أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] الوكالة المسؤولة عن فريزيا أصدرت اعتذار رسمي عن قضية جدل ارتدائها للقطع المقلدة + وضحت بعض الشائعات المتداولة

أصدرت الوكالة المسؤولة عن اليوتيوبر فريزيا (Freezia) يوم 19 يناير اعتذار رسمي بخصوص قضية الجدل المتعلقة بارتدائها لقطع مقلدة من ماركات العالمية والتي تصدّرت العناوين مؤخرا ووضحت بعض الشائعات المتداولة.

أصدرت كيم هيو جين (Kim Hyo Jin) الرئيسة التنفيذي للوكالة بيان رسمي قال فيه:

“لم يعد بإمكاننا تجاهل الأمر أكثر لذا أود أن نبلغكم بموقف الوكالة تجاه الموضوع خاصة بعد ظهور العديد من الشائعات المسيئة عن فريزيا والتي انتشرت عبر الإنترنت.

أولا، أود أن أعتذر رسميا عمّا حدث وأقول أن كل هذا خطأي أنا.

من مسؤولية الشركة أن تتحقق من إطلالات صانعة المحتوى لكننا أردنا احترام ستايل فريزيا واختياراتها لملابسها كطريقة تتواصل بها مع مشتركيها بمستوىً أكثر حميمية لذا نحن لم نتحقق منها.

أنا أعتذر أيضا للممثلة Kang Ye Won التي وضعت مسؤولية إدارة الشركة في يدي.”

وضحت الرئيسة التنفيذية أيضا المعلومات المغلوطة بخصوص شقة فريزيا والتي تقول أن الوكالة هي من تدفع إيجارها الشهري حيث قالت”

“نحن لم ندفع سنتا واحدا في تلك الشقة. بعد أن التحقت فريزيا بالجامعة، هي دفعت المبلغ مباشرة من المال الذي جمعته وهي تعمل كعارضة وكصانعة محتى مع الشركة. صحيح أن الشقة مستأجرة ويتم دفع إيجارها شهريا لكن العقد موقع باسمها هي.”

وضحت الرئيسة التنفيذية أيضا الشائعات التي تقول أنها راجعت قطع مقلدة على أنها أصلية حيث قالت:

“هي لم تكذب. السبب الذي جعلنا نزيل الفيديو ونضعه على الخاص ليس لأن القطعة التي كانت تراجعها مزيفة بل لأن الإكسسوار الذي كانت ترتديه وهي تراجع القطعة مزيفا. لذلك نحن أزلنا الفيديو المعني.”

وأخيرا، أضافت:

“نحن سنتخذ اجراء قانوني ضد أي انتقاد أو تشهير أو نشر للشائعات المسيئة والمعلومات التي لا أساس لها من الصحة. نحن سنتخذ اجراء قانوني ضد أي منشور أو تعليق يضم تشهيرا ومعلومات كاذبة لا أساس لها من الصحة.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ممثلو فريزيا، “نحن لم ندفع سنتا واحدا في شقتها… نحن سنتخذ اجراء قانوني ضد الشائعات المؤذية”.
المصدر: Naver

  1. [+1,263, -45] وإذًا؟ لقد سئمت من أخبارها الآن
  2. [+869, -77] إذًا شقتها الفاخرة مستأجرة ويتم دفع إيجارها شهريا؟ هههههههههههههه هي تتباهى بالمال إلى هذه الدرجة على الرغم من أنها تعيش في إيجار؟ هههههههههههههه
  3. [+451, -13] المشكلة لا تتعلق بارتدائها لقطع مقلدة بل لأنها نشرت فيديوهات راجعت فيها تلك القطع المقلدة على أنها أصلية. ألا يعد هذا احتيالا؟
  4. [+405, -20] اجراء قانوني؟ لو أنك ارتكبت شيء خاطئ، يجب عليك الاعتذار فقط هههههههههههههه هل تعرفين حتى ما هو الخطأ الذي ارتكبتيه؟ هههههههه
  5. [+165, -3] إذًا ماذا عن وشاح شانيل المقلد الذي قدمت مراجعة عنه؟ هل لديكم دليل على أنه أصلي؟
  6. [+106, -1] لقد كنت أتوقع بأنها إنسانة عادية طوال ذلك الوقت لكنها في الحقيقة تابعة لوكالة تحت اسم مزيف (اسمها الحقيقي سونغ جيا)؟ وجه مزيف، شقة مزيفة، وملابس مزيفة؟؟؟؟؟
  7. [+72, -1] صورتها قد ترسّخت الآن كـ Fakezia (فريزيا المزيفة) لذا…
  8. [+61, -1] إذًا شقتها مستأجرة فعلا ويتم دفع إيجارها شهريا؟ جاذبية فريزيا كانت دائما في صورتها كابنة عائلة ثرية… هذا مؤسف لأن صورة الفتاة العصامية التي صنعت نفسها ليست بتلك السوء أيضا
  9. [+50, -1] إذًا لا بأس أن تقوم بخداع مشاهديها في اليوتيوب بكل الطرق لكنكم ستتخذون اجراء قانوني على هذا؟
  10. [+36, -2] إحراج دولي

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى