نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] لماذا بيغ بانغ هي فرقة الفتيان الوحيدة التي تملك العديد من المعجبين الذكور بعكس ما هو معتاد مع فرق الفتيان الأخرى؟

لا توجد هناك كلمات يمكنها أن تصف مدى قوة فرقة بيغ بانغ (Big Bang) والتأثير الكبير الذي تملكه لتصبح واحدة من أضخم الفرق الأسطورية في صناعة الكيبوب.

أصدرت فرقة بيغ بانغ العديد من الأغاني الضارية وجذبت المعجبين من كل أنحاء العالم لدرجة أنهم أصبحوا علامة تجارية بحد ذاتهم وما زال لهم تأثير كبير في صناعة الموسيقى حتى يومنا هذا.

وعلى الرغم من غيابهم لفترة طويلة تجاوزت الأربع سنوات، إلا أن الفرقة تمكنت من تحقيق أرقام قياسية بأخر أغنية لها Still Life وتمكنت من تصدّر كل المخططات الموسيقية الرئيسية بكوريا الجنوبية.

ونظرا للشعبية المهولة للفرقة، لطالما كانت فرقة بيغ بانغ الأيقونة التي يطمح العديد من الأشخاص أن يصبحوا مثلها. ويبدو أن هذا هو السبب الذي يجعل الفرقة تملك العديد من المعجبين الذكور بعكس فرق الفتيان الأخرى.

تحدث مستخدمي الإنترنت عن هذا الموضوع بالذات حيث ناقشوا مؤخرا الأسباب العديدة التي تجعل بيغ بانغ الفرقة الوحيدة التي تملك العديد من المعجبين الذكور بعكس ما هو معتاد حيث أضافوا تعليقات مثل:

  1. أعتقد أن صورة بيغ بانغ هي ما يطمح لها الرجال. إنها تلك الصورة الرجولية والراقية في نفس الوقت. أعتقد أن بيغ بانغ تملك تلك الصورة المثالية التي يعتقد الرجال أنها رائعة
  2. أغانيهم جيدة وصورة جي دراغون رائعة جدا، أعتقد أن هذا هو السبب
  3. هذا لأن أغانيهم جيدة، وهم عصريون جدا
  4. أعتقد أن أغانيهم مناسبة لذوق الرجال وهم عصريون فعلا
  5. هم موهوبين جدا، هذا هو السبب
  6. هم عصريون فعلا ولهم مكانة واحترام أيضا
  7. الفرقة تملك أغانٍ جيدة، ومهارات رائعة. ولديهم أيضا هالة رائعة جدا وكأنهم لا يهتمون بما يفكر فيه الآخرين، مثل هالة نجوم الروك

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى