رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

معجبة سابقة لـ سولي تدّعي بأنها تملك معلومات عن سولي وعن كراهيتها لفرقة fx

واحدة من أشهر المعجبات بـ سولي (Sulli) عضوة فرقة fx أثارت ضجة بمجموعة تغريدات عنها تتعلق بشائعات انفصالها عن الفرقة.

تحدثت جينابيت (Jinnabit) صاحبة هذا الحساب على التويتر @sulli94net بالسوء عن سولي وادّعت بأن سولي كانت تكره ترويجات فرقة fx بكاملها. وقد تلقّت جينابيت انتقادات على كلماتها هذه لكن في نفس الوقت وجّه مستخدمي الإنترنت اللوم على سولي نفسها.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها جينابيت اهتمام مستخدمي الإنترنت على تغريداتها حيث عبّرت مسبقاً عن خيبة أملها في سولي علانية على التويتر من خلال هذا الموضوع.

اقرأ أيضاً: تعليقات مستخدمي الإنترنت على إغلاق أكبر نادي معجبين خاص بـ سولي

تغريدات جينابيت:

“هي التي قالت بأنها تكره ترويجات الفرقة منذ أن كانت مذيعة على برنامج الإنكيغايو هههه لقد سمعتها وهي تقول بأنها تكره fx كثيراً”

“ليس الأمر وكأنها ضعيفة عقلياً بل إنها لا تملك أي عقل على الإطلاق هههه لو أنها كانت متأذية من التعليقات الكارهة كيف تجرؤ على التسكع خارجاً لتشرب وارتياد النوادي الليلية والاحتفال هههههههه هي و تشويزا يستحقان بعضهما البعض هههههههه”

“هههههه شيء واحد كانت دائماً ما تقوله ألا وهو (أياً كان، سوف أفعل أيا كان ما أريده) هههههههه لو أنها فعلت حقاً أياً كان ما تريده، كان عليها أن تملك الجرأة فعلاً لأن تظهر على حقيقتها أمام الكاميرا وخلفها ههه”

“هي التي قالت بلسانها أنها تمثل بأنها قريبة من العضوات الأخريات فقط لأن المعجبين يشاهدوها هههههه أنا أملك فضائح عنها لأنها قالت لي أشياء عن العضوات الأخريات هههه”

“لكن كل ما ستفعله هو لعب دور الضحية ومواساة نفسها بادّعاء أن الجميع يكرهها. لطالما كانت بهذا الشكل دائماً ههههههه”

“هههههه سوجونغ كانت ما تزال تحبها ㅎㅎ لقد دافعت عن سولي حتى النهاية، لذلك كانت غاضبة حقاً حين تصرفت سولي بذلك الشكل وقت ترويجاتهم لأغنية Red Light”

“لقد كانت تكره الأمر حقاً حين كنت أقف بصف سوجونغ لذلك كنت نادراً ما أقول أي شيء لكني كنت مستائة جداً حين حدث ذلك ولم أتمكن من منع نفسي من الوقوف في صفها…”

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

  1. “سولي مجرد بصلة… كنت أعتقد بأن الأمور على الأقل أصبحت جيدة لكن بعد قرائتي لتغريدات جينابيت، لم أعد أطيق الأمر لأني أشعر بالسوء اتجاه العضوات الأربعة… سوجونغ المسكينة”
  2. “جينابيت قسيسة لتحملها سولي”
  3. “جينابيت-نيم بالتوفيق…”
  4. “بعد كشفها عن كل هذا، فإن جينابيت قسيسة…”
  5. “كيف تمكنت جينابيت من تحمل سولي وهي تشاهدها تتصرف بهذا الشكل”
  6. “لقد كنت أحب سولي فعلاً لكن هذا يجعلني أفقد احترامي لها”
  7. “لم أعد أهتم بـ سولي بعد الآن، قلبي ينفطر على عضوات fx الأربعة”
  8. “هذا يثبت لكم بأن أكثر الكارهين إخافة هم المعجبين الذين يديرون ظهورهم لك. جينابيت قسيسة حقيقية. هذا يجعلني أستاء كثيراً ويجعلني أرغب في البكاء لأن هذا مختلف جداً عن سولي التي كنت أعرفها”
  9. “كنت أكره جينابيت فيما مضى لكن بأخذي في عين الاعتبار كل الأمور التي مرت بها، فإنها قسيسة”
  10. “الناس يطلبون باستمرار من جينابيت أن تغادر نادي المعجبين بهدوء لكن السبب الذي يمنعها من ذلك هو أن المعجبين يختلقون العديد من الشائعات عنها لكراهيتها ههههه لقد أرادت أن تغادر بهدوء لكن الناس يعرفون بالفعل كيف تبدو في الحياة الحقيقية واختلقوا العديد من الشائعات المجنونة عنها والتي لكانت ستكون غبية لو أنها جلست فقط واستمعت لها من دون فعل أي شيء”
  11. “لا يوجد هنالك أي معجبة مثل جينابيت ساعدت سولي ودافعت عنها… لماذا فعلت سولي هذا معها”
  12. “جينابيت بنفسها قالت بأنها ستغادر بعد أن تنتهي قضيتها. لقد قامت برفع العديد من الدعاوي القضائية على المعجبين لاختلاقهم الشائعات عنها مثل كيف أنها هددت صفحات المعجبين الأخرى وكل شيء”
  13. “لهذا لا يجب أن يكون الآيدولز أصدقاء لمعجبيهم. كيف يمكنك التعامل مع التداعيات حين تسوء الأمور؟”
  14. “يا رجل، لكنت سأكون ممتنةً لو أنني امتلكت معجبة أحبتني وكأنني حياتها…”
  15. “لقد سمعت بأن جينابيت أنفقت ما يقارب الـ ٢٠ مليون وون على سولي”
  16. “حين تقول جينابيت كل هذا فإنها تجعل الأمور قابلة للتصديق بطريقة ما…”
  17. “لقد انتهى الأمر منذ أن أدارت جينابيت ظهرها لـ سولي”
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق