رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] معجبة تتهم سفنتين بالوقاحة ووصف المعجبين بـ “صانعي أموالهم”

قامت واحدة من المعجبات مؤخرا برفع صور لنوتات تزعم بأنها من فرقة سفنتين (Seventeen). ما حدث هو أن المعجبة كتبت أسئلة على نوتات وقدمتها لسفنتين خلال حدث توقيع للمعجبين وقام أعضاء الفرقة بالإجابة على أسئلتها.

السؤال الذي أثار جدلا هو “ما الذي أكونه بالنسبة لك؟” وقد ادّعت المعجبة أن سونغكوان (Seungkwan) قد رد على ذلك السؤال بـ “صانعة أموالنا”. وقد زعمت أن عضو آخر S.Coups قد رد بكتابته “معجبة ووزي” بما أن تلك المعجبة معروفة أن عضوها المفضل هو ووزي. وعلى نفس السؤال رد وونوو (Wonwoo) بضحكة بعد أن رأى إجابة S.Coup وكتب “ههههههه معجبة ووزي”.

هذه هي صورة نوتاتها والتي تحتوي على إجابات أعضاء الفرقة:

المعجبة: “ما الذي أكونه بالنسبة لك؟”
سونغكوان: صانعة أموالي <3
المعجبة: “ما هي الأغنية التي تستمع إليها دائما؟”
سونغكوان: التالي
المعجبة: “ما الذي أكونه بالنسبة لك؟”
S.Coup: معجبة ووزي!
وونوو: هههههه معجبة ووزي
المعجبة: ما الذي تحبه فيني؟ عينايو أنفي، شفتاي، كل شيء”
…لا أعرف

وقد أضافت المعجبة أيضا صور قديمة لرسائل معجبين قام أعضاء سفنتين برميها في الشارع زاعمة أن واحدة من تلك الرسائل تضم نفس الإجابة التي كتبها لها وهذه هي صور تلك الرسائل:

ترجمة المكتوب في الصورة:

“ما الذي أكونه بالنسبة لك يا سونغكوان؟”
“صانعة أموالي <3 <3 <3”

وقد قامت وكالة بليديس الترفيهية بالرد على هذه الشائعات بقولهم:

“مرحبا، معكم وكالة بليديس الترفيهية.

نحن نكتب لكم بحذر رسالة بخصوص انتشار قصص غير مؤكدة على الإنترنت. نحن لا يمكننا التأكيد لكم ما إذا كان موظفينا دائما مع الأعضاء أو يتذكرون كل معجبة وكل محادثة لهم مع المعجبين، لكن نحن نعلم فعلا أن سفنتين فرقة لا يستصغرون علاقتهم مع المعجبين. نحن نريدكم أن تتذكرون أنهم هم من يثمنون الكارات أكثر شيء. نحن نتمنى لمن يمشون إلى جانب فرقة سفنتين أن لا يتأذوا. اهتموا بصحتكم خلال تقلبات الموسم وسوف نحييكم يا رفاق بأخبار جديدة في المستقبل القريب.

شكرا لكم”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+291 -223] “صانعة أمواله” هل فقد عقله؟ هو على الأرجح اعتقد بأنه كان مضحكا وأن إجابته كانت تملك الكثير من المعنى
  2. [+245 -199] الإجابة الأسوأ من وصفها بـ “صانعة أموالهم” والتي تلقتها معجبة ووزي تلك كانت كلمة “التالي”. المعجبات ينفقن الأموال من أجلهم. كان على المعجبات دفع مبلغ مقابل خدمة شفهية إن كان هذا ما سيحصلن عليه… المعجبة البريئة تطرح سؤالا فقط، هل من الصعب الإجابة على ذلك؟
  3. [+230 -194] لقد رأيت ذلك على تويتر، لماذا يدافع معجبي سفنتين عنهم. إنهم يقولون أن المعجبة أرغمته على كتابة “صانعة أموالي” ههههه بنظري إلى النوتات فلا بد وأن المعجبة قد حظرت عدة أمسيات لقاء مع المعجبين، وحتى أنها قالت بأنها ستكشف عن مقطع صوتي لتلك الأمسية، سفنتين يدّعون بأنهم فرقة من دون فضائح، المعجبين مثيرون للشفقة.
  4. [+199 -23] لا تغذوا الشائعات. بليديس أصدرت لتوها ردا.

المصادر: pann-choa, allkpop1, allkpop2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى