البرامج التلفزيونية

جي دراغون و تاي يانغ كشفا بأنهما كانا يعارضان انضمام سينغري لفرقة بيغ بانغ في البداية

خلال الحلقة التي عرضت بتاريخ ٢١ مايو من برنامج Happy Together 3 اجتمع أعضاء فرقة بيغ بانغ (Big Bang) لمشاركة قصصهم عن أوقاتهم معاً في الفرقة.

وقد دخلوا في قصص بداياتهم كمبتدئين فبدأ تاي يانغ الحديث بقوله:

“لقد رأيت سينغري أول مرة خلال برنامج تجربة الآداء. وخلال إحدى الحلقات أشار أحد الحكام بقوله (لماذا نمت حين كان الجميع يتدرب؟) فأجاب سينغري (جميعهم ناموا لكن تم تحرير الفيديو لأبدو وكأنني أنا الوحيد الذي نمت). حين رأيت أنا و جي دراغون ذلك المشهد قلنا لبعض (ما الذي سنفعله لو انضم شخص كهذا معنا؟) وبعد ذلك باسبوع انضم فعلاً معنا”

تابع سينغري القصة بقوله:

“جي دراغون كان يكره حقاً فكرة أن بيغ بانغ تتكون من ٥ أعضاء. لقد كان يستعد لأن يبدأ انطلاقته كثنائي هيب هوب مشابه لثنائي Deuce مع تاي يانغ فقط. في يوم من الأيام كانت غرفة التدريب مفتوحة وقد سمعت جي دراغون يقول (لماذا علي أن أفعل هذا معهم؟ لقد كنت أتدرب مع تاي يانغ لستة سنوات. ما هذا؟) كنت متوتراً وبعد ذلك التقت عيوننا لكنه تجاهلني وغادر. لم نتحدث مع بعضنا لثلاثة أشهر. لقد تصرف وكأنني مخفي”

على أية حال تمكن الإثنان من تحسين علاقتهما بسبب مسلسل تلفزيوني حيث قال سينغري:

“بعد ثلاثة أشهر، كانت هنالك فرصة لأن نتقرب من بعضنا البعض. أنا و جي دراغون أحببنا مسلسل Goong. وأول مرة تحدث فيها معي كان بسبب ذلك المسلسل، حيث سألني عن وقت عرض الدراما. لقد شاهدت كل حلقات الدراما وكنت سعيداً حين التقت يو إيون هاي بـ جو جي هون مجدداً”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى