إنجازات

إكسو أصبحوا رسميا بائعي الأربعة ملايين نسخة + تعليق الفرقة على هذا الإنجاز

تمكن فتيان فرقة إكسو (EXO) من تحقيق رقم قياسي جديد بعد تمكنهم من بيع مليون نسخة من أحدث ألبوم أصدروه The War.

أصدر إكسو ألبومهl الربابع The War بتاريخ ١٩ يوليو وفي غضون ٢٤ يوما تمكن فتيان الفرقة من بيع ما يقارب الـ 1,012,021 نسخة. وبهذا يكون The War أسرع ألبوم لإكسو يصل إلى المليون نسخة مباعة مؤكدين بذلك قوتهم الهائلة وشعبيتهم الضخمة.

في عام ٢٠١٣ سجّل أعضاء فرقة إكسو رقما قياسيا ببيعهم لمليون نسخة من ألبوم XOXO والذي كان أول ألبوم يحقق هذا العدد من المبيعات خلال الـ ١٢ سنة الماضية. ومن ثم في عام ٢٠١٥ تمكنوا من بيع مليون نسخة أخرى من ألبومهم الكامل الثاني EXODUS. وفي السنة التي تليها في ٢٠١٦ حققوا المليون الثالث مع ألبوم Ex’Act.

وبخصوص وصولهم للمليونية الرابعة علّق فتيان الفرقة بقولهم:

“لم يمضي حتى شهر كامل منذ أن أصدرنا الألبوم وحقيقة أنه قد تم بيع مليون نسخة بالفعل أمر لا يمكن تصديقه. نحن نشعر وكأنه يجب علينا العمل بجد أكبر لنصل لمستوى الحب الذي تلقيناه.”

وتابعوا بقولهم:

“هذه النتائج كلها بفضل المعجبين. بقلب ممتن، نحن سنواصل إنتاج أغانٍ وآداءآت جيدة”.

بإصدارهم لأغنية Ko Ko Bop تمكن أعضاء الفرقة من احتلال المراكز الأولى على الفور في مختلف اللوائح الموسيقية بما في ذلك لائحة ألبومات الآيتونز. وطوال أسبوعين، حافظت الفرقة على المركز الأول في لائحة البيلبورد للألبومات العالمية وحتى أنهم كانوا في المركز الأول على الـ Apple Music و١٨ موقع آخر. الفرقة قد اكتسحت المراكز الأولى على عدد من البرامج الموسيقية أيضا بالإضافة إلى اللوائح الموسيقية الأخرى مثل “لائحة العالم المتّحد” ولائحة Xiami Music في الصين مثبتين بذلك شعبيتهم العالية.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى