أخبار عامة

8 مشاهير سيعودون من الجيش في 2017

هذه المقالة كُتبت بواسطة Redal

عامين فقط بدو كالدهر عندما تجندوا، ولكن لحسن الحظ، هؤلاء النجوم سوف يعودون مرة أخرى إلينا في غضون أشهر.

1. Kim Hyun Joong

أول آيدول سوف يغادر هو كيم هيون جونغ في فبراير. المغني والممثل تجند في 12 مايو عام 2015، وخدم في دوريات الحدود في قسم الدرجة الـ 30 في باجو بمقاطعة كيونغ كي. ومن المتوقع أن يستقطب اهتمام وسائل الاعلام بعودته كما استقطبهم بخلافه القانوني مع حبيبته السابقة والتي ما تزال مستمرة.

2. Yunho

الآيدول التالي هو يونهو من TVXQ، والذي سيعود إلى الحياة كمدني في آبريل. تجند يونهو في 21 يوليو عام 2015، وخدم في الفرقة العسكرية الموسيقية ومنح جائزة الجندي المتميز. وهنالك ترقب كبير لأنشطته ما بعد التجنيد، خصوصا وأن الآيدول كان قد حظي بأنشطة كثيرة حتى يوم تجنيده مثل دراما الويب خاصته I Order You وألبوم TVXQ الخاص RISE AS GOD.

3. Eunhyuk

4. Donghae

وأيضا إيونهيوك ودونغهي من سوبر جونيور سوف يعودون لعالم الكيبوب بعد ثلاثة أشهر من عودة يونهو. تجند إيونهيوك في الـ 12 من أكتوبر 2015، وكان يخدم في الفرقة العسكرية الموسيقية. وسوف يتم تسريحه في 12 يوليو. أما دونغهاي الذي تجند بعد يومين من تجنيد إيونهيوك كشرطي سوف يتم تسريحه بعد يومين من تسريح إيونهيوك.

5. Changmin

6. Siwon

وفي الشهر الذي يلي أغسطس سنرى ثلاثة آخرين من أعضاء الجيل الثاني من فرق الآيدولز يعودون للمسرح. تشانغمين من TVXQ و تشوي شيون من سوبر جونيور تجندا معا كرجال شرطة وكان تجنيدهما في الـ 19 من نوفمبر عام 2015، وسيتم تسريحهما في أغسطس 18. خروج تشانغمين سيصنع عودة TVXQ كثنائي مكتمل. بينما معجبين فرقة سوبر جونيور سينتظرون قليلا من أجل ريووك، والذي سيتم تسريحه بنهاية السنة، و كيوهيون والذي سيبدأ تجنيده هذه السنة. *يقصد هنا عودة بكامل الاعضاء. ستكون هنالك عودة لسوبر جونيور قبل اكتمال الجميع*

7. Yoochun

والآيدول الثالث الذي سوف يتم تسريحه في أغسطس هو عضو JYJ بارك يوتشون، الذي يشغل منصب عامل في الخدمة العامة في مكتب منطقة جانج نام في. وقد اتهم يوتشون بالاعتداء الجنسي في يونيو من العام الماضي ولكن تم تبرئته من التهم في يوليو الماضي. وقد خرج زميله كيم جيجونغ قبل أيام فقط في 30 ديسمبر برفقة عضو سوبر جونيور سونغمين، ولكن ثالث الثلاثي، جونسو سوف يتم تسريحه في 9 يوليو.

8. Lee Seung Gi

وأخيرا، لي سونغ غي، الذي تجند في 1 فبراير من العام الماضي، سيتم تسريحه في أكتوبر. الممثل، الذي ظهر لأول مرة كمغني، صرح بجملة واحدة  “أنا ذاهب إلى الجيش” قبل تجنيده. وهو حاليا يشغل منصب جندي من القوات الخاصة في القيادة الحربية الخاصة.

من هو أكثر آيدول تتطلعون إليه من الذين سوف يتم تسريحهم؟

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى