أخبار عامة

وكالة YG أعلنوا رسميا تفكك فرقة 2NE1 + خروج نام تيهيون من فرقة وينر

2ne1-nam-tae-hyun_1480061790_af_org

أعلنت وكالة YG الترفيهية رسميا تفكك فرقة 2NE1 وخروج نام تايهيون (Nam Taehyun) من فرقة وينر (WINNER) من خلال تصريح قالوا فيه:

“عقدنا مع فرقة 2NE1 قد انتهى شهر مايو ٢٠١٦ وقد واجهنا وضعا لم تعد مينزي فيه معنا بعد الآن، وقد قررنا في النهاية تفكيك فرقة 2NE1 رسميا بعد نقاش طويل.

طوال السبع سنوات الماضية فرقة 2NE1 كانت فرقة ممثلة لوكالة YG. نحن أيضا لا يمكننا التعبير عن مدى استيائنا وخيبة أملنا. ومع ذلك، رأينا بأنه سيكون من الصعب مواصلة ترويجاتهن. لقد قررنا بأنه بدلا من ترقب عودة لا يمكن التنبؤ بها من الأفضل التركيز على ترويجات العضوات الفردية.

نحن نقدر بإخلاص كل من قدم حبه لفرقة 2NE1 وأغانيهن.

وفي نفس الوقت قامت وكالة YG بتجديد العقد مع CL ودارا. وللأسف نحن نعلن رسميا أن بارك بوم لم تجدد عقدها معنا.”

وقد أعلنت وكالة YG أيضا خروج نام تايهيون من فرقة وينر وهذا ما قالوه:

“وينر والذين قد أعلنا مسبقا بأنه ستكون لهم عودة هذه السنة، للأسف اضطّروا إلى إيقاف ترويجاتهم بسبب مشاكل نام تايهيون النفسية. ولذلك قرنا أنه من المستحيل له مواصلة الترويجات مع فرقة وينر.

نحن نعلن رسميا أنه ومن تاريخ ١٨ نوفمبر عقدنا مع نام تايهيون قد انتهى. نحن نؤمن أن الضغوط على نام تايهيون والتي يشعر فيها بأنه يتسبب في مشاكل للفرقة لا يمكنها أن تؤخر ترويجات وينر أكثر من هذا بما أنهم فرقة لم يمضي عليها إلا عامين منذ ترسيمهم.

نام تايهيون لم يعد بإمكانه أن يكون عضوا في فرقة وينر، ومع ذلك نحن نتمنى أن يبقوا زملاء والذين بإمكانهم تقديم الدعم لترويجات بعضهم البعض الموسيقية.

نحن نخطط للبدء رسميا بالتحضير لعودة وينر كأربعة أعضاء من دون أي إضافة جديدة للفرقة. رجاءًا قدموا دعما كبيرا وتشجيعا لـ نام تايهيون وفرقة وينر والذين يواجهون بداية جديدة كفرقة من ٤ أعضاء”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى