قوائم ومواضيع ترفيهية

آيدولز كاريزميون جدا لدرجة أن الناس دائما ما يعتقدون خطأً بأنهم قادة فرقهم

هؤلاء الآيدولز دائما ما يعتقدون الناس خطأ بأنهم قادة فرقهم بسبب شخصياتهم القوية وجاذبيتهم.

دور قائد فرقة آيدول هو لتوحيد جميع الأعضاء معا وللتأكد من أن الفريق يدرك إلى أين يتجه. وفوق كل هذا، يجب على القادة أيضا أن يملكون حسّا بالمسؤولية والكاريزما لقيادة الفرقة. وقد يفاجئكم أن بعض الآيدولز الذي يتميزون بهذه الصفات هم في الحقيقية ليسوا قادة فرقهم.


Soyu و Bora من Sistar

السؤال الذي يجول في خاطر الناس كثيرا حين يسمعون اسم سيستار هو “من هي قائدة سيستار؟” والعديد من الأشخاص يخطئون باعتقداهم أن قائدة الفرقة هي إما سويو أو بورا واللتان تتميزان بشخصيتهما الحيوية وأنشطتهما الفردية.

لكن قائدة سيستار في الحقيقة هي هيورين. لطالما تلقت هيورين كمية حب كبيرة من معجبيها بفضل شخصيتها القوية وصورتها الرائعة. وكقائدة هي تُظهر جاذبية مبهجة مع العضوات.


Nayeon من فرقة TWICE

نايون هي أكبر عضوة في فرقة توايس ودائما ما نراها تتصرف بلطافة ومحبة مع عضوات الفرقة، ولهذا دائما ما يعتقد الناس خطأً بأنها القائدة.

قائدة فرقة توايس هي في الحقيقة جيهيو. لقد تم الكشف بأن جيهيو قد تدربت في وكالة JYP لـ ١٠ سنوات وهي تقود الفرقة بعزيمتها القوية وإصرارها.


Woozi من SEVENTEEN

عادة ما يظن الناس خطأ أن ووزي هو قائد الفرقة، بسبب مهاراته المميزة في الإنتاج. مهارته جيدة بما فيها الكفاية لدرجة أنه يستطيع إنتاج أغنية على وجه السرعة خلال فقرات إحدى البرامج الترفيهية.

لكن في الحقيقة قائد فرقة سفنتين هو S.Coups. هو المسؤول عن قيادة الفرقة ذات الـ ١٣ عضو. وبالإمكان رؤية كاريزميته حين يغني الراب.


ChoA من AOA

نشاط تشوا لا يقتصر فقط على البرمج الموسيقية، بل حتى على البرامج الترفيهية أيضا. طريقتها الفريدة في الحديث وصورتها القوية جعلت الناس يعتقدون بأنها قائدة الفرقة.

لكن في الحقيقة، جيمين هي قائدة فرقة AOA. عضوات الفرقة بأنفسهن اخترن جيمين كأكثر عضوة جديرة بالثقة. لقد تبين أن جيمين هي القائدة القوية والمعتمد عليها التي يحتجنها عضوات فرقة AOA.


Eunji من Apink

إيونجي فنانة من كل النواحي، بصوتها المنعش والقوي وتمثيلها الجيد وصورتها المبهجة، فإن إيونجي بالفعل تملك كل شيء. لذلك من الطبيعي أن يعتقد الناس خطأ بأن عضوة بهذا النشاط هي قائدة الفرقة.

لكن في الحقيقة، تشورونغ هي قائدة فرقة آي بينك. وقد قدم المعجبين لها لقب القائدة رونغ. وبصفتها الأكبر عمرا في الفرقة فإنها تُظهر جاذبية لطيفة مع بقية عضوات الفرقة.

المصدر: Koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى