما ارتاحلها بالذات حركتها ذيك الي ترمي فيها سهم ولا وش وبعدين ترسل بوسات مدري ليش احس بالقرف يوم اشوفها

    • A fan of me 😎

      انا احسهم غير مرتاحات امام الكاميرا و يتصنعون الظرافه ، جيسو الوحيده اللي احسها طبيعيه شويه ، ايضا احسهم غير مقربات من بعض تمااااما كأن علاقتهم علاقة عمل فقط

      • Hana blink army

        ليش انت شوفتيهن وقررتي علافه عمل او لا دلئما البشر سريعي القرار متل ما قال المثل لا تحكم على الكتاب من غلافه لهيك لا تحكمي *صحيح انتي علشام مو متابعيتهن ما بتعرفين زين

        • miriam

          اوبااااا البشر سريعي القرار ادا 😂 طب هي بشر ونت شو. كائن فضائي لمثلا

        • Hana blink army

          نعم كائن فضائي والمطلوب ؟؟؟؟؟

        • miriam

          المطلوب علميني اللغه الفضائية تيتا
          لنو اذا انتي من الفضاء يعني تيتا بتعرفي الفضائين اكبر منا😂😂😂

        • Hana blink army

          يحبيبتي ما بنزل مستواي لحضرتك لعلمك انت علمي حالك لحالك شايفيتني معلمه

        • miriam

          اوبااااا قصدك تطلعي لمستواي ولله ما قللت من قيمة حدا ولا سبيتك 😂 بس ضلك ريلاكس متعسبش 😂

        • miriam

          اوبااااا قصدك تطلعي لمستواي ولله ما قللت من قيمة حدا ولا سبيتك 😂 بس ضلك ريلاكس

        • Hana blink army

          قاهريتك الكائن الفضائي

        • miriam

          😂😂 ولي تنهن يقهروني بشريه ومكيفة عحالي😂.

        • A fan of me 😎

          عزيزتي انا قلت ” احسهم ” يعني ما حكمت حكم قطعي بل مجرد احساس ، ايضا لمن اقارن بينهم و بين رؤيتي ل علاقات فرق اخرى يبان الفرق ، حتى الفرق الجديده ، و انا حره في وجهة نظري ، اذا عجبتك عجبتك و اذا ما عجبتك مشكلتك ، لا ازال اظن انهن متصنعات 🙂

        • Hana blink army

          يا حبيبتي اذا انت مو مقتنعه روحي عيشي معاهن سكنن مع بعض مدة 5 سنوات على ايش بدل وادربن من يوم ما كانن صغيرات فجاة وحده تقول عنهن علاقه عمل

        • A fan of me 😎

          مو فاضيه اروح اسكن معاهم ، كون الناس عاشت مع بعض خمس سنوات لا يعني انهم مقربات ، السنوات ليست هي ما تجعل البشر مقربين بل القلوب ، ولا ازاى اظن ان علاقتهم علاقة عمل ، لهذا خلينا ننهي هذا النقاش هنا لأن كل واحده فينا لها رأيها اللي هي مقتنعه فيه

      • ROSE_PARK_JIMIN

        كلامك عين العقل جيسو وليسا هم الوحيدات الي يتصرفون بطبيعية بس روزي ترتبك من الكاميرة ولو لاحظتي دايما لما يجئ دورها بالكلام تقول كلام قصير وتمشي المايك واحيان تتكلم بكلام ماله علاقة بالموضوع ..وجيني هي اكبر متصنعه امام الكاميرة دايم تحاول ترفع صوتها وتقاطع الناس علشان تلفت الانتباه واحس جيني تغار من روزي.واذا مو مصدقين كلامي شغلو اي فديو لبلاك بينك وشوفو تصرفات جيني وركزو على ملامح وجهها وراح تعرفو حقيقتها

  • Mem👽 #Army
  • Mona

    الشيء الوحيد اللي اكرهه في بلاك بينك لبسهم ابداً مايعجبني وموب مناسب لأعمارهم يلمع أو ريش وما احسهم يتبعون الموضة
    ياليت يغيرو منسقة ملابسهم

  • ريم الشمري

    الكوريين اتحدى اذا لقيتي بنت صدق جسمها حلو هم عندهم اي وحده نحيفه وطويله صار جسمها حلو بس يمكن تلقين كوريه جسمها حلو بس مايتقارن بالاجنبيين جسم ليسا مو حلو مافيه معالم لامكوه ولا شي بس وجهها حلو
    وروزي نحف خصررها بس
    جيني جسمها حلووووو
    احلا جسم جسم جييني

    -0-1

    سبحان الله
    الحمدلله
    لااله الا الله
    الله اكبر
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد

    • Milk choco

      ليش تبين يكون لها مكوة ؟

      • A fan of me 😎

        لأنها تعتبر من علامات الجمال و الانوثه

        • Sondos Osama

          اش يعني مكوة اساساا

        • A fan of me 😎

          معناه مؤخره باللهجه السعوديه 😂

        • Sondos Osama

          شييييت😂😂😂

        • A fan of me 😎

          I know 😂😂💔

      • ريم الشمري

        مايصير جسم البنت حلو الا فيه معالم يعني بدون مكوه ولاصدر صارت ولد

  • حنين

    ياالله شكد مقهورين من ليسا 🤣
    الي داينتقد أكيد وجه جميل 😂😂😂😂

  • Sondos Osama

    عاجبني لون شعرهاا خطير ومناسب عليها

  • kei

    ما المشكلة معهم الكوريون فعلا يحتاجون لاطباء نفسيين مستخدمين الانترنت خاصة انهم عنصريون لدرجة ….من يظنون انفسهم

  • Soochi Issa

    بعيدا عن ليزا و بلاك بينك .. لاحظت انهم استعملو تعبير (تبدو كفتاة من جنوب شرق اسيا بالنسبة لي) يعني جنوب شرق اسيا صارت شتيمة الحبن !!؟ ولا مفكرين نفسهم ملكات جماال الكمتشيات دول !!؟ التايلانديات اجمل بنات بشرق اسيا كله و بعده اليابانيات و الكوريات اللي يطنزون على خلق الله كلهم بلاستك ببلاستك الا مارحم ربي . عنصريات تافهات

  • SARA9090

    يا الله مالهم كذا اموت واعرف وين المبالغة بالطول ؟؟ بالله مو شايفين انها لابسة كعب ولا انعميتو وبعدين هي من الاول معروفة بسيقانها الطويلة ليش كل ما يشوفون وحدة احلى منهم يصيرون يألفون كلام من كيسهم وبعدين من متى صرتوا ما تحبون البنت النحيفة وين ايام تعدلون ع صور الايدولز البنات بس عشان يبينون كنهم مساطر التناقض الي فيهم مش معقول

  • Nina sunshine

    بالنسبة لجسدها هي نحيفة جدا لو تسمن قليلا افضل لكن برغم من ذلك وجهها
    صغير جدا لذلك للآسف تناسبها النحافة
    لكن ليست جميلة ماذا؟؟ هي الأجمل في بلاك بينك الكوريين ميؤوس منهم
    اما بخصوص الأزياء تعجبني أزيائهم فخمات وتتناسب معهم

  • Lee ha jee

    يالله ينرفزون كيف يستصغرون دول جنوب شرق اسيا ، والعالم كله يشوفهم زي بعض ودول وحده وهم مسوين طالعين منها

    • JK_army_VIP👑

      لا تنسي انها تعليقات موقع nate فما تحكموا عن الكوريين من هذول الكارهين

  • GO YONA

    يا تمدحو يا تسكتو

    اختارو

    • Min Soo

      الموقع أتاح للكل التعبير عن حرية الرأي سواء كان إيجابي أم سلبي لطالما ما يتضمن الألفاظ السيئة 🙂

      • GO YONA

        انا قصدي مستخدمي الانترنت

        • GO YONA

          ما قصدي مستخدمي الموقع العربي

  • Exo 사랑하자

    بتجننن اسا عرفتو ؟؟
    بس كتير ضعيفه هي وروزي لو يسمنو شوي بصيرو بيرفكت
    مع هيك بجننو <3

  • ZOZO

    ليسا جسمها ما بيعجبني كتيييييير نحيفة هي و روزي فعليا بحس حينكسرو و هنن ماشيين بتمنى من وايجي ما يعطيهن حميات و ياكلو على راحتهن على الأقل ليكسبو شوية وزن
    جيني هي الي فعلا بيعجبني جسمها ببلاك بينك أساسا جيني بيعجبني كلشي فيها 😍💎👑👑

    • micho blink

      ليزا صح جسمها نحيف زيادة بس روزي نحافتها طبيعية من قبل ماتترسم وهي هيك شفة صورها وهي صغيرة كانت انحف من هلئ

      • miriam

        كيف انحف من اسا هو في من الاصل انحف?

  • dark kid N

    حسنا مالمقال التالي قال دمية قال راح اشترلك عروس من محل العاب افضل وارحنا لبسها البدك قول عنها البدك لكن كف عن تحديد جمال الناس بهذا الشكل كم هذا مزعج

  • Ayah

    احس جسمها ضخم زي الاجانب

    • miriam

      بووووو شو الي ضخمو

  • Parkmoon

    شعب حمار على اساس الجمال ذابحكم لما تقولون وجه تايلاندي تقليدي… هذا الوجه اللي مش عاجبكم اختير في مراتب متقدمه من اجمل 100وجه حلو الانصاف لما بجي من الخارج فرحت لها ول جويو من توايس للنهم يعاملونه كا اجانب شعب بغيض وعنصري.

  • lisa.blink

    لا ماتوقعت ان ليسا حارقه الكوريين و بعض العرب 🙂
    المقالة تتكلم عن صورة ليسا وجسمها وبعض العرب اللي تحت تتكلم عن شخصيتها وااااااات ؟؟
    الزبدة هي اجمل وحده شفتها بالكيبوب وهي الوحيدة احسها خبلة وشخصيتها عفوية

    • Ouidad EL Oumma

      متفقة معك هي بتجنن من كل النواحي

      وجيني كمان روووعة

      الصراحة اربعتهم يجننو ^^

  • A fan of me 😎

    هي جميله ولكن جسمها مسطح ب زياده ، بس تعليقات الكوريين عنصريه نوعا ما ، ما كنت اعرف انهم ما يعتبرونها جميله

  • روان الماجد

    احلا شي في عالم الكيبوب الاجسام والله تغار منها اوف ابي زي جسمها صح نحيفه مره بس والله انحيف احلا بكثير

  • micho blink

    ليزا جسمها نحيف كتير بس متناقص واتفق مع تعليق التاني ملابس ليزا ماتبين جمالها منيح في المطار دايما طالعة كشخة بس في امفيات مايعجبني لبسها ماعد بلينق ويذ فير كانت احل شي وقتها
    ويلي يقول عملية تجميل ياخي روح التى بهمك احسن ماتتدقق عن ناس و كمان ليزا تيلندية كيف رايد تكون ملامحها تشبه ناس المريخ https://uploads.disquscdn.com/images/344ef257395e2847c4909228e9470aeadf56976cbb2031cd1029595c38385cc6.jpg

  • Sarh Ishmael bin Ibrahim

    انا مادري من مفهمكم انكم محامين عن الفنانيين ؟! حتى لو تحبوهم انتم مش موكلين منهم بالدفاع عنهم .. كلا وله رأيه

  • 🌸 رَزان رُووز

    وبصراحة ما بكذب عليكم ، انا من اول ما شفت الفرقة هي الي جذبتني و حبيتها و صرت أتعرف عليها اكتر و اكتر و فعلاً هي كيوت و عندها كاريزما و جاذبية حلوة ماشاء الله ❤️😍✨ و حتى كل عضوات بلاك بينك رائعات بمعنى الكلمة ❤️❤️❤️❤️✨

  • Ugen

    جسمها ما يعجبني ابدا نحافتها تخوف جيني أفضل جسم من بينهم

  • Lokli

    اشوف عظام مركبة 💔 ابد مو مثالي

    • Ouidad EL Oumma

      هي بتجنن وجذابة بلا مبالغة في الانتقاد رجاء -__-

      • Lokli

        طيب انتي وش دخلك ؟ مين كلمك ؟ 🤔

        • Ouidad EL Oumma
        • Ouidad EL Oumma

          للاسف لساني متبري مني

          ما بقدر اسكت للي متلكم -__-

        • Lokli

          لسانك متبري منك 🤭!
          ‏رحم الله إمرءٍ عرف قدر نفسه
          فكي الناس من لسانك اللي متبري منك وسيطري عليه 🤮🤮

        • Ouidad EL Oumma

          اي متبري مني لما يحاكي امثالك ^^
          بتمنى تكوني فهمتي

          فكي الناس من انتقاداتك الخايسة

          وراقبي نفسك بس واحكمي على مظهرك الاول بعدين احكمي على التانيين حب

        • Hana blink army

          نعم ؟؟؟ اذا هذي عظام اه وانتي؟؟؟؟؟؟؟ظ

        • Lokli

          ؟؟؟؟؟

  • ووديل

    اخخخخ يالعنصريه على شنووووووووو ؟؟؟؟!

  • ووديل

    اشوفها افضل جسم ايدول شفته

  • r.zombie

    مايعجبني جسمها كثير نحيفة ، جسم جيني افضل شي بين بلاك بينك بس هي بعد نحفت شوي لكن لازالت احلى جسم بينهم

  • 💖💖 ❄️゜ ✿ ・ MERIEM・ ❄️゜ ✿ 💖💖
  • 💖💖 ❄️゜ ✿ ・ MERIEM・ ❄️゜ ✿ 💖💖

    [+20, -7] ؟؟؟؟؟ هي تبدو فريدة لكن لما كنت سأقول بأنها جميلة… وهي نحيفة جدا وتبدو كالهيكل العظمي… من منظور رجل، هي لا تجذبني أبدا

    من منظوور رجل ??? باين فيها بنت اصلا فضحت نفسها ههههههه

  • 💖💖 ❄️゜ ✿ ・ MERIEM・ ❄️゜ ✿ 💖💖

    [+386, -39] كل عضوات فرقة بلاك بينك يملكن أجساد مذهلة وتناسق رائع.

    اختصر كلشي

  • moudi

    عاد الميك آب يغير أم الوجه الآن مو ضروري عمليات و قلق أصغر أنفي أكبر كله بالميك آب

  • Anoo Elf

    جميلة بس مشكلتها هي و روزي نحفهم اللي بزيادة .

  • ROSE_PARK_JIMIN

    [+386, -39] كل عضوات فرقة بلاك بينك يملكن أجساد مذهلة وتناسق رائع.

    التعليق الوحيد السليم..

  • cute girl ❀◕ ‿ ◕❀

    صراحه جسمها حلو عقبالي ….

  • Rina Meldon

    ريلي ؟ سيقانها معروفة انها طويله ياعالم

  • Crooky _roky

    اما اني عندي هوس بالنحافة او انها فعلا مو بالنحيفة يعني جسمها كذا كويس

  • Faten

    عفكرة مو حلو ابدا النحف انا كل رفقاتي معجبين بجسمي . بس مو كل الثياب بقدر البسها مع العلم وزني 41

  • victoria

    هي البايس تبعي من الفرقة
    جسمها مثاالي لأخذ الصور و كمان بوقت الأداءات على المسرح
    بس اذا شفتوها بالبرامج الواقعية بتبين جلد على عظم نحفها مبالغ فيه لازمها تزيد وزنها شوي من باب الصحة
    بخصوص سيقانها هي معروفة بصاحبة الأرجل الطويلة و الزاوية اللي أخذو الصورة منها بتبين الأرجل أطول فبلا استهبال منهم
    واللي حكو عن جمالها الغيرة و عمايلها ما فينا نعمل شي

  • 소기

    ماااااااااادري عاد من جمالكم اكثر شعب صادم انتوا والله التايلانديات جميلات اشحلاتهم بالمسلسلات هذيل بس يمسحون المكياج ويه ثاني لااااا سوري راس ثاني🙂 واااي انغبنت

  • Ryu

    الحين يعتبرون اللي مظهره زي مظهر سكان دول جنوب شرق آسيا غير جميل؟ يقلع ابو العنصرية حسسوني انهم خاتمين الحسن و الجمال.