أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سولي أصبحت تتلقى عروض تمثيل عديدة بفضل فيلم “حقيقة”

لقد تم الكشف مؤخرا أن سولي (Sulli) قد تلقّت العديد من العروض بعد مشاركتها في فيلم Real على الرغم من أن الفيلم لم يكن بمستوى التوقعات.

على الرغم من أن سولي لم تحظى بالعديد من المشاهد في الفيلم إلا أن ظهورها كان له تأثير قوي. سولي لعبت دورا يتطلب كل شيء بدء من مشاهد العري إلى تقمس شخصية متعاطية للمخدرات. ففي كل مشهد كانت حركات عينيها وتمثيلها الخالي من الحوار من أكثر اللحظات التي لا تُنسى في الفيلم.

وقد كشف مصدر مطّلع من الفيلم بقوله:

“ربما لأنها بدأت في التمثيل حين كانت طفلة لكنها أبلت بلاءًا حسنا. وأيضا، وجهها واحد من أعظم مميزاتها والذي يخولها للعب العديد من الأدوار. وبسبب ذلك، أعتقد أن المجال السينمائي أصبحوا يقدمون لها العديد من العروض. Real كان فيلم غير مسبوق. أعتقد بأنه إن شاركت سولي في فيلم عظيم فبإمكانها أن تصبح ممثلة تستطيع أخذ أدوار أكثر خطورة وغير تقليدية.”

وقد أكّدت وكالة SM الترفيهية بأن سولي تلقت العديد من العروض، حيث صرّحوا بقولهم:

“صحيح أن هناك العديد من العروض التي تلقتها سولي من مختلف المجالات مثل الأفلام والدرامات.. إلى آخره. هي ستواصل إظهار مهارتها في التمثيل من خلال العديد من المشاريع.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+1,976, -184] من الأحمق الذي يقدم لها العروض؟؟
  2. [+1,444, -141] التلاعب الإعلامي المثير للشفقة لمثل هذه المشهورة الفاشلة
  3. [+1,344, -110] ربما عروض للتمثيل في أفلام عري أكثر
  4. [+92, -6] ربما عروض لجعلها تؤدي العديد من المشاهد الحميمية
  5. [+63, -4] منذ أن فشل الفيلم، كل التلاعب الإعلامي كان عن سولي وكيف أنها كانت الوحيدة التي نجت من هذا الفشل. الواقع هو أن بإستطاعتك الترويج لفيلم كامل من خلال مشهد عري سولي وبالكاد تجذب 400,000 مشاهد
  6. [+57, -2] من مجال الأفلام الإباحية؟
  7. [+43, -20] هول، هل كيم سوهيون هو الوحيد الذي خسر…
  8. [+41, -16] بإمكانها المشاركة في مسلسل درامي وسيكون الأمر مضحكا لأنه سيكون شبيها بحياتها الحقيقية ههههههه
  9. [+40, -5] هي تبدو غبية لكنها في الحقيقة تحسب كل خطواتها بدقة. من بين كل عضوات fx، سولي الوحيدة التي حافظت على شهرتها. هي تجعل الناس يتحدثون عنها باستمرار حتى لا ينساها العامة. سواء كانت شهرة جيدة أم سيئة.
  10. [+18, -2] في صناعة سينمائية تقبل بـ هونغ سانغ سو، وكيم مين هي، سولي تُعد بريئة جدا بالمقارنة وليست بالمثيرة للجدل إلى تلك الدرجة حتى يدعموها هي أيضا هههههههههههههههههه

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى