منوعات آسيوية

الشرطة ألقت القبض على موظف كان يصور النساء خِلسة في حمامات منتزه إيفرلاند الترفيهي بكوريا الجنوبية

أفادت التقارير أن الشرطة ألقت القبض على موظف كان يصور النساء خِلسة داخل إحدى حمامات النساء بمنتزه إيفرلاند الترفيهي (Everland) وهو واحد من أشهر المنتزهات الترفيهية في كوريا الجنوبية ويزوره الآلاف يوميا.

لاحظت إحدى النساء يوم 15 يناير 2022 وهي داخل مقصورة المرحاض وجود هاتف مثبت بين السقف والحائط من مقصورة المرحاض المجاور لها حين نظرت صدفة للأعلى، حيث قالت:

“لقد نظرت إلى الأعلى ورأيت الهاتف. بمجرد أن لاحظته سحب ذلك الشخص هاتفه. ولقد تساءلت للحظة لماذا كان الهاتف موجود هناك فلم يخطر في بالي إلا أنه كان يصورني بشكل غير قانوني بكل تأكيد.”

خرجت المرأة سريعا من مقصورة المرحاض لتمسك به فوجدت شخصا واقفا كان يغطي وجهه بهودي متظاهرا بأنه أنثى من موظفات المنزه الترفيهي. لكنها لمحت وجهه في المرآة وعلمت أنه رجلا فأمسكت به وواجهته.

قالت الضحية:

“إنعكاسه في مرآة المغاسل أظهر ملامح رجل لذلك أمسكته وسألته، أنت التقطت صورة لي، أليس كذلك؟ وكان هناك بعض الأشخاص الموجودين في الحمام لذلك صرخت طالبة منهم المساعدة قائلة أن هذا الرجل كان يصور النساء خِلسة. وطلبت من الأجاشي الذي كان يغسل يديه بأن يمسك بالرجل.”

الجاني استطاع أن يُفلت من الضحية وهرب إلى حمام الرجال في الجهة المقابلة. فلحقت به الضحية إلى حمامات الرجال وتمكنت أخيرا من الإمساك به بمساعدة أشخاص آخرين.

اكتشفت الشرطة أن الموظف الذي كان يعمل بدوام جزئي في المنتزه الترفيهي كان قادر على دخول حمامات النساء بسهولة من دون أن يكشفه أحد من المداخل الخلفية للحمامات والتي كانت مُغلقة عن الضيوف بسبب الاجراءات الاحترازية ولم يكن مسموح إلا للموظفين باستخدامها.

كشفت التقارير أنه على الرغم من أن الحادثة وقعت يوم 15 يناير 2022، وعلى الرغم من وقوع حادثة مماثلة قبلها يوم 11 يناير، إلا أن المنتزه الترفيهي لم يتخذ أي اجراءات لمنع الأمر ولم يحاولوا تثقيف موظفيهم أيضا. لكن فقط بعد أن تفجرت القضية في وسائل الإعلام وبدأت تحقيقات الشرطة، قام مسؤولي المنتزه الترفيهي بإغلاق المساحة الفارغة بين مقصورات المرحاض وإغلاق الباب الخلفي ومنع أي شخص من استخدامه. وبدأوا أيضا بتثقيف موظفيهم.

الشرطة ما زالت تحقق في هاتين الحادثتين.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى