أخبار عامة

مينقيو يعتذر للمعجبين على إصابته ويوضح خططه من أجل حفل سفنتين باليابان

هذه المقالة كُتبت بواسطة Happy Virus

SEVENTEEN-Mingyu

في الثالث من الشهر الحالي، وضّح مصدر من وكالة بليديس الترفيهية المسؤولة عن فرقة سفنتين (SEVENTEEN) خططها تجاه مينقيو (Mingyu) على ضوء اإصابته الأخيرة في الظهر حيث صرّحوا بقولهم:

“مينقيو يعاني من إصابة في الظهر، لكنه سيحضر الجدول المخطط له. إن الإصابة ليست حادة، ولكن يوجد كدمات بالعضلات، لذلك في الوقت الراهن هو بحاجة للحصول على القليل من الراحة. الإصابة تتحسن حالياُ، لكن الآن يتعين علينا أن نتظر ونرى. نحن سنفعل كل شيء يمكننا القيام به للتأكد من أنه سوف يستعيد عافيته”

هذا وقد قام أيضا مينقيو بالتحديث بحساب سفنتين الرسمي بالتويتر ليُطمئن المعجبين شخصياً قائلاً:

“مرحباً، إنه أنا مينقيو، لقد كنت أفكر ما إذا كان علي كتابة شيء أو لا، ولكني قررت ذلك لأن هذا يقلقكم للغاية. أنا حقاً مُستاء لأنني أشعر وكأني تسبب في أذيتكم وأذية الأعضاء الذين كانوا ينتظرون”

و قد أكد مشاركته في حفل سفنتين القادم في اليابان قائلا:

“أنا أعاني من ألم لسيط في الظهر، لذلك أعتقد بأنني على ما يرام، ولكن الوكالة أخبرتني أن أنظر للمدى الطويل. الأعضاء أيضا أخبروني أن كل شيء على ما يرام، سوف تكون لدي القدرة على آداء جزء من الحفل ولكن من المحتمل أني لن أشارك في بعض الآداءات التي تتطلب رقصات قوية. أنا متأكد من أنكم كنتم تتطلعون للآداء، لذلك أنا آسف لذلك، وآسف لعدم كوني أكثر حذراً. سوف أتعافى سريعاً حتى أستطيع أن أظهر لكم الآداء المثالي، وأنا آسف لجعلكم تقلقون”

تمنياتنا لمينقيو بالتعافي الكامل!

المصدر: soompi

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق