أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

جيدي و تايانغ و آي يو و العديد سيشاركون في مهرجان برنامج تحدي بلا حدود الموسيقي

سيعود مهرجان برنامج تحدي بلا حدود Infinity Challenge) الموسيقي و الذي يقام كل سنتين بالعديد من الأداءات من نجومكم المفضلين هذا المهرجان يخص البرنامج الترفيهي تحدي بلا حدود Infinity Challenge) و الذي يضم نخبة من المذيعين المشهوريين كمذيع الأمة يوجي سوك، هاها و العديد غيرهم.

فكرة المهرجان الموسيقي هو بأن يقوم المذيعين الستة بتعاون موسيقي مع أشهر الفنانين في الساحة الموسيقية و هذا العام ليس اسثناء فسيتعاون المذيعين كما تقول المصادر مع المغني و رئيس وكالة JYP الترفيهية بارك جين يونغ، قائد فرقة بيغ بانغ جيدي و هذه ستكون ثالث مرة له في مهرجان برنامج بلا حدود الموسيقي و زميله بالفرقة تاي يانغ، الفنانة المحبوبة آي يو و أيضاً العديد غيرهم هذا حسبما تقوله التقارير فالبرنامج لم يأكد الحضور بعد بسبب أن فكرة المهرجان لهذا العام بأن يخفي المغنين وجوههم تحت أقنعة و لكنه العديد من المصادر تأكد حضور هؤلاء الفنانين.

علق مستخدمي الإنترنت على هذا الخبر بقول:

1. [+255, -8]أوه، هذا ديباك و لكن رجاءً هل نستطيع انتظار البث.

2. [+213, -7]من يقوم بإصدار مفسدات للعرض؟ هل هو شخص جديد في فريق الإنتاج؟ واحدة من الوكالات التي في القائمة؟ لن يكون هناك أي جدوى لارتدائهم الأقنعة.

3. [+144, -4]من يقوم بتخريب هذا؟ الأعضاء؟ الموظفين؟

4. [+20, -2]مفهوم هذا العام كان من المفترض أن يكون بأقنعة  و لكن هناك أشخاص يستمرون بإفساد العرض بفضح كل شيء ㅡㅡلنقم فقط بمشاهدة البث.

5. [+17, -3]قام جيدي فعلياً بإعادة تدوير صورته بواسطة هذا البرنامج.

مع كل هؤلاء النخبة من النجوم مايزال هناك نقص و هم فناني وكالة sm الترفيهية فكِلا الوكالتين الكبرى في كوريا و هم وكالة yg الترفيهية و وكالة JYP الترفيهية كان لديها نجوم حاضرين مهرجان هذا العام من برنامج تحدي بلا حدود و غياب فناني الSM أثار بعض التساؤلات أجابت وكالة الـSM عن غيابها قائلة:

الموسيقيون و الذين تحت إدارة وكالة الـSM لا يملكون أي خطط لظهور في مهرجان برنامج تحدي بلا حدود الموسيقي في هذه المرة و لا يوجد سبب مميز لهذا.

علق مستخدمي الإنترنت على غياب فناني وكالة الـSM على المهرجان الموسيقي:

1. [+201, -25]لأن بوا فشلت آخر مرة~ الـSM حتى لا تملك مغني و كاتب أغاني في آن واحد مما يجعل المشاركة أصعب عليهم.

2. [+183, -15]إذاً ماذا إذ الـSM لم تشترك؟ إنهم ليسوا مميزيين تسك تسك.

3. [+143, -12]إنه ليس كأن الـSM لديها شخص ترسله للبرنامج، و إنهم كانوا بالبرنامج مرة قبلاً.

4. [+126, -12] لقد رأيتم ما حدث مع بوا مع حديثها الكثير، كان ينبغي عليها السكوت و التركيز أكثر على كتابة الأغنية.. الـSM تقوم بدفع بوا بكونها الأفضل لديهم و لكن أغنيتها الأخيرة حتى ليس بتلك الجودة. تخيل باقي فنانيهم.

5. [+51, -9] بوا كانت موجودة آخر مرة و نتائج كانت…. و نوعية موسيقى الـSM لا تناسب المهرجان على أي حال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى