أخبار الدراما والممثلين

لي جونغ سوك جذب الاهتمام لإرتدائه قميص حملة ضد إساءة معاملة الأطفال في دراما W

هذه المقالة كُتبت بواسطة “عاشقة الكيبوب”

Lee-Jong-Suk-W

أبدى مستخدمي الإنترنت بعض ردود الفعل الإيجابية لزيّ من أزيّاء لي جونغ سوك (Lee Jong Suk) في أحدث حلقة عُرضت من دراما دبليو (W – Two Worlds).

في الحلقة الـ 11 من دراما قناة MBC دبليو والتي عُرضت بتاريخ 25 أغسطس، شوهد لي جونغ سوك مرتديا قميص حملة منظمة ضد إساءة معاملة الأطفال تدعى “أرجوك توقف”.

العديد من معجبي ومشاهدي دراما دبليو لاحظوا أنّ النص المكتوب على القميص يُقرأ “إرادتي صالحة” والذي يعّد واحد من الأساليب التي تقدمها المنظمة. القميص الآخر في مركز التسوق يحتوي النص التالي “رجاءً توقف”.

يٌقال أنّ الممثل وعارض الأزياء هو في الواقع مشارك ناشط من نفس المنظمة، أراد أن ينشر الوعي بالقضايا المتنامية بشأن إساءة معاملة الأطفال.

حتى أنّ لي جونغ سوك أدخل زميله عارض الأزياء وأصدقائه الممثلين للإنضمام في الحملة، خصوصا الممثل يون كيون سانغ (Yoon kyun Sang) الذي يلعب حاليا دور بطولة الدراما المشهورة الأطباء (Doctors) وسابقا في دور بطولة دراما 2014 بينوكيو (Pinocchio) جنبا إلى جنب مع لي جونغ سوك.

Screen-Shot-2016-08-26-at-4.24.39-PM

قمصان “رجاءٌ توقف” تمّ تقديمها أوّلا للعامة الشهر الماضي في يوليو عندما قررت مصممة الملابس النسائية، جاين سونغ (Jain Song) صنع هذه القمصان في تعاون مع الممثل وعارض الأزياء للمساعدة في إطلاق الحملة.

Screen-Shot-2016-08-26-at-4.36.30-PM

لي جونغ سوك شارك بشكل مباشر في إنشاء الحملة وكذلك انضم في كل الفكرة، استراتيجية التسويق والتصميم مما يجعل هناك حاجة للحركة الإيجابية. جميع العائدات المتحصلة من مبيعات القميص تمّ التبرع بها للجمعية الخيرية ‘أنقذوا الأطفال’.

جميع مستخدمي الإنترنت الذين صادفوا عبر هذه الأخبار ومشاهدي الدراما لا يرسلون للي جونغ سوك شيئا سوى الثناء على عمله الصالح.

المصدر: Koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى