رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

جي دراغون أثار الجدل بسبب صورة أضافها على الإنستقرام تشير للمخدرات

g-dragon1

لقد تعرّض جي دراغون (G-Dragon) قائد فرقة بيغ بانغ (Big Bang) للإنتقاد مؤخراً من قِبل مستخدمي الإنترنت لإضافته صورة مثيرة للجدل على حسابه الشخصي في الإنستقرام.

قام جي دراغون بإضافة الصورة بتاريخ ١ أكتوبر لكنه حذفها فيما بعد. تلك الصورة كانت مثيرة للجدل لأنها احتوت على كلمة Molly مكتوبة على شكل قلب تم تشكيله بكومة بودرة. “مولي” عبارة عن عقار منشط واختصاره هو (MDMA) وهو نوع من أنواع مخدرات الحفلات. وهو أيضاً مادة كيميائية تُستخدم في النشوة. ويقول الخبراء إن تعاطي مولي زاد في السنوات القليلة الماضية بعدما أشار مشاهير مثل مادونا وكانيي ويست إلى المخدر أثناء حفلاتهما وبعدما أشارت المغنية مايلي سايرس للمخدر في أغنيتها الشهيرة “We Can’t Stop”.

انتقد مستخدمي الإنترنت تصرّف جي دراغون خاصة وأنه قد دخل في فضيحة عام ٢٠١١ حين قُبض عليه بتهمة تدخين الماريجوانا في اليابان.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+727, -15] بدلاً من التحقيق مع جوليين كانغ ما رأيكم لو قمتم بالتحقيق مع أطفال مثله بدلاً من ذلك
  2. [+607, -9] أيها المدير التنفيذي يانغ..قم بتعليم أطفالك الأخلاق والشخصية قبل ترسيمهم كنجوم… من يبالي إن كانوا يصنعون لك المال وهم يقومون بخفض صورتهم بهذا الشكل. المدير التنفيذي يانغ بحاجة لأن يفكر مطولاً وبجدية لبعض الوقت.
  3. [+558, -10] ماذا؟ قام بتدخين الماريجوانا من دون أن يعلم بأنها كانت ماريجوانا؟ يا لها من كذبة
  4. [+54, -1] أياً كانت نواياه، عليه أن يتوقف. إنه يعلم بأنه هو و بارك بوم تلقيا الكثير من الكراهية بسبب المخدرات وما زال يعتقد بأنه لا بأس أن يقوم بإضافة صور كهذه؟ وكأنه معمي عن رؤية كل شيء لأنه يستطيع الاختباء خلف قوة وكالته.
  5. [+49, -2] مجنون. لقد اعتدت أن أكون معجبة به لكن هذا يجعلني أفقد كل الاحترام الذي أكنّه له. إن لم يكن سيُجنّد في الجيش إذاً ألقوا به في السجن… إنه دائماً ما يتجاوز الحد. ما زال هنالك معجبين يدافعون عنك في قضية تدخينك للماريجوانا. كنت آمل فقط أن لا يقوم بإثارة أي مشكلة لكنه يُثبت بأنه غريب يوماً بعد يوم
  6. [+202, -1] أعتقد بأننا في حاجة لإطلاق تحقيق آخر
  7. [+150, -2] ههههههههههه ما الذي تتوقعوه من YG!
  8. [+46, -1] أيتها المعجبات، حاولن الدفاع عن هذه الصورة

g-dragon-molly

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى