قضايا و شائعات

وكالة Star Empire أصدروا بياناً عن كيفية إصلاحهم للوضع مع فرقة زيا

zea

بعد أن طمأن جونيونغ (Junyoung) معجبيه عن وضع الفرقة الحالي مع كالتهم تحدثت وكالة Star Empire عن كيفية تعاملهم مع وضع فرقة زيا (ZE:A) وكيف تمكنوا من حل كل الخلافات بينهم. حيث تحدث مسؤول مع صحيفة TV Report قائلاً:

“بعد منتصف الليل إلتقيا لي هو و المدير التنفيذي شين جو هاك ليبدآ الحديث. لقد تحدثا بكل صراحة بخصوص كل شيء، بما في ذلك سوء التفاهم بينهما والاختلاف. ومن خلال هذه الفرصة، تمكنا فعلاً من الحديث بشكل جيد. وسوف يتمكنان من الحصول على علاقة سهلة.

لم يتقرر بعد أي شيء بالتفصيل فيما يتعلق بترويجات فرقة زيا. لكنهما تحدثا مطولاً لحل سوء التفاهم والخلاف بينهما. أما فيما يتعلق بترويجاتهم، فسوف نقوم بتنظيم كل شيء خطوة بخطوة. نحن متأسفون لأننا أثرنا قلق الكثيرين. كلاً من فرقة زيا ووكالة Star Empire سيعملون بأقصى جهدهم”

وفي تصريح رسمي قالت الوكالة:

“مرحباً، معكم وكالة Star Empire. أولاً نحن نحني رؤوسنا للاعتذار منكم على إثارة قلق المعجبين الذين يهتمون كثيراً بـ لي هو وفرقة زيا. في منتصف ليلة الأمس بتاريخ ٢١ سبتمبر، إلتقى لي هو مع المدير التنفيذي شين جو هاك ليتحدثا عن مشاعرهما الحقيقية ولحل سوء الفهم بينهما. بعد أن تحدثا بصراحة بخصوص كل شيء، تمكنا من حل كل الخلافات. كان علينا أن نهتم بهذا منذ البداية وأن نحظى بهذا النقاش، لكن بما أننا قضينا وقتاً طويلاً معاً فإن فكرة أنهم سيتفهمون كل شيء بأنفسهم جعل سوء الفهم يزداد سوءًا. خلال. سوف نعمل بجد أكبر من خلال هذا الوضع. أخيراً نحن نعتذر بشدة مجدداً على إثارة قلق جميع من يحب ويهتم بـ لي هو وفرقة زيا ووكالة Star Empire”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى