أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] الوكالة المسؤولة عن فريزيا أصدرت اعتذار رسمي عن قضية جدل ارتدائها للقطع المقلدة + وضحت بعض الشائعات المتداولة

أصدرت الوكالة المسؤولة عن اليوتيوبر فريزيا (Freezia) يوم 19 يناير اعتذار رسمي بخصوص قضية الجدل المتعلقة بارتدائها لقطع مقلدة من ماركات العالمية والتي تصدّرت العناوين مؤخرا ووضحت بعض الشائعات المتداولة.

أصدرت كيم هيو جين (Kim Hyo Jin) الرئيسة التنفيذي للوكالة بيان رسمي قال فيه:

“لم يعد بإمكاننا تجاهل الأمر أكثر لذا أود أن نبلغكم بموقف الوكالة تجاه الموضوع خاصة بعد ظهور العديد من الشائعات المسيئة عن فريزيا والتي انتشرت عبر الإنترنت.

أولا، أود أن أعتذر رسميا عمّا حدث وأقول أن كل هذا خطأي أنا.

من مسؤولية الشركة أن تتحقق من إطلالات صانعة المحتوى لكننا أردنا احترام ستايل فريزيا واختياراتها لملابسها كطريقة تتواصل بها مع مشتركيها بمستوىً أكثر حميمية لذا نحن لم نتحقق منها.

أنا أعتذر أيضا للممثلة Kang Ye Won التي وضعت مسؤولية إدارة الشركة في يدي.”

وضحت الرئيسة التنفيذية أيضا المعلومات المغلوطة بخصوص شقة فريزيا والتي تقول أن الوكالة هي من تدفع إيجارها الشهري حيث قالت”

“نحن لم ندفع سنتا واحدا في تلك الشقة. بعد أن التحقت فريزيا بالجامعة، هي دفعت المبلغ مباشرة من المال الذي جمعته وهي تعمل كعارضة وكصانعة محتى مع الشركة. صحيح أن الشقة مستأجرة ويتم دفع إيجارها شهريا لكن العقد موقع باسمها هي.”

وضحت الرئيسة التنفيذية أيضا الشائعات التي تقول أنها راجعت قطع مقلدة على أنها أصلية حيث قالت:

“هي لم تكذب. السبب الذي جعلنا نزيل الفيديو ونضعه على الخاص ليس لأن القطعة التي كانت تراجعها مزيفة بل لأن الإكسسوار الذي كانت ترتديه وهي تراجع القطعة مزيفا. لذلك نحن أزلنا الفيديو المعني.”

وأخيرا، أضافت:

“نحن سنتخذ اجراء قانوني ضد أي انتقاد أو تشهير أو نشر للشائعات المسيئة والمعلومات التي لا أساس لها من الصحة. نحن سنتخذ اجراء قانوني ضد أي منشور أو تعليق يضم تشهيرا ومعلومات كاذبة لا أساس لها من الصحة.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ممثلو فريزيا، “نحن لم ندفع سنتا واحدا في شقتها… نحن سنتخذ اجراء قانوني ضد الشائعات المؤذية”.
المصدر: Naver

  1. [+1,263, -45] وإذًا؟ لقد سئمت من أخبارها الآن
  2. [+869, -77] إذًا شقتها الفاخرة مستأجرة ويتم دفع إيجارها شهريا؟ هههههههههههههه هي تتباهى بالمال إلى هذه الدرجة على الرغم من أنها تعيش في إيجار؟ هههههههههههههه
  3. [+451, -13] المشكلة لا تتعلق بارتدائها لقطع مقلدة بل لأنها نشرت فيديوهات راجعت فيها تلك القطع المقلدة على أنها أصلية. ألا يعد هذا احتيالا؟
  4. [+405, -20] اجراء قانوني؟ لو أنك ارتكبت شيء خاطئ، يجب عليك الاعتذار فقط هههههههههههههه هل تعرفين حتى ما هو الخطأ الذي ارتكبتيه؟ هههههههه
  5. [+165, -3] إذًا ماذا عن وشاح شانيل المقلد الذي قدمت مراجعة عنه؟ هل لديكم دليل على أنه أصلي؟
  6. [+106, -1] لقد كنت أتوقع بأنها إنسانة عادية طوال ذلك الوقت لكنها في الحقيقة تابعة لوكالة تحت اسم مزيف (اسمها الحقيقي سونغ جيا)؟ وجه مزيف، شقة مزيفة، وملابس مزيفة؟؟؟؟؟
  7. [+72, -1] صورتها قد ترسّخت الآن كـ Fakezia (فريزيا المزيفة) لذا…
  8. [+61, -1] إذًا شقتها مستأجرة فعلا ويتم دفع إيجارها شهريا؟ جاذبية فريزيا كانت دائما في صورتها كابنة عائلة ثرية… هذا مؤسف لأن صورة الفتاة العصامية التي صنعت نفسها ليست بتلك السوء أيضا
  9. [+50, -1] إذًا لا بأس أن تقوم بخداع مشاهديها في اليوتيوب بكل الطرق لكنكم ستتخذون اجراء قانوني على هذا؟
  10. [+36, -2] إحراج دولي

المصادر: netizenbuzz, allkpop

39 تعليقات

  1. 3 مقالات متتالية عن نفس الشخص
    هل انا الوحيده لي ما اتابعها وماسمعت باسمها الا باسيا هوليك

    1. هي طلعت ببرنامج اشتهر من إنتاج نتفلكس والكل حب شكلها وشخصيتها في البرنامج.. وكانت تلبس كثير ماركات بالبرنامج لهيك الناس حققو عليها وكشفوها

    2. الانستقرام كان مليان صورها.. الشهر الماضي كان حرفيا عنها كنت اشوفها فكل مكان

  2. اعتقوها لوجه الله هي غلطت بس ما أجرمت بحق أحد وإسمها الفني أنطقه فريزر واضح تأثير دراغون بول علي

  3. بالمناسبة ممكن تدخل في حالة نفسية عويصة بسبب الهجوم لي يجيها من كثير من المستخدمين رغم دعم بعضهم لها اتمنى ينسوها لفترة من الزمن

  4. هي غلطت اوك والمفروض ما تنشر عن حياتها بالهشكل لانو رح تجيها كومنتات سلبية بس الكوريين زودوها الصراحة وكبرو القصة وكأنها سوت جريمة مو هالدرجة يخوان الادمية تحزن ما بعرف بس اتمنى ما يصير لها شي بسبب الناس الي ما ترحم مشان الله كافي تجيبو عن الموضوع اكثر من هيك في مواضيع اهم ولا تكبروا السالفة زيادة عن اللزوم

      1. ياريت الي يدعموها ينصحوها مو اي شي يدعموها عليه ويب انا دائما بقول البعض ومش الكل انا فقط اقصد الفئة الي واقفة للمشاهير ع الزلة فاهمة كيف

        1. هم مش يدعموها لاجل لي عملته لكن لكي لا تصبح بحاله نفسية مستعصية

  5. وربي مره اوفر مكبرين الموضوع اسمها ما زيفته مجانين هم يحسبون فريزيا اسم حقيقي قالت ان اسمها سونغ جيا و وجهه كانت صريحه وقالت بس سويت خشمي ولو شفتو صورها زمان باين ما تغير الا خشمها بيتها ما عمرها قالت انه ملك بس قالت تكلفته عموما ، و ما قد قالت انها غنيه سالوها عن عيلتها قالت مقتدره ماديا وقد قالت باليوتيوب انها مو غنيه ماني من عيله غنيه بالحرف قالت ” ماني ملعقة ذهبية ” والملابس ما اتوقع انه اسوء من قضايا المخدرات والمصايب اللي تصير عندهم فالصناعه بس زي ما قالو ان كل هالاشياء تفضية غيره وكره عليها ولا هي ما تستحق كل هالكره :/

  6. هذا و هي يوتيوبر ما ادري اش كان بيسوون فيها لو كانت ايدول 😂، عصبو منها اكثر من الايدول اللي قررت تصنع محتوى اباحي ههههه

    1. اقسم بالله
      كارثة هالمعلقيين كارثة عظمى انا فعليا قرفانة منهم لو احد له حق يعصب فهي الماركات هم ايش دخلهم والله الاحراج الوحيد هو هوسهم مش الطبيعي في مثل هالقضية التافهة
      قرفت منهم صراحة

      1. ايوه هذا اللي محيرني، انا اتفهم تماما اذا الشركه عصبت لكن ابدا ما اشوف انه في داعي هم يعصبون لهذه الدرجه 😂. صح خدعتهم يمكن اتفهم انهم يتضايقون و ينتقدونها لكن هدول اكلوها اكل و الله ههههه 🤦‍♀️

    2. البنت انشهرت بشكل قوي وكان واضح عقدة النقص والغيرة من كثيرين من المعلقين، الحين صار عندهم سبب يطلعو ذا الكره بشكل علني، مااشوفها تستاهل كل ذا الكره ذي غيرة وتخلف.

  7. أتفق مع اللي يقول لو انها روجت لنفسها صورة البنت العصامية كان أحسن. كلنا نحب قصص العصاميين ونحترمهم
    وش المشكلة لو أني جاية من أسرة فقيرة أو ميسورة الحال؟ مشكلة الكوريين مهووسين مرة بالحالة المادية للأسرة ويحبون فكرة الملعقة الذهبية. حتى لو إنهم قدروا ينجحون بأنفسهم إلا إنهم ما زالوا يفضلون صورة التشايبول المقدسة هناك وما يحسون بالرضى من نجاحاتهم

    1. المشكلة في هذا كله ان شركتها هي اللي وضعتها في هالموقف ولما تورطت سحبت يدها وهي اكلتها … معروف ان الشركة تراقب مشاهيرها لكن شكله الاتفاق بينهم حتى تكسب فلوس اكثر انه تظهر ك صاحبة الاموال ومن هالقبيل والشركة مستمرة في دعمها اصلا من لما كذبت بخصوص الشقة لاول مرة شافوا ان هذا اللي يجيب الدعم من الفانز واستمروا معها يعني سالفة انهم ما كانوا يعرفوا هذي اكبر كذبة … مثلها مثل اي مغني فاسد وشركته فاسدة والمطلوب منه يأذي عمله ويمدح فيها ويسكت هذا اللي حصل هنا لكن بشكل اخر

  8. اول مره اشوف مشهور يشتهر ويطيح سوقه بيوم وليله 🤣🤣🤣🤣🤣 المشكله كيف كانت شايفه حالها بالبرنامج وكانها محور الكون… فعلا المظاهر خداعه

  9. خلااااااااااااااص طفشنا عرفنا انها لبست شي مقلد ، ترى قاعدين تشهرونها زيادة يعني 😂😂😂🤝

  10. وإذًا؟ لقد سئمت من أخبارها الآن
    💯💯
    فعلا خلاص صرعتونه باأخبارها واصلا ماكنت اعرفها غير من بعد قصه ذي

  11. شنو هذا التخلف يعني اذا شخص لبس شي مقلد معناها عمل جريمة 😑😑
    كل شخص وعلى كد امكانيته 🤦‍♀️🤦‍♀️

  12. دام في وكالة في الموضوع ما بلومها بشكل مباشر، ما تستحق كل ذا الكره لول، سواء استئجرت او اشترت الشقة لا تزال غالية جدا، بعد كم يوم الكل بينساها، الموضوع مايستاهل كل ذي الضجة والغيرة..

  13. و الان نقول تسكر الموضوع او على الاقل بيكون اخر مقال عن فريزيا بما انه الشركة تكلمت~~
    هاتوا لنا مواضيع ثانية🌝🌚.

  14. الكوريين صاروا محاميين رسميين لشانيل
    الشعب الكوري يحب المظاهر و التفاخر ما جت عليها فقط
    المشكلة انها جميلة كانت قادرة تشتهر دون اي تفاخر لانوا الشعب راح يقدسوها لوجهها ليش سوت كل هذا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق