رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[رأي مستخدمي الإنترنت] هل قام راب مونستر بالتقليل من شأن جي-دراقون؟!

هذه المقالة كُتبت بواسطة LGTM

كيم بونغ هون:

“لكن باعتبار أن “الأسلوب” مهم في الهيب فإنه عادة عند الإفراج عن ألبوم منفرد بعد القيام بالترويج مع فرقة فتيان يمكن أن يُنظر إليه وكأن الشخص يتظاهر بكونه هيب هوب! الانتقاد سيكون حول كون الأمر متناقض وليس رائعا حتى لو كان الألبوم جيد!”

راب مونستر:

“أنا أفهم بأن الناس ينظرون للموضوع بهذه الطريقة، لكن أنا طماع جدا، أريد ان أقوم بأنواع مختلفة من الموسيقى وأنا أيضا أعتقد بأن هذه الانتقادات ستختفي في نهاية المطاف عندما أصنع أغانٍ جيدة تجعل الناس يستمعون إليها. حتى الآن أنا ما زلت أتذكر الوقت الذي أصدر فيه جي-دراقون ألبومه الأول Heartbreaker وردود الفعل كانت مختلفه تماما عن ردود الفعل على ألبوم One of a Kind. مع أنه قام بعمل جيد، لكن أولئك الذين يكرهون جي-دراقون ما زالوا يكرهوه حتى الآن. لا شيء يمكنك فعله حيال ذلك.”

في الحقيقه جي-دراقون حقق أول-كيل في شارات ميلون مع ألبومه الاول ‘Heartbreaker’

12213123

عنوان المقالة: راب مونستر من BTS يقلل من شأن جي-دراقون؟!
المصدر: Pann

  1. [+257, -48] عندما يجري الفنانون مقابلات صحفية ويتكلمون عن الأكبر سنا هم يشيرون إلى الشخص باسمه ويلحقون اسمه بكلمة سنبانيم. من هو ليقرر بأن الاشخاص الذين كرهوا جي دي ظلو كارهين له حتى الآن بينما هو مجرد هوبي (أصغر سنا وأقل خبرة بالعمل) ههههه الكثير من الكارهين قد غيرول رأيهم بـ جي دي بعد ظهوره في برنامج إنفنتي تشالنج، أنا عاجزة عن الكلام تماما..
  2. [+183, -19] أنا vip ولا أريد أن أكون مرتبطة مع هؤلاء الأطفال بعد الآن ㅠㅠ سوف يقولون بأننا حساسون في كل مرة هههه
  3. [+126, -31] من المضحك حقا كيف أن معجبي راب مون يقولون بأن راب مون يأتي بعد زيكو (من ناحية الراب والموهبة) ههههههه هل نسوا أمر بوبي وسونغ مينو؟
  4. [+73, -4] بصراحة، بوبي، سونق مينو، بي آي هم الذين يتم الاستخفاف بهم. راب مون ليس لديه شيء ولكنه يقوم بالاستخفاف بالسنباي في مقابلة صحفية بينما سونق مينو كان مرشح نهائي للفوز في أظهر لي المال ولديه Fear , Okey Dokey الضاربتان، بوبي فاز بأظهر لي المال بـ YGGR وبي آي قام بصنع (ألّف وأنتج) Empty, Born Hater, Hook, My Type ما الذي فعله راب مون حتى؟ ههههه أنا لم أذكر ما فعله جي دي حتى لأنه ليس في المستوى الذي يجب أن يتم ذكره هنا
  5. [+65, -1] في مقابلة سابقة كان قد تحدث عن احترامه لبيج بانج ولكن هو يستخف بهم في مقابلة أخرى، HeartBreaker كان مؤلما لمعجبي جي دي ومعجبي بيج بانج هل عليه فعل هذا حقا؟ ألا يمكنه أن يكون حذرا أكثر؟ وما الأمر مع “مع انه قام بعمل جيد، لكم من كره جي-دراقون سيظل يكرهه حتى الآن” هذا جعلني غاضبة جدا
  6. [+63, -3] “مع انه قام بعمل جيد”؟ هذه الجملة جعلتني أضحك وأصعق هههههه من هو ليتكلم هكذا؟
  7. [+52, -3] إنهم يستمرون بالقول أنهم معجبين بـ بيج بانج أليس عليهم احترامهم ومعاملتهم كسنباي على الأقل ….
  8. [+52, -4] هم حتى لا يمكنهم التغلب على زملاء بيج بانج الأصغر سنا في الوكالة والذين يعتبون أصغر منهم حتى وعلى الرغم من هذا يجرؤ على التقليل من شأن جي دي ههههههه أوه ألهذا السبب قال أن وينر ترسموا بملاعق ذهبية بما أنهم لا يستطيعون التغلب على وينر وآيكون؟
  9. [+46, -3] ملعقة ذهبية، اللعنة هههههه هو يشعر بتدني قيمته أمام فناني واي جي
    ترجمة الصورة: (راب مون: لطالما كانت هناك مقالات عن وينر قبل ترسيمهم ولكن نحن لم يكن لدينا أي شيء عند ترسيمنا. نحن نعتقد بأننا وصلنا إلى هنا من الصفر ونؤمن بأننا سنتمكن من مواصلة الصعود إلى أعلى بالتفكير في بدايتنا. استراتيجيتنا هي أن نكون متفوقين على وينر هذا هو لون ألبومنا. وينر موسيقيون ولكن إذا أظهرنا جانبنا المظلم وجانبنا الجامح، أعتقد بأن الناس سوف ينجذبون إلينا)
    9

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى