قضايا و شائعات

ديسباتش أثبتوا بطلان الشائعات التي تقول أن سونغ جونغ كي ذهب إلى منزل دعارة مع يوتشون

هذه المقالة كُتبت بواسطة ARMY.CARAT

أصدرت صحيفة ديسباتش تقارير عن الشائعات التي تفيد بأن سونغ جونغ كي (Song Joong Ki) ذهب إلى الحانات الترفيهية الخاصة بالكبار مع يوتشون (Yoochun) عضو فرقة JYJ، المتهم حاليا باعتدائاته الجنسية المزعومة من قِبل أربعة نساء.

الشائعات بدأت عندما ادّعى لي بونج جيو (Lee Bong Gyu) أحد اعضاء فريق مقدمين برنامج Powerful Opponents بأنه كان هنالك فنانين مشاهير آخرين متواجدون في الحانة الترفيهية للكبار يوم 4 يونيو عندما اتُهم يوتشون بالاعتداء الجنسي على المرأة A. لي بونغ غيو قال على برنامج Powerful Opponents الذي يعرض على قناة Chosun:

“لقد كان هناك نجوم هاليو من المستوى العالي في الحانة الترفيهية للكبار تلك الليلة. يوتشون أقام احتفال بعيد ميلاده في ذلك المكان الذي يرتادوه جميعا كزبائن”

بعد انقضاء فترة، انتشرت على مواقع الإنترنت تخمينات أن هؤلاء الفنانين المشهورين هم طاقم تمثيل دراما أحفاد الشمس الممثل سونغ جونغ كي والممثل الصاعد بارك بوقوم (Park Bo Gum).

وفقا لديسباتش، هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، حيث أنه في ليلة 3-4 يونيو كان سونغ جونغ كي قد انتهى من حضور حفل توزيع جوائز بايكسانغ للفنون (Paeksang Arts Awards)، وكان قد رُصد مع سونغ هاي كيو (Song Hye Kyo)، يوو آه إن (Yoo Ah In) وطاقم عمل دراما أحفاد الشمس بعد شرائهم وجبة للاحتفال معا.

يبدو أن سونغ جونغ كي قد أُدرج اسمه في هذه الشائعات بدون سبب!

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى