أخبار عامة

أليكساندرا خرجت رسميا من فرقة BP RaNia

لطالما كان يتساءل المعجبين في الفترة الأخيرة عن وضع أليكساندرا (Alexandra) الحقيقي في فرقة BP RaNia وها هي وكالة DR Music الترفيهية تؤكد أخيرا ما كان يتوقعه المعجبين منذ فترة من خلال تصريح رسمي أُصدر بتاريخ ١٩ أغسطس قالوا فيه أنها لم تعد عضوة في الفرقة.

قالت الوكالة في حساب الفرقة الرسمي على الفيسبوك:

“أيها المعجبين الأعزاء، BP Rania عدن أخيرا.

أولا وقبل كل شيء، نحن نود أن نشكركم على الدعم الذي قدمتموه لنا بغض النظر عن الوضع. نحن نقدر ذلك كثيرا.

مؤخرا، كانت هناك مشاكل تتعلق بالعنصرية، والمقاطعة، والاحتجاج… إلى آخره على صفحاتنا الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي. لقد لاحظنا أن هناك العديد من المعجبين الذين كانوا يشعرون بالقلق بسبب هذه القضايا.

من أجل هذا الإصدار كنا نعمل بجد جميعنا، الوكالة والفرقة والموظفين من أجل أن نظهر لكم ما كنا نحضره طوال هذه الفترة. بخصوص الأغنية الرئيسية، كل موظفينا وفنانينا وصلوا لإتّفاق بأن أليكسانرا لم تعد عضوة في فرقة BP Rania. لقد ناقشنا هذا الأمر مطولا واتّفقنا على الترويج بخمس عضوات فقط. هذا القرار لم يُتّخذ بسبب العنصرية كما أشيع وما إلى ذلك. الآداءات على المسرح والأغاني التي نختارها وتصاميم الرقصات كلها أشياء لا تقررها الوكالة فقط.

شكرا لدعمكم.

تحياتنا، DR Music.”

التحقت العضوة أليكساندرا أول مرة بفرقة BP RaNia في شهر نوفمبر من عام ٢٠١٥ وقد كانت أول امرأة أمريكية سوداء تصبح عضوة رسمية في فرقة كيبوب.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى