رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

وكالة SM الترفيهية ربحت إحدى القضايا المرفوعة ضد تاو

أعلنت وكالة SM الترفيهية بتاريخ ٥ يناير بأنهم ربحوا واحدة من القضايا المرفوعة ضد تاو (Tao) عضو فرقة إكسو (EXO) السابق وهذا هو تصريحهم الرسمي:

“وكالة SM لديها دعاوي قضائية ضد وو ييفان (كريس)، لوهان، و تاو لانتهاكهم عقودهم الحصرية بمشاركتهم في نشاطات غير قانوينة في الصين. من بين هذه الدعاوي القضائية كانت هنالك قضية ضد تاو لعدم سداده لوكالة SM بتاريخ ١٣ أكتوبر ٢٠١٥. وقد حكمت المحكمة في مدينة تشينغداو، الصين على تاو بأن يقوم بدفع ما يدينه لوكالة SM بالإضافة إلى الفوائد مقابل تأخره عن الدفع.

بعد أن غادر تاو فرقة إكسو من دون أي إشعار في شهر آبريل طلب من SM مدفوعات مؤقتة وقد قدمت له وكالة SM المدفوعات المؤقتة من أجل الوفاء بدورنا كوكالة مسؤولة عنه. ومع ذلك، وعلى الرغم من معرفته التامة برقم حسابنا البنكي إلا أنه لم يسدد لنا المدفوعات المؤقتة خلال الوقت المحدد. ومن ثم خالف الحس السليم ورفع دعوى قضائية ليلغي العقد معنا.

بصفته شخصية عامة، لم يتصرف تاو بطريقة أخلاقية وشارك بنشاطات ترفيهية غير قانونية بشكل غير رسمي تحت إدارة وكالة صينية مختلفة. وقد انتهك بوضوح “الروح الرياضية للعقد” و “مبدأ الإله في النزاهة” والتي تركز عليها الصين. لقد تجاهل الأخلاق الأساسية كعضو في المجتمع.

وكالة SM لن تكتفي بهذا الحكم فقط لكنها ستتخذ اجراءات قانونية لمواجهة كل الإجراءات المتعلقة بالمصالح المشروعة للوكالة ولفرقة إكسو. سوف نمثل النوايا الحسنة للضحايا وسنمنع أي ضرار تحدث للتبادل الثقافي بين كوريا والصين بسبب انتهاك كريس، لوهان و تاو للقانون ومخالفتهم لوعودهم.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

المصدر: X Sports News via Naver

  1. [=3,482, -58] وكالة SM فازت ㅠㅠㅠㅠ أخبار جيدة!!
  2. [+2,763, -88] التالي هما لوهان و وو ييفان! لنجعلهم كلهم يدفعون ثمن ما فعلوه! SM فايتينغ!
  3. [+1,856, -64] SM هم الأفضل!! أخبار جيدة…
  4. [+1,663, -60] ياي لقد فازوا ㅠㅠ سعيدة جدا لأن الأمر تحول بشكل جيد. أتمنى أن لا تحدث إلا الأشياء السعيدة في المستقبل
  5. [+1,556, -58] SM فايتينغ!!!!! يجب عليكم الفوز مهما كان الأمر!!
  6. [+305, -4] بكل صراحة، تاو أسوأ من الإثنان اللذان غادرا أولا، هو الذي بكى على مواقع التواصل الإجتماعي طالبا من الناس أن يؤمنوا به لاعبا دور الضحية ومن ثم يقف ويغادر هكذا… لم أعتقد أبدا بأنه سيغادر. وبصفته أصغر عضو بين الأعضاء الصينيين فإن الأكبر عمرا اعتنوا به جيدا… *بكاء*
  7. [+238, -6] لقد غادر وهو يبكي طوال الطريق… سعيدة جدا لأن SM فازت ㅠㅠㅠ
  8. [+209, -3] مزقوه أكثر. إنهم يكسبون أموالا طائلة كل سنة، أليس كذلك؟ دعوه يفلس حتى لا يفكر في تكرار الأمر مجددا. كم عدد المرات التي عانت فيها وكالة SM من هذا الأمر بدءا من هانكيونغ
الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!