جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جي دراغون جعل أحذية نايكي تُباع بالكامل في غضون دقيقة واحدة

تعاقدت مؤخرا ماركة نايكي (Nike) العالمية مع جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) ليكون الوجه الإعلاني  لحذائهم الجديد إير ماكس الأبيض (White Air Max).

وقد أصدرت الماركة مؤخرا إعلان مدته 17 ثانية بالإضافة إلى تعليقهم للوحات إعلانية ضخمة على بعض المباني في كوريا الجنوبية. وفور إطلاق هذه الأحذية بيعت الكمية بالكامل في غضون دقيقة واحدة والفضل بالطبع يعود لجي دراغون وقوة تأثيره.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

  1. [+82 -3] بالأمس رأيت جيدي في هونغداي ههههههههههههه لقد كان هناك معرض نايكي وأتى بسيارة رولز رويس. الناس كلهم تجمعوا حوله ههههههه بكل جدية، شعبيته لا مزاح فيها. حتى الرجال كانوا يصرخون “جيونغ هيونغ!! أحبك، احظى بوقت جنوني” هههههههه
  2. [+72 -0] ههههههههه هذا أمر رائع، الوضع كان جنوني في هونغداي بالأمس
  3. [+69 -1] واو، إنه حقا يعش في عالمه الخاص
  4. [+34 -1] صور الإعلان جميلة حقا ㅠㅠㅠㅠ
  5. [+33 -1] ألم يكن جي دراغون على وشك صنع التاريخ بالأمس؟
  6. [+31 -0] الرجال بالأمس في متجر نايكي كانوا كلهم يصرخون “جيونغ هيونغ!! جيونغ-آه!! لتحظى بوقت جنوني” ههههههههههههههههه الناس الذين كانوا يقفون أمام جيدي كلهم كانوا رجالا ههههههههههههه جيدي بكل جدية محبوب بنفس المقدار بين الرجال والنساء وقيمته الاسمية مذهلة. عادة، حين يرتدي جيدي زوج أحذية على شبكات البث تُباع بالكامل. حتى أنه معروف في الخارج. هو يتلقى أزياء من ماركات عالمية مثل شانيل و Chrome Hearts إلى آخره.. حتى أن المصممين الفرنسيون يرسلون له دعوات مكتوبة بخط اليد.
  7. [+22 -0] مهما حاول الناس جاهدين إسقاطه من مكانته العالية، إلا أنه ما يزال يعيش في عالمه الخاص كما هو الوضع دائما..

صوره الترويجية للحذاء:

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى