قضايا و شائعات

العارضة كيم جين كيونغ والمصمم هوانغ جاي غيون اعتذرا لـ CL والمعجبين بسب تصرفهم الطائش

2NE1-CL_1440639862_af_org

بالأمس أثارت عارضة الأزياء كيم جين كيونغ (Kim Jin Kyung) استياء المعجبين بسبب ردة فعلها السلبية بعد أن قال لها المصمم هوانغ جاي غيون (Hwang Jae Geun) بأنها تشبه CL عضو فرقة 2NE1.

وبسبب استياء المعجبين من ردة فعلها قدّمت العارضة اعتذارها من خلال حسابها الشخصي على الإنستقرام حيث قالت:

“مرحباً، معكم كيم جين كيونغ. لقد استجمعت شجاعتي حتى أعتذر بسبب تصرفي الطائش فيما يتعلق بـ CL من 2NE1. أعتقد بأني ضايقت العديد من المعجبين و سي إل-نيم خلال تصوير البث المباشر بتصرفي الوقح وكلماتي التي خرجت مني من دون أي مراعاة من جانبي. أنا أعتذر بصدق. وأيضاً أعتذر على تخييبي لظن أولائك الذين كانوا يدعموني. من الآن فصاعداً سأعمل بجد لأصبح كيم جين كيونغ التي لا تتصرف بدون تفكير”

حتى المصمم هوانغ جاي غيون قدم اعتذاره وطلب من الناس تفهم موقف العارضة حيث قال:

“مرحباً يا معجبي سي إل-نيم ومشاهدي برنامج MaLiTel. لقد وضعت العارضة جين كيونغ في موقف صعب بسبب سؤال ألقيته عليها يتعلق بـ CL خلال جلسة التصوير لذلك الخطأ الأكبر يقع علي. على الرغم من أنه برنامج ترفيهي إلا أنه كان خطأً غير مقصود والذي وقع خلال محادثة بيني وبين جين كيونغ بصفتنا مصمم وعارضة أزياء حين كنا نصور محتوى متعلق بالموضة، لذا آمل أن تكونوا متفهمين جداً.

على الرغم من أنها عارضة أزياء محترفة في كوريا إلا أنها ما تزال طالبة في الثانوية وأنا أتوسل إليكم أن تعطوا كيم جين كيونغ دعماً كبيراً مرة أخرى. لو أن فرصة أخرى أعطيت لها في برنامج MaLiTel سوف نبذل قصارى جهدنا بقلب أكثر حذراً حتى لا نخيب ظن الجميع.

أرجوكم شجعوا جي كيونغ حتى لا تضطر إلى مغادرة فقرتي في البرنامج. أشعر بأسف شديد منها لدرجة البكاء. جين كيونغ أنا آسف”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى