قوائم ومواضيع ترفيهية

10 فرق كيبوب وقعوا ضحايا لنحس السبع سنوات

الأسطورة الشائعة في الكيبوب تقول أن فرق الآيدولز يعانون حتى يستمرون معا في سنتهم السابعة، وفي النهاية يقعون في نحس السبع السنوات. هذا النحس يتكرر كثيرا في السنة السابعة بما أن معظم عقود الفرق تستمر لسبع سنوات. وها قد جمعنا لكم هنا بعض الفرق التي وقعت ضحية للعنة الكيبوب هذه.

1. SISTAR

آخر فرقة تعرّضت لهذا النحس هي فرقة سيستار واللواتي فاجأن الجميع مؤخرا بخبر تفككهن الغير متوقع. فتيات الفرقة بدأن انطلاقتهن عام 2010 بأغنية Push Push وأصدرن آخر أغنية لهن Lonely بتاريخ 31 مايو 2017.

2. B2ST

بيست من أكبر ضحايا نحس السبع سنوات حيث أنهم عانوا من مشاكل كثيرة في سنتهم السابعة. الفرقة ترسمت بأغنية Bad Girl عام 2009 وبعد سبع سنوات في عام 2016 بدأت شائعات خروج هيونسونغ من الفرقة تظهر على السطح. وقد اتّضح في النهاية أن الشائعات كانت صحيحة، وهم لم يواجهوا فقط مشكلة خروج عضو من الفرقة لكن كانت هناك أيضا مشاكل مع وكالة كيوب الترفيهية. وفي النهاية غادر أعضاء فرقة بيست الوكالة مودعين معها اسم فرقتهم. ومن ثم بدأ أعضاء الفرقة بداية جديدة باسم هايلايت.

3. 2NE1

دخلن فتيات فرقة توني ون عالم الكيبوب بأغنية Fire عام 2009 لكنهن للأسف تفككن شهر نوفمبر من عام 2016. مما يجعلهن ضحايا أخريات لنحس السبع سنوات.

4. TVXQ

فرقة TVXQ التي ترسمت عام 2003 تظل واحدة من أضخم فرق الكيبوب التي أنتجتها وكالة SM الترفيهية حتى يومنا هذا. إلا أن أعضاء الفرقة الخمسة مروا بوقت عصيب في سنتهم السابعة عام 2010 بالقضايا القانونية بين الوكالة والأعضاء الثلاثة يوتشون، جونسو، و جيجونغ ومن ثم خروجهم من الفرقة وإنشائهم لفرقتهم الخاصة JYJ.

5. KARA

بدأن عضوات فرقة كارا انطلاقتهن عام 2007. وصعدت الفرقة تدريجيا للنجومية وحققن نجاحا منقطع النظير في اليابان. لكن للأسف، الأمور لم تعد كما كانت بعد أن قررتا العضوتين نيكول وجيونغ مغادرة الفرقة في السنة السابعة عام 2014. الفرقة لم تتفكك رسميا وقتها لكنهن لم يقدمن أي نشاطات ترويجية لوقت طويل إلى أن تففكن رسميا بعد ذلك عام 2016.

6. 4minute

فرقة فورمينيت جذبت الاهتمام سريعا بأغنية ترسيمهن Hot Issue عام 2009 لكن بعد سبع سنوات، وقعن ضحية لنحس السبع سنوات وواجهن تفككهن.

7. Rainbow

في عام 2016 انتهى عقد راينبو مع وكالة DSP الترفيهية وقررن فتيات الفرقة سلوك طرقهن المختلفة من دون تجديد عقودهن مع الوكالة. الفرقة ترسمت عام 2009 بأغنية Gossip Girl.

8. Girls’ Generation

فرقة سنسد كن في أوج نجاحهن حين أعلنت وكالة SM الترفيهية بشكل مفاجيء خبر خروج جيسيكا من الفرقة في السنة السابعة منذ ترسيمهن بأغنية Into the New World والتي أُصدرت عام 2007.

9. Wonder Girls

السنة السابعة والثامنة لفرقة وندر قيرلز كانت مليئة بالمشاكل. فتيات الفرقة بدأن انطلاقتهن بأغنية Irony عام 2007. وفي سنتهم السابعة أعلنت سونيي أنها ستوقف كل ترويجاتها بسبب زواجها. وبعد ذلك بفترة قصيرة، انتهى عقد سوهي مع وكالة JYP الترفيهية مما أدّى إلى تغيير كبير في الفرقة وفي النهاية تفككت الفرقة رسميا عام 2017.

10. fx

عضوات فرقة fx ترسمن بأغنية La Cha Ta في صيف عام 2009. ومع اقتراب ذكراهن السنوية السابعة بدأت تظهر شائعات خروج سولي من الفرقة. وقد اتّضح في النهاية أن الشائعات كانت صحيحة حيث أعلنت وكالة SM الترفيهية رسميا عام 2015 خروج سولي من فرقة fx مع بقائها تحت إدارة الوكالة ومواصلة نشاطاتها كممثلة.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى