أخبار عامة

نام تايهيون يقول أنه تناول وجبة طعام مع وينر مؤخرا وأنه يعتبرهم كالعائلة

أجرى نام تايهيون (Nam Tae Hyun) قائد الفرقة الموسيقية South Club مقابلة شارك من خلالها عن لحظة لم شمله مع أعضاء فرقته السابقة وينر (Winner).

في المقابلة قال نام تايهيون أن أكثر شخصين يحترمهما في حياته هما والدته و يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) رئيس وكالة YG الترفيهية وأنه ممتن جدا له وشاكر لتمكنه من التدرب في مثل ذلك المكان المذهل وصنع أغانٍ يحبها. وبعد أن رأى أخبار وفاة والد يانغ هيون سوك، كان نام تايهيون مترددا بعض الشيء لكنه أرسل تعازيه له في النهاية. وبعد أن تلقى الرسالة كان يانغ هيون سوك شاكر جدا له فقام نام تايهيون بزيارة مبنى YG.

وحين كان في مبنى YG حظي نام تايهيون بفرصة تناول وجبة طعام مع أعضاء فرقته السابقة بفضل يانغ هيون سوك.

قال نام تايهيون:

“لقد رحبّت بـ يانغ هيون سوك ساجانغنيم بهدوء والتقيت أيضا بأعضاء فرقة وينر بعد مضي وقت طويل. لقد رحّبت بهم وجلست أيضا لنتناول وجبة معا. لقد كان شبيها بأيامنا حين كنت معهم كفرقة من خمس أعضاء، لقد كان أشبه بالأيام الخوالي.”

وحين سؤل عن الشيء الذي تناقش بخصوصه مع يانغ هيون سوك، أجاب بقوله:

“الأمر لم يكن موجه لي بشكل مباشر لكنه قال لأعضاء وينر (بما أن نام تايهيون أتى إلى هنا بمفرده بعد وقت طويل، آمل أن تقضوا يا رفاق بعض الوقت معا، تدردشون وتتبادلون القصص وتستمتعون بوقتكم.”

وواصل نام تايهيون بقوله:

“لقد كان ذلك لقاؤهم الأول بي أيضا بعد وقت طويل، لقد تحدثنا… وتأثرت بذلك وكنت شاكرا جدا لدرجة أني كنت على وشك البكاء. أقدار الناس تتداخل مع مرور الوقت. مهما كان الأمر فإنهم كالعائلة بالنسبة لي.”

فيديو المقابلة:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى