رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

فرقة B.A.P و وكالتهم سيعقدون أول محاكمة لهم في شهر مارس

سيتم عقد أول جلسة محاكمة بين فرقة B.A.P و وكالة TS الترفيهية (TS Entertainment) في شهر مارس القادم للوصول إلى حل في قضيتهم المتعلقة بعقدهم الحالي.

وفقًا لما ذكرته محكمة سيول الغربية فإن أول جلسة محاكمة ستقام لأعضاء فرقة B.A.P الستة ضد وكالتهم ستكون في ١٣ مارس.

رفع أعضاء فرقة B.A.P أول دعوى قضائية لهم ضد الوكالة بتاريخ ٢٦ نوفمبر من ٢٠١٤ لإلغاء عقدهم مشيرين إلى المعاملة الغير عادلة التي تلقوها من وكالتهم حيث ادّعى أعضاء الفرقة بأن العقد الذي وقّع عام ٢٠١١ تبين بأنه يفيد الوكالة أكثر منهم وأنه وغير ملائم للأعضاء، وذكروا أيضًا بأن توزيع الأرباح غير عادل.

وردًا على ادّعاء B.A.P، نفت وكالة TS الترفيهية ادعاءات المعاملة الغير عادلة من الفنانين و”عقود العبودية”.

ومع ذلك، فقد ذكرت محاكم سيول الغربية بأن محاكمة ١٣ مارس قد تؤجل بسبب التغييرات والتحويلات من العاملين في المحاكم. مع التغيرات التي تمر فيها وزارة العدل، هناك إمكانية كبيرة بتأجيل موعد المحاكمة.

وقد ذكر كلا الطرفين بأنهم كانوا يأملون حل القضية بطريقة ودية، إلا أنهم لم يتمكنوا من التغلب على الخلاف الدائر بينهم فلجؤوا إلى النظام القضائي القانوني.

علق مستخدمي الانترنت بقولهم:

  1. [+592، -27] هنالك الكثير من الأمور التي سيمرون بها … آمل أن يفوزوا ~~
  2. [+558، -25] آمل حقا أن ينتصر فتيان فرقة BAP! أنا لست ببيبي ولكن أقدم لكم دعمي!
  3. [+490، -26] آمل أن يُحل كل شيء بشكل إيجابي، فايتينق!
  4. [+434، -22] آيقوووو … آمل أن يحققوا نتائج جيدة!
  5. [+427، -31] آمل ان يفوز فتيان فرقة بي أي بي ㅜㅜㅜ
  6. [+85، -5] بما أن جميع الأعضاء رفعوا الدعوى فهذا يعني بأن هنالك شيء خاطئ بشكل خطير ولكن الشركة لم تستيقظ بعد. نأمل أن تكون هذه الدعوى مثالًا للوكالات المتوسطة الحجم.
  7. [+78، -2] بصراحة كانوا يُعاملون معاملة سيئة للغاية وأنا لا أتكلم من وجهة نظر معجب. لدي وظيفة بدوام جزئي وأجني أكثر مما يجنون بي اي بي وشركتهم تملك الجرأة بالادعاء بانه ليس عقد عبودية؟ سمعت أن فرقة سيكريت تملك عقدًا مماثلًا، وأنا متأكد يأنهم يرغمونهن على السكوت. آمل أن يتم التحقيق مع الشركات الأخرى أيضا.
  8. [+76، -6] بي اي بي، لا تقلقوا بشأن البيبي وعودوا بعد أن تفوزوا بالدعوى الخاصة بكم! ㅠㅠㅠ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى