حفلات وعروض

[الآراء] فرقة BTS تلقت إشادة كبيرة لوضعها منطقة تصوير خاصة بزي الهانبوك في حفلها المقام بمدينة لاس فيغاس

يستمر فتيان فرقة بانقتان (BTS) بنشر الوعي تجاه الثقافة الكورية الجنوبية وهو تصرف تلقوا بسببه إشادة كبيرة حيث يرى الكوريين أن هذا رد الفرقة على محاولات الاستحواذ الثقافي التي تقوم بها الصين.

قدم فتيان الفرقة يوم 8 آبريل أول يوم من حفلهم باستاد أليجيانت بمدينة لاس فيغاس بأمريكا. وبالإضافة إلى حفلهم الرائع، قام فتيان الفرقة بتنصيب العديد من الأكشاك المختلفة لمعجبيهم حتى يستمتعوا بها قبل بدء الحفل وبعده.

وإحدى تلك الأماكن كانت منطقة تصوير خاصة بزي الهانبوك حيث يقوم المعجبين بارتداء زي الهانبوك والتقاط صور بها، بالإضافة إلى شراء تذكارات متعلقة بها.

هذا البوث أو الكشك تم إنشاؤه بالتعاون مع منظمة السياحة الكورية لزيادة الوعي تجاه الثقافة الكورية وتشجيع السياج لزيارة كوريا الجنوبية. تلقت منطقة الهانبوك في حفل الفرقة اهتمام كبير على الإنترنت بما أن هناك نزاع جاري بين الكوريين والصينيين بخصوص الهانبوك وزعم الصين أنه نشأ من الزي الصيني التقليدي الهانفو.

ستستمر الفرقة بتقديم عروضها بمدينة لاس فيغاس لثلاثة أيام أخرى هي كالتالي 9 و 15 و 16 آبريل. وسوف يُبث آخر يوم من الحفل على منصات البث المباشرة والتي يمكن شراء تذكرتها عبر متجر ويفرس.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. واو، هذه الفكرة وبكل جدية هي الأفضل
  2. يا لها من فكرة رائعة، لا بد وأن المعجبين سعداء أيضا 💜
  3. واو، هذا جيد جدا. إنهم الأفضل 👍
  4. ثقافتنا قوية جدا! هذا جميل جدا
  5. ههههههههه ما قصة ذلك الأجاشي الذي يرتدي تنورة الهانبوك في المنتصف ههههههههههههه
  6. أوه، أنا لا أهتم بالآيدولز لكن بانقتان يستخدمون تأثيرهم بطريقة إيجابية لدرجة أنه لا يسعني إلا أن أحبهم ㅎㅎ ومن الرائع أنهم لا يهتمون بالصين
  7. أراهن أن الصين تثور غضبا من ذلك
  8. يبدو أنهم أخذوا الهانبوك معهم إلى أمريكا لأنه جميل جدا ㅎㅎ المكان جميل والسلع لطيفة أيضا هههههههه أيها الصينيون، هل تشاهدون هذا؟
  9. منظمة السياحة تؤدي عمل جيد حقا هههههههه

المصادر: pannchoa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى