أخبار عامة

كايلا أوقفت نشاطاتها لتتلقى العلاج اللازم في أمريكا + شقيقها كشف عن السبب الحقيقي وراء توقفها

أعلنت وكالة بليديس الترفيهية يوم ١٢ أكتوبر أن كايلا (Kyla) عضوة فرقة بريستين (PRISTIN) ستكون في فترة انقطاع مؤقتة بعد أن تلقّت توصية من الأطباء بأخذ فترة راحة بما أن صحتها كانت تتدهور.

سوف تستمر ترويجات الفرقة بتسع عضوات حاليا، في حين أن كايلا ستتلقى العلاج اللازم في موطنها بالولايات المتحدة الأمريكية.

صرّحت وكالة بليديس الترفيهية بقولهم:

“لقد أتينا لنبلغ المعجبين الذين يحبون بريستين بأخبار مؤسفة. بعد أن عادت كايلا لمنزلها في الولايات المتحدة الأمريكية حتى ترتاح خلال عيد التشوسوك وأجرت فحص عند الطبيب، كايلا حصلت على توصية بأخذ فترة راحة. كايلا أرادت مواصلة ترويجاتها في الوقت الذي تتلقى فيه العلاج اللازم، والوكالة أيضا كانت تأمل أن تواصل كايلا الترويجات، لكن الطبيب كشف بأنه سيكون من الصعب عليها مواصلة الترويجات بوضع صحتها الحالي وأوصاها بأن تضع الأولوية على تعافيها. وكنتيجة لذلك، قررنا أنه سيكون من الأفضل لـ كايلا أن تركز على تعافيها في منزلها بالولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أسفنا.

نحن نعتذر للمعجبين الذين يحبون بريستين وكايلا على هذه الأخبار المفاجئة. مع ذلك، الأولوية لدينا هي صحة كايلا، ولذلك اتّخذنا هذا القرار ونحن نفكر على المدى البعيد. كايلا ستعود للإنضمام إلى بريستين بمجرد أن تستعيد صحتها. مجددا، نحن نطلب من المعجبين تفهم الأمر.”

بعد هذه الأخبار لجأ شقيقها لوك ماسي (Luke Massie) إلى التويتر يوم ١٣ أكتوبر لطمأنة المعجبين عن وضعها الصحي بقوله أنها على خير ما يرام وأن العائلة تحاول بقدر استطاعتها لجعلها تتحسن وأيضا ليكشف عن السبب الحقيقي وراء أخذها لفترة راحة بعد أن سألته إحدى المعجبات عن وضعها الصحي وهذا ما قاله:

“لتوضيح الأمر: كايلا ليست في فترة إنقطاع بسبب صحتها النفسية أو بسبب وزنها. هي أصيبت بإرتجاج في المخ وتتعافى حاليا منه”

هذا التصريح يختلف عن التصريح الرسمي الذي أصدرته وكالة بليديس الترفيهية والذي قالوا فيه أن كايلا نُصحت من الأطباء بأخذ فترة راحة. وقد قامت معجبة بإنتقاد الوكالة لعدم ذكرهم الحقيقة وعلى ذلك، رد شقيقها بقوله:

“هناك المزيد لهذه القصة والتي لا يمكنني التحدث عنها”.

ولقد بدى لوك وكأنه ينتقد الوكالة من خلال إضافته لتغريدة قال فيها:

“لو أنكم ربما كنتم صادقون من البداية، لما كنتم ستواجهون كل هذه المشاكل الآن.”

المصادر: 1, 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى