أغاني

[مقطع صوتي] CL أصدرت أغنية تعاونها مع ديبلو بعنوان Dr. Pepper

ها هي CL عضوة فرقة 2NE1 تكشف عن أغنية تعاونها مع ديبلو (Diplo) و ريف راف (RiFF RAFF) و أوجي ماكو (OG MACO) بعنوان Dr. Pepper.

على الرغم من أن هنالك العديد من الفنانين الذين أصدروا نسخاً إنجليزية لأغانيهم إلا أن الأغلبية كانت أغانيهم في نطاق الكيبوب فقط. على سبيل المثال سنسد، بوا، سيفين وبالطبع ساي والذين دخلوا السوق الأمريكية من أجل الجماهير العالمية لكن ما زالت أغانيهم تملك حسّ الكيبوب فيها.

أما عن CL فقد أخذت الأمر لمستوى آخر بإصدارها لأغنية ذات أسلوب أمريكي قوي. وفي مقابلة حصرية لها مع The Fader كشفت CL بقولها:

“لقد ألغى ديبلو جلسة تسجيل معي وكنت غاضبة للغاية منه. كنت حينها أشرب علبة من مشروب Dr. Pepper وكتبت هذه الأغنية حتى أتمكن من العودة إلى المنزل في أسرع وقت ممكن، إلا أن ديبلو أحبها كثيراً في النهاية”

شارك ديبلو المزيد عن الأغنية بقوله:

“علاقتي أنا و CL تعود إلى وقت طويل فيما مضى، منذ أول مرة اتصلوا بي وكالة YG قبل ٦ سنوات. انتهى بي الأمر في الظهور في فيديو كريس براون لأغنية Look At Me Now والتقيت بـ جي دراغون و توب (من بيغ بانغ). لقد عملت معهم من قبل أن أعرف ما هو الكيبوب لأكون صريح معكم”

تابع حديثه بقوله:

“لقد كنت نشيطاً في العمل على أول ألبوم كامل لـ CL، أحاول معظم الأوقات أن أجد التوازن الصحيح بين موقف الكيبوب اللامع والحفاظ على CL في الموضع الذي تنتمي إليه بصفتها أروع وأقوى أنثى في الوقت الحالي. أغنية Dr. Pepper هي أغنية قد لا تتلائم جيداً مع الكيبوب الفعلي، بما أنها بستايل راب أتلانتا، لكن الشبكة حول الكيبوب واسعة للغاية لدرجة أنها بإمكانها أن تكون أي شيء مع ثقة وأسلوب مميز. وهذا هو ما تضيفه CL للأغنية”

بإمكانكم الاستماع للأغنية من خلال المقطع الصوتي بالأعلى!

dr_pepper_gif_gsbqek

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى