إنجازاترأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في نجاح بانقتان العالمي بأغنية “مايك دروب”

حقق فتيان فرقة بانقتان (BTS) مؤخرا إنجازات مذهلة بأحدث إصدار لهم وهي نسخة ريميكس ستيف أوكي (Steve Aoki) من أغنية MIC Drop بالتعاون مع الرابر الأمريكي ديزاينر (Desiigner).

العديد من نجوم الكيبوب قد تمكنوا من تصدر لائحة الآيتونز العالمي للألبومات لكن بانقتان هم أول فرقة كيبوب تحتل المركز الأول في لائحة الآيتونز العالمي والأمريكي للأغاني. هذا بالإضافة إلى تصدر أغنيتهم للمركز الأول في لوائح الآيتونز لأكثر من ٦٠ دولة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: احتلوا المركز الأول في اللوائح الرقمية لـ ٦٠ دولة، بانقتان أصبحوا بالفعل “نجوم عالميون”.
المصدر: Nate

  1. [+1911, -159] الأمر لا يتعلق بتصدّر المراكز الأولى في لوائح الكيبوب أو لوائح الألبومات كما تفعل الوكالات الضخمة دائما بتلاعبها الإعلامي لفرقهم النكرة. هم احتلوا المراكز الأولى في لوائح الأغاني الأساسية. هم أول فرقة كيبوب تتمكن من دخول لائحة الأغاني الرئيسية للآيتونز الأمريكي بعد ساي وهم احتلوا المركز الأول في ٦٦ دولة. والأكثر إدهاشا أن هذا الإصدار لم يكن لألبوم عودة رسمي.
  2. [+1592, -146] العمل الجاد يؤتي ثماره حقا. هؤلاء الفتيان رائعون جدا.
  3. [+1194, -128] من المثير للاهتمام كيف أن الوسائل الإعلامية لا تقوم بتغطية هذه الإنجازات. تحالف شبكات البث والوكالات الضخمة أقوى بكثير من تحالف السياسيين ورجال الأعمال.
  4. [+125, -2] ستيف أوكي كان سعيد جدا وقال أن هذه هي أول أغنية له تحتل المركز الأول في الآيتونز الأمريكي… إن لم تكونوا ترغبون بالإشادة بهم، فعلى الأقل لا تهاجموا نتائجهم الجيدة.
  5. [+119, -3] أنا مندهشة أكثر من ردود فعل المعجبين العالميين والموسيقيين ㅠㅠ أن يطلبوا التعاون مع فنان آسيوي… هم سيصبحون كبارا لو أنهم واصلوا النمو بهذا الشكل
  6. [+111, -4] هم ليسوا من وكالة ضخمة حتى، إنهم مدهشون للغاية.
  7. [+101, -2] هم فرقة آيدول يمكن العثور عليهم في الأخبار. العديد من البالغين يعرفوهم أيضا بسبب أخبارهم.
  8. [+98, -3] هم لم يتصدروا لائحة الألبومات التي دائما ما تُستخدم في التلاعب الإعلامي، بل لائحة الأغاني الرئيسية… وهذا مدهش للغاية.
  9. [+97, -4] هيبة وطنية حقيقية.
  10. [+96, -4] لو أنهم كانوا من وكالة ضخمة، لكانت هذه الأخبار في الصفحة الرئيسية ولكانت قد أثارت ضجة كبيرة هههههه
  11. [+69, -4] بكل جدية… لكانت ستكون هذه المقالة في المركز الأول لو أنهم كانوا من وكالة ضخمة. لماذا دائما ما تهبط أخبارهم سريعا؟
  12. [+57, -1] هذا إنجاز كبير لكن بالكاد هناك أي مقالات هههههه وحتى لو كانت هناك واحدة، فإنها سريعا ما تهبط. معاناة الآيدولز من الوكالات الصغيرة… لهذا بانقتان يوصفون بالنكرة في كوريا… لو أنهم كانوا فنانين من وكالة ضخمة، لكان سيكون التلاعب الإعلامي جنوني…

المصادر: kpopkfans, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى