رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] ظهور شائعات مواعدة بين سينغري ومعجبة صينية

وفقا لما ذكرته عدة وسائل إعلامية في هونغ كونغ فإن سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) يواعد حاليا معجبة صينية تبلغ من العمر 21 سنة.

أخبار المواعدة هذه مبنية على إفادات من مستخدمي الإنترنت والتي تزعم أن سينغري قد شوهد مع نفس الفتاة عدة مرات. لقد تم التصريح أنه حضر حفل ساي (Psy) مع حبيبته المزعومة وقد شوهد معها أيضا في رأس السنة الميلادية ورأس السنة القمرية وعيد الحب. وقد ذُكر أيضا أن سينغري قد سافر إلى إفريقيا وجزر المالديف واليابان معها.

وتوجد هناك صور لسينغري وهو يجلس إلى جانب الحبيبة المزعومة ممسكا بيدها. وأيضا فإن نشاطاتهما على الإنستقرام متوافقة تماما في كل من الموقع والفترة الزمنية.

حبيبة سينغري المزعومة أيضا مقربة من CL حيث شاركت بصور معها في حسابها الخاص المقفل، إلا أن شخص ما قام بتسريب تلك الصور ونشرها على الإنترنت.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+1,087, -79] تخيلوا لو أن توايس تسكّعن مع المعجبين الذكور بهذا الشكل ههههههههههههههه أراهن بأن جميعكم سيُجن جنونه لو حدث هذا الأمر بالفعل هههههههههههه سينغري كانت لديه أطنان من الفضائح لكن فقط لأنه من بيغ بانغ وآيدول ذكر دائما ما يتم التغاضي عن فضائحه هههههههههه إنه محظوظ جدا لكونه من وكالة YG هههههههههههههههههههههههههه
  2. [+874, -55] كما هو متوقع من سينغري محب الجنس ^^
  3. [+735, -52] سينغري: فانتاستيك بيبي.. عزيزتي.. دعيني أخنقك..
  4. [+40, -7] يجب عليه أن يشعر بامتنان شديد لكونه مشهور ذكر ومع فرقة بيغ بانغ ههههههه تخيلوا لو أن عضوة في فرقة فتيات تصرفت بهذا الشكل ههههههههههههه لكانت قد تمزقت إربا بالفعل
  5. [+32, -6] هل بإمكانه أن يمضي يوما من دون فتاة؟
  6. [+28, -4] *تنهد*… من الأفضل لها الانتباه على رقبتها
  7. [+25, -4] فضائح مواعدة سينغري لم تعد تفاجئني حتى بعد الآن
  8. [+22, -2] ثابت جدا في الحفاظ على حياته الخاصة القذرة
  9. [+20, -4] كاسر الرقاب عاد لتصرفاته مجددا
  10. [+18, -3] اكرهنه بالقدر الذي تردنه لكن أنتن أيتها الخنزيرات الغبيات ستنسين كل هذا بمجرد أن يظهر على برنامج مثل “راديو ستار” ويقول نكتة أو اثنتان.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى