البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

برنامج Share House أجبر المصمم كيم جاي وونغ على الإعتراف بأنه شاذ

share house Kim Jae Woong

عبّر المشاهدين عن انزعاجهم من الموقف الذي تعرّض له مصمم الأزياء (كيم جاي وونغ) على البرنامج التلفزيوني Share House حيث أجبره زملائه على الاعتراف بمثليته قسراً.

منذ البداية شك زملائه في البرنامج بأنه شاذ (مثلي الجنس) بسبب تصرفاته الأنثوية وقد واجهه (لي سانغ مين) بعد أن عاد من نزهة مع امرأة أخرى حيث وجه إليه سؤاله قائلاً: “كن صادقاً، هل تحب الرجال؟ أم النساء؟” فأجابه (كيم جاي وونغ): “وما الذي يهمك ما إذا كنت قد التقيت بحبيبتي أو صديقة مقربة؟”

فقال الأعضاء: “نحن سنشعر بالفضول بخصوص هذا الأمر سواءً كان الأمر متعلق بك أنت أو أي شخص آخر. أنت فقط حساس للغاية” غادر (كيم جاي وونغ) المنزل بعد نقاشهم هذا ليخلو بنفسه قليلاً. وتسائل الأعضاء فيما بينهم ما إذا كان تصرفهم قاسياً.

بعد أن عاد (كيم جاي وونغ) اعترف قائلاً: “أنا أشبه تماماً (سونغمين) و (سونغ جون) و (هويونغ) لكن هناك اختلاف واحد بيني وبينهم وهو أنني أحب الرجال. لطالما سألني الجميع ماذا أكون منذ أن كنت صغيراً. أنا لست وحشاً”

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+1,523, -90] بكل صراحة أنا بالكاد أعرف من هو ولا أبالي إن كان شاذاً أو لا لكن الأعضاء الآخرين تجاوزوا حدودهم. أنا فقط رجل عادي لكني أشعر بالسوء اتجاه كيم جاي وونغ… لقد حاصروه وأصرّوا أن يعرفوا ما إذا كان شاذا أم لا. هذه تعتبر إساءة. لقد خاب ظني بهم كثيرا.
  2. [+1,361, -82] لي سانغ مين، هذا اعتداء لفظي
  3. [+993, -49] أراهن بأن هناك العديد من المشاهير الشاذين الذين لم يعلنوا عن شذوذهم بعد
  4. [+287, -5] إنهم يخفون علاقاتهم الطبيعية لكنهم يطالبون بالكشف عن ميول شخص إذا كان شاذا؟ إذاً لماذا لا يكشفون عن علاقاتهم أيضاً، كم سيكون هذا ممتعاً بالأخذ في عين الاعتبار أن هناك آيدول بينهم أيضاً
  5. [+287, -13] إذاً هو لم يقم حتى بالكشف عن مثليته طواعية بل أجبر على ذلك من قِبل البرنامج؟ كم هذا مروع
  6. [+386, -6] هذا ليس بأي شكل من الأشكال كشف عن المثلية بطواعية. لقد أجبر على هذا
  7. [+367, -9] أنا متأكد بأنه كان مكتوباً في النص لكني أشك في نوايا المخرج. كشفه عن مثليته لم يكن بطواعية بل أجبر على ذلك
  8. [+367, -9] حتى كمشاهد، أستطيع معرفة أنه شاذ (من خلال تصرفاته) لذا أنا متأكد بأن الأعضاء الذين يعيشون معه كانت لديهم فكرة عن الموضوع. لا أصدق بأنهم تصرفوا وكأنهم لا يعلمون وحاصروه بالأسئلة بهذا الشكل إلى أن أجبر على الاعتراف. في مقالة أخرى ذكروا بأنهم جميعاً يعلمون بأنه شاذ، إذا ما المغزى من إجباره على الاعتراف أمام الناس؟
  9. [+30, -0] لقد أجبر أن يعترف بمثليته. هذه لم تكن طواعية
  10. [+22, -2] جميعهم الأعضاء والمنتجين على خطأ هنا… كان بإمكانهم الاحتفاظ بالأمر فيما بينهم ومن ثم يسألونه بعيداً عن الكاميرات. لقد كانو يعلمون بأن الكاميرات تصور، لماذا تحرجون شخصاً بهذا الشكل
  11. [+14, -0] هو ليس بمشهور حتى، لماذا تجبروه على التصريح بهذا الشكل على التلفاز…
  12. [+11, -2] إنهم وقحين جداً… كيف بإمكانهم توجيه أسئلة كهذه بشكل مباشر. إلى أي درجة بإمكانهم أن يصلوا في قلة نضوجهم؟
  13. [+6, -0] آمل بأنه لم يتأذى خلال هذه المحنة. لقد كشف عن الأمر بكل شجاعة وأتمنى أن لا يندم على ذلك. أنا أدعم كيم جاي وونغ كمتابع لبرنامج Fashion Runway Korea
زر الذهاب إلى الأعلى