رأي مستخدمي الإنترنتعودات

[الآراء] هيونا بدأت التشويق لعودتها القادمة بمجموعة من الصور المثيرة

بدأت هيونا (HyunA) بالتشويق لعودتها القادمة بأغنية Lip & Hip والتي ستُصدر يوم ٤ ديسمبر من خلال كشفها عن مجموعة من الصور المثيرة، وهذه كانت آراء مستخدمي الإنترنت فيها.

عنوان المقالة: ملكة الإثارة عادت… صور هيونا الجريئة لأغنيتها Lip & Hip.
المصدر: Nate

  1. [+435, -28] ما مشكلتها…
  2. [+416, -25] هلّا فرّقت رجاءًا بين الإثارة والمظهر الرخيص.
  3. [+312, -21] ما الذي تحاول التعبير عنه هنا؟
  4. [+49, -6] تفوح بالرخص ههههههههههه السبب الذي كان يجعل لي هيوري قادرة على أن تحظى بمسيرة مهنية طويلة بصورتها المثيرة هو لأنها جعلت المفهوم يبدو جيدا. هيونا فقط تبدو مؤسفة، لكن أعتقد أن هذا هو ما يجب عليها فعله بما أنها لا تجيد الغناء.
  5. [+42, -3] ما الذي يمكنك فعله حين تكون في سنتك العاشرة من مسيرتك المهنية وعلى الرغم من هذا ما تزال مهارتك في الراب سيئة. هي عمليا ما تزال مغنية لذا هي مضطرة إلى إصدار الألبومات بصوتها لكنها لا تملك المهارات لفعل ذلك، لذهذا هي تُغرق أغانيها بالأوتوتونز وتعوض عن ذلك بمفاهيم أقوى ههههههه
  6. [+40, -6] لا بد وأنها تستمتع بالمفاهيم الرخيصة بما أنها تواصل تبنيها طوال الوقت
  7. [+33, -5] وعلى الرغم من هذا هي دائما ما تبكي على التلفاز بقولها أن هذه كلها مجرد صورة. لا أحد يجبرها على فعل هذا، هي من تتبنى هذه المفاهيم طواعية
  8. [+27, -4] حتى كرجل، هذا لا يبدو مثيرا… فقط قذرا. لو أنها كانت تحب هذه الأشياء، لتذهب وتعمل في نادي تعرّي أو لتتوقف حقا عن فعل هذا.
  9. [+23, -6] حسنا، ليس الأمر وكأنها تملك أي شيء آخر بإمكانها فعله…
  10. [+21, -0] هي لم تعد في المستوى الذي يضطرها إلى فعل أيا كان ما تطلبه وكالتها منها. وكالة كيوب دائما ما كانوا يسمحون لـ هيونا بفعل ما تريده. هذه المفاهيم من اختيارها هي.
  11. [+20, -2] هل يجب عليها فعل هذا… إنه مفهوم قذر جدا
  12. [+20, -2] ألم تعد ناجحة في مسيرتها؟ هذا مستوىً إباحي…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى