أخبار عامة

جي دراغون يقول بأنه لا يهتم بقرار عدم اعتبار الـ USB خاصته ألبوما رسميا

تحدث جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) عن قرار بعض المواقع الموسيقية بعدم اعتبار الـ USB خاصته ألبوما رسميا من خلال إضافة نشرها على حسابه الشخصي في الإنستقرام قال فيها:

“ما المشكلة؟ هل الأمر يهم حقا لو أن شخص لا أعرفه حتى قرر أن منتج إحدى الفنانين ليس ألبوما أم لا؟ بالطبع هناك إيجابيات وسلبيات لمثل هذا القرار من خلال المنطق الأساسي لكن (تخزين الموسيقى) قد تغير من الأشرطة إلى الأقراص المضغوطة وإلى ملفات التحميل… حتى الآن، كل شيء يتغير من الخارج. على أي حال، ألا يعد الأمر الأكثر أهمية هنا هي الموسيقى التي لا تتغير أبدا حتى مع مرور الوقت، والتي تبقى دائما في مسامع وأفواه الناس وتبقى كذكرى في رؤوسهم، بالإضافة إلى الكلمات التي تريح الناس وتجعلهم يستمتعون أو يحزنون معا؟”

العديد من مستخدمي الإنترنت يقفون إلى جانب جي دراغون بقولهم أن الأقراص المضغوطة أصبحت قديمة وأنه لا يوجد هناك أي شخص يستمع بالفعل لها بعد الآن. الناس يتجادلون بقولهم أن الكبار في العمر من الجيل القديم لا يجب عليهم اتّخاذ قرارات تؤثر بشكل حصري على الجيل الأصغر (بما أن عدد مبيعات ألبوم جي دراغون ستتأثر سلبا من هذا القرار).

ما هو رأيكم في هذه المسألة؟

https://www.instagram.com/p/BVVzBJLA6V3/

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى