أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

سيوهيون تخرجت من جامعة دونغوك

Seohyun6

سيوهيون (Seohyun) عضوة فرقة سنسد تخرجت من جامعة دونغوك (Donnguk) بتاريخ ٢١ أغسطس.

ماكني فرقة سنسد سيوهيون استلمت شهادة تخرجها في مراسم حفل التخرج بجامعة دونغوك في مدينة سول، كما أنها التقت هناك بأخبار Star News حيت عبرت عن حماسها لعودة فرقة تايتيسيو بقولها : “تايتيسيو سيعدن قريباً، وبما أننا لم نصدر ألبوم منذ زمن طويل فقد بذلنا جهدنا في هذا الألبوم.. لقد صنعناه بشغف وتعب.. أتمنى أن يحبه المعجبين.”.

عندما سئلت عن شعورها بتلقيها جائزة الإنجاز من جامعتها قالت : “إنه لشرف عظيم.. سأظهر صورة أفضل من الآن وصاعداً.”.

كما أنها غردت في حسابها على التويتر عن تخرجها وقالت : “شكراً جزيلاً لكل من هنئني بمناسبة تخرجي. ^^ سأبذل جهدي لأنضج وأشارك المسؤولية والإلتزام في المجتمع. شكراً للمعلمين الذين علموني الكثير، مجدداً أحبكم.. شكراً لكم.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت على الخبر :

  1. [+182, -61] سيوهيون كانت وما زالت تقوم بأفعال خيرية وتتبرع للمصابين بمرض التصلب الجانبي الضموري ومدرب كرة السلة بارك سونغ آيل، وهو نفس المرض الذي يقام من أجله تحدي دلو الثلج الذي انتشر مؤخراً. كما أنها تبرعت بمبلغ ١٠٠ ألف دولا (حوالي ٣٧٥ ألف ريال سعودي) للمحتاجين من الطلاب في جامعتها. لقد استمرت بالتطوع والتبرع بنفسها ولذلك حصلت على الجائزة.
  2. [+173, -60] مذهلة.. على الرغم من أن جدول فرقة سنسد مزدحم طوال عالم إلا أنها تخرجت في الوقت المحدد.
  3. [+168, -60] أشعر وكأنها تخرجت بالأمس من الثانوية، على الرغم من جدولها المزدحم إلا أنها أجلت فصل دراسي واحد فقط وتخرجت في الوقت المحدد. مدهش.. تبدو جميلة بقبعة التخرج.. سنسد ابذلوا جهدكم!!
  4. [+1,318, -349] لقد تبرعت بمبلغ ١٠٠ ألف دولار للمحتاجين في جامعتها، كما أن هناك العديد من الإشادات بعملها الجاد في الدراسة.. يبدو أنها حقاً إنسانة مذهلة.
  5. [+804, -345] لقد كنت في أنتظر أغاني تايتيسيو.. سنتطلع إليها، كوني ناجحة جداً.
  6. [+705, -318] دائماً ندعم تايتيسيو! تهانينا على تخرجك.
  7. [+623, -268] حقاً نتطلع إلى العودة.. عجلوا بها.

Seohyun

Seohyun2

Seohyun3

Seohyun1

seohyun5

seohyun4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى