رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

آيو قامت برفع دعاوي قضائية ضد ٨٢ شخص كتبوا تعليقات كارهة ضدها

IU1

وفقا لما ذكره ممثل لـ وكالة لوين الترفيهية (LOEN Entertainment) فإن المغنية آيو (IU) قامت برفع دعاوي قضائية ضد مستخدمي الإنترنت الذين قاموا بكتابة تعليقات كارهة وبغيضة عنها وساعدوا في نشر صور مزيفة لها.

صرّح ممثل الوكالة بقوله:

“لقد جمعنا صورها المزيفة والأدلة التي تُثبت بأن هؤلاء الأشخاص قاموا بنشر الشائعات الكاذبة عنها قبل عودتها حتى. لقد قمنا برفع الدعاوي القضائية فعلا ونحن نخطط في تقديم عقوبة جنائية ضدهم”

الوكالة ما زالت مستمرة في مراقبة التعليقات الكارهة وتخطط في معاقبتهم من دون رحمة. وقد ذكر مستخدمي الإنترنت بأن عدد الذين سيقاضوهم وصل إلى ٨٢ شخص حتى الآن.

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

عنوان المقالة: آيو تقاضي ٨٢ شخص لكتابتهم تعليقات كارهة
المصدر: Pann

  1. [+685, -106] آيو جيدة في إلقاء النكات (ترجمة تعليق آيو في الصورة: “أنا متأكدة بأني سأكون في قائمة أفضل ٥ مشاهير لا يهتمون بالتعليقات الكارهة”)
    1
  2. [+544, -32] بإمكانها مقاضاة التعليقات الكارهة وبإمكان بريتني سبيرز مقاضاتها
  3. [+477, -31] لا يهم ما إذا كانت ستقاضيهم أم لا لكن يجب عليها الرد على القضايا الأخرى
  4. [+176, -6] إنها تملك الوقت لمقاضاة التعليقات الكارهة لكن لا تملك الوقت لتوضيح القضايا الجدلية الأخرى
  5. [+158, -11] ما مقدار اللؤم الذي ستصل إليه لي جيون؟
  6. [+146, -5] وماذا حدث في قضية بريتني سبيرز؟
  7. [+134, -13] كنت أعلم هذا. هذه بداية لعبها لدور الضحية… سوف تقوم بإصدار أغنية جديدة قريبا. توقعوا رؤية أغنية بالاد عاطفية من آيو ^^
  8. [+121, -12] لماذا لا ترد إلا على لتعليقات الكارهة بدلا من القضايا الجدلية الأخرى؟ آخ
  9. [+108, -12] لم يحن الوقت لها لتقاضي الناس وتتصرف بوقاحة… يبدو بأنها تتصرف كما تشاء. هل تريد الحفاظ على كبرياؤها حتى النهاية؟ كم هذا محزن
  10. [+108, -6] هل كانت تحضر لهذا بدلا من الرد على القضايا الجدلية؟ كنت أعلم بأنها ليست عادية حين أقامت حدث توقيع المعجبين بصورة زيزي. ما الذي ستقوله حين يقولون المعلقين الكارهين بأنم كانوا يتحدثون عن شخص ثالث؟

المصادر: 1, 2, 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى