قضايا و شائعات

تم تأكيد التهم على مبتزات الممثل لي بيونغ هون

lee byung hun

لقد تم تأكيد تهمة الابتزاز على عارضة الأزياء لي جيون (Lee Ji Yeon) و داهي (Dahee) عضوة فرقة قلام (Glam) لابتزازهما الممثل لي بيونغ هون (Lee Byung Hun) من قِبل النيابة العامة بعد أن أرسلت الشرطة النتائج التي توصلوا إليها.

كشف مكتب النيابة العامة في مدينة سيول بتاريخ ٣٠ سبتمبر بأن لي جيون و داهي أدينتا بتهمة الابتزاز. ولقد أشار الإدعاء العام بأنه لا يوجد هنالك أي دليل يُثبت ادّعاء لي جيون والتي تقول فيه بأنها كانت تواعد الممثل لي بيونغ هون.

وفقاً لما عثر عليه مكتب الادّعاء فإن الثلاثة خرجوا لأول مرة بتاريخ ١ يوليو من خلال أحد المعارف. وقد خرجوا معاً عدة مرات بعد ذلك ليستمتعوا بالشراب معاً، وقد وضعتا الفتاتين خطة لتلقي إما المال أو منزل من الممثل. وإن قام برفض إعطائهما هذه الأشياء فسوف تقومان بتهديده بالفيديو الذي سُجّل بتاريخ ٣ يوليو.

من الواضح أن الفتاتين خططتا لتصوير مشهد للممثل لي بيونغ هون وهو يعانق داهي. لذا قامتا في الشهر الماضي بتاريخ ٢٩ أغسطس بدعوة لي بيونغ هون إلى منزل داهي وقد تم وضع هاتف لي جيون بالقرب من المغسلة لتصوير مثل هذه اللحظة. على أية حال، لم تحدث الفرصة المناسبة لأن يتعانقا حين كانت تنتظر لي جيون بالخارج. بعد ذلك عادت لي جيون وأظهرت له فيديو محادثته الفاحشة مع داهي وهددته. داهي ولي جيون أحضرتا حقيبتي سفر وطالبتا الممثل بـ ٥ مليارات وون كوري (أي ما يقارب الـ ١٨ مليون ريال سعودي). على أية حال، غادر الممثل وقام بالإبلاغ عنهما للشرطة وتم القبض على الفتاتين بتاريخ ١ سبتمبر.

ولقد قامت لي جيون أيضاً بإضافة صور على حسابها الشخصي في مواقع التواصل الإجتماعي قبل هذه الحادثة، تستعرض فيها مجموعة مستحضرات تجميل، ونبيذ والمزيد، حيث كتبت بأنها تلقتها من السيد B أو السانتا لي. بهذه الصور توقع الناس بأن هنالك علاقة فعلاً بين لي جيون والممثل لي بيونغ هون، لكن يُعتقد بأن هذه الصور رُفعت حتى تتمكن الفتاتين من استخدام هذه الحيلة حيث تمت الإشارة إلى أن الممثل لي بيونغ هون عادة ما يقدم الهدايا لمعارفه.

قالت النيابة بأن كلا الفتاتين كانتا بحاجة إلى المال حيث أن لي جيون لم تكن تجني الكثير من المال من نشاطاتها كعارضة، في حين أن داهي في وضع تدين فيه لوكالتها بـ ٣٠٠ مليون وون كوري (أي ما يقارب المليون ريال سعودي) حيث أن هذه تكاليف تدريبها ونفقاتها الترويجية والتي ما زالت بحاجة لأن تدفعها لوكالتها بسبب افتقار فرقتها لأي نشاطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى