أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

والد تاو كشف من خلال مقابلة حصرية بأن تاو وافق على الخروج من إكسو

بعد العديد من التصريحات التي أصدراها كلاً من والد عضو إكسو تاو و وكالة الأس أم الترفيهية، جريدةSINA الصينية تقول بأن أب الأيدول تحدث معهم قائلاً بأن ولده اقتنع أخيراً بالخروج من الفرقة.

إن كنتم تتذكرون فـ والد تاو قال بأن تاو لم يقتنع بالخروج من الفرقة سابقاً بالرسالة التي كتبها بالويبو

هنا: والد تاو كتب رسالة مؤثرة كشف من خلالها عن قراره في إخراج ابنه من فرقة إكسو 

الآن كشف والد تاو بأن ولده اقتنع بقراره و أعطى مقابلة مع جريدة SINA الصينية بتاريخ ٢٣ آبريل قائلاً فيها:

تاو بالنهاية وافق على الخروج، و السبب الرئيسي لذلك هو طاعته لوالديه، علاج ولدي هو الأولوية لي، أما بنسبة إلى بقية الأمور فهي أمور سيفكر بها تاو و سيتخذ قراره بها.

قال والد تاو بأن السبب الرئيسي لرغبته في خروج تاو من فرقة إكسو هو بسبب صحة ولده و راحة باله فأكمل قائلاً:

لثلاث سنوات بعد الترسيم، ظهر تاو في العديد من البرامج و التي تحمل معها العديد من المخاطر لصحته، و قلبي يتألم لرؤية بأن الوكالة لم تعطيه العناية اللازمة اتجاه إصاباته في كل مرة.

في آخر زيارة لي لكوريا حاولت جلب ولدي للعلاج، و وكالة فجأة قالت لي: لنتحدث عن مستقبل تاو، أثناء حديثنا تحدثنا عن وكالة خاصة بـ تاو و كنت سعيداً، لقد شعرت أخيراً بأن الوكالة تعترف بعمل ولدي الجاد، و لكن بالنهاية لم يحدث شيء.

أنه أيضاً قرار صعب و مؤلم جداً لي لكي اتخذه، فـ ولدي يحب الموسيقى و أعضاء فرقته، بالرغم أنه لم يحصل على العناية اللازمة عند إصاباته و لكنه و لا لمرة قام بـ لومهم. و لكن كـ أب لا أستطيع أن أقف و أشاهد ولدي يؤدي على المسرح و هو مصاب.

وكالة الأس أم لم ترد على حديث والد تاو بعد. لننتظر تصريحها!

علق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقول:

1. [+614, -20]مهلاً تاو هل تتذكر قولك في برنامج( قانون الغابة) بأنك ستبقى عضو بإكسو إلى الأبد؟ انظر إلى نفسك تضع والدك بالصورة لكي يمكنك الرحيل. لهذا السبب لا يجب عليك إعطاء الفرص للأجانب~! صيني نذل~!

2. [+416, -10]إذاً استغلوا هذه الفرصة و اطردوا لاي و ابقوا على الكوريين الثمانية.

3. [+442, -8]هههههههههه عديم المنفعة هذا يأتي إلى كوريا و الأس أم تستخدم اسمها لتحويله إلى ما هو عليه اليوم و ها هو يقوم بخيانتهم ههههههه هؤلاء الصينيون و خيانتهم،مذهل ههههههه صدقاً أتمنى بأن لا يترسم أي صينيون في كوريا مجدداً هههه أس أم، استيقظي و تعلمي مما حدث لك، هؤلاء الصينيون قاموا باستغلالك. من يريد ترسيم أعضاء صينيين في كوريا بعد الآن؟

4. [+23, -2]لاي، أنت اذهب أيضاً، لقد تحملت بما فيه الكفاية مع هؤلاء الصينيون القذورن. اذهبوا جميعكم. باستطاعة أربعتكم بدء فرقة خاصة بكم.

5. [+20, -0] لاي لا يستطيع البقاء حتى و إن أراد ذلك، لقد خرج ثلاثة من أصل أربعة، سيكون الوضع غريب جداً إن بقي بعد الآن. لماذا الأس أم تخرج عن مسارها هكذا؟ أفهم بأن السوق الصينية مهمة و لكن عليهم التركيز على جعل فرقهم المحلية قوية بما يكفي، هل اعتقدوا بأن وضع أعضاء صينيين سيحل كل شيء؟

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!