قضايا و شائعات

جانغ جونغ جي كتب رسالة انتحارية تحدث فيها عن الوقت الذي تعرّض فيه للتنمر من يون جيسونغ عضو فرقة واناون

اعترف جانغ جونغ جي (Jung Joong Ji) من برنامج Produce 101 الموسم الثاني بتعرضه للتنمر من يون جيسونغ (Yoon Ji Sung) عضو فرقة واناون (Wanna One) أيام بث البرنامج التنافسي.

الأمر بأكمله بدأ من منشور أضافه إحدى مستخدمي الإنترنت في الصيف. ادّعى فيه مستخدم الإنترنت بأنه التقى بـ جانغ جونغ جي في إحدى الكنائس بمنطقة غوانغجو وقد تحدث المتدرب عن المتسابق يون جيسونغ قائلا أن الأخير كان يتنمر عليه كثيرا.

مع ذلك، يون جيسونغ لم يكن الشخص الذي تلقى الإنتقادات بسبب المزاعم التي تقول أنه متنمر. بل أن الكراهية كانت موجهة لـ جانغ جونغ جي. أشار مستخدمي الإنترنت إلى أن جانغ جونغ جي كان “مزيفا” من خلال نشره لسيلفي له مع يون جيسونغ في الوقت الذي يتحدث فيه بالسوء عنه من وراء ظهره.

وبعد بضعة أشهر بدأت فرقة واناون انطلاقتها وازدادت شعبية يون جيسونغ، وها هي القضية قد عادت للأضواء مجددا. وطالب العديد من المعجبين برد من جانغ جونغ جي يوضح فيه المسألة بنفسه.

ولقد قام المتدرب فعلا بتوضيح المسألة يوم ٢ نوفمبو حيث أضاف جانغ جونغ جي رسالة طويلة على الإنستقرام موضحا فيها “حقيقة” المسألة وهذا ما كتبه:

“أنتم طلبتم ردا مني. أنا لم أكن أنوي فعل ذلك لكن ها هو الرد. لقد كان هناك وقت أكلنا فيه معا لأول مرة خلال برنامج بروديوس ١٠١ الموسم الثاني. هناك، يون جيسونغ هيونغ قام بمناداتي فجأة وقال (أنت تملك العديد من المتابعين على الفيسبوك. لذا لا بد وأنك تكسب المال بهذا العدد من المتابعين. لماذا أنت هنا بحق الجحيم؟) لذلك قمت بالرد عليه قائلا: (أنا آسف هيونغ) بعد ذلك هو استمر بمضايقتي لحوالي ١٠ مرات فقلت له بأنه فعلا يصعّب الأمر علي وطلبت منه أن يتوقف عن التنمر علي. هو ابتسم وقال: (حسنا) ومن ثم قال لي أنه كان هناك ٣ متدربين تركوا وكالته بسببه. وفي اليوم الذي كنا سنجري فيه اختبار المستوى أنا لم أنم إلا لساعة واحدة فقط بسبب التدريبات المستمرة وقد أخطأت تقريبا في كل شيء خلال الاختبار الفعلي لذلك كنت أجلس بوجه عابس ومن ثم أتى إلي وقال لي حتى يغيظني (كل ما فعلته هو تقديم قيمتك الحقيقة). لقد كنت متفاجئًا وغير مصدق من مدى وقاحته لذلك رددت عليه. لكن بعد بعض الوقت، تصالحنا ولهذا قمت برفع السيلفي تلك.

لكن من غير المعقول كيف أن هناك أشخاص يطلبون مني التوقف عن الكذب. لماذا سأختلق هذه القصص؟ هل تعتقدون بأنني سأختلق هذا لأنني أرغب في أن تُرفع علي دعوى قضائية؟ حتى أنني قمت بإطلاع المنتج بما حدث في ذلك الوقت، ومن ثم تصالحنا فيما بعد. ولقد تنمر علي حتى حين كنت أقدم له الخبز، لأنه قال بأنه جائع. جميعنا كنا جائعون جدا في ذلك الوقت، وقد عرضت عليه خبزي لكنه قال لي (أنت كله أولا. هل قمت بوضع شيء فيه؟) فقلت له (كلا) فأخذت لقمة أولا ومن ثم قدمته له.

مهما قلتم أنا لا أكذب. لا يهمني إن كنتم تصدقوني أم لا، أنا فقط كتبت الحقيقة وأنا واضع يدي علي قلبي. لا أهتم بمن سينتقدني، أنا لا لست خائفا لأنني كتبت هذه الرسالة بكل صدق. هناك العديد من الكلمات ستنتشر بسبب هذه الرسالة لكن الناس يستمرون بمطالبتهم لي بالتوقف عن الكذب وهذا يجعلني أشعر برغبة في الإنتحار لذلك أنا تركت هذه الرسالة الطويلة.

وأيضا توقفوا عن مراسلتي في الخاص. أنا إنسان أيضا. توقفوا عن تعذيبي”

ما هو رأيكم فيما قاله؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى