نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل أغاني الآيدولز هذه الأيام سيئة؟

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع لينتقد فيه أغاني الآيدولز هذه الأيام واستثنى من انتقاده فرقة BTOB و BTS وهايلايت وتايون. وهذه كانت آراء مستخدمي الإنترنت في الموضوع.

عنوان المقالة: أغاني الآيدولز هذه الأيام سيئة للغاية
المصدر: Pann

  1. [+371, -1] أغنية Spring Day جيدة فعلا. BTOB وتايون وهايلايت دائما ما يصدرون أغاني جيدة.
  2. [+342, -76] الأغاني الطفولية مثل أغنية توايس Knock Knock تفوز بالمركز الأول، لذا لا حاجة لقول المزيد. إنها كأغاني أطفال الروضة.
  3. [+208, -53] شكرا لذكرك بانقتان ^^
  4. [+82, -8] أغاني بانقتان الرئيسية كلها جيدة منذ أغنيتهم I Need U
  5. [+73, -28] أغنيتي rookie rookie و knock knock… هل تعتبر أغانٍ حتى؟
  6. [+72, -5] الأغاني لم تعد تملك أي جودة لأنها لا شيء سوى أغاني بمقاطع إدمانية متوقعة. في الجيل القديم، كلمات الأغاني كانت مجازية وتصويرية لكن هذه الأيام كل الأغاني كلماتها بسيطة وواضحة. لكن أغاني تايون وآيو و BTOB وهايلايت لا بأس بها. أنا لست متأكدة ما إذا كان ذلك يعود إلى كون حقيقة أن غنائهم جيد فقط.
  7. [+55, -6] أنا شخصيا لا أفهم كيف تمكنت أغنية Sweet Heart من الوصول لمراتب عالية.
  8. [+47, -78] الآيدلوز الذين ذكرتهم أيضا يُصدرون أغاني متشابهة. كلهم متشابهون. نحن بحاجة إلى المزيد من الأغاني الفريدة لكنها متكررة.
  9. [+45, -23] صراصير SM بإمكانهم المضي قدما وغناء لوكي لوكي..
  10. [+44, -2] أنا أكره كيف أنهم يحتلون جزءا كبيرا من اللوائح الموسيقية. حين أكون كسولا، أنا فقط أستمع للائحة أفضل 100 أغنية على الميلون وحين أسمع أغنية غريبة كل ما أقوم به هو حذفها. إنها على اللوائح لأن معجبيهم يستمعون إليهم وأنا أضطر إلى سماع أغانيهم. وكنتيجة لذلك، أنا الآن أملك آيدولز معينيين أقوم بحذفهم على الفور. هذه الأيام BTOB وتايون وهايلايت هم الآيدولز الوحيدون الذين أستمع إليهم.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى