سوشيال ميديا

محبو بلاكبينك رفعوا هاشتاق على تويتر يطالبون فيه بعودة للفرقة بعد أن أعلنت وكالة YG عن سلع جديدة ستصدر شهر مارس القادم

يطالب محبي فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) بعودة للفرقة في أقرب وقت ممكن.

أعلنت وكالة YG الترفيهية يوم 11 يناير عن إطلاقها لسلع جديدة لفرقة بلاكبينك والتي ستُصدر يوم 25 مارس القادم لكن الخبر لم يتلقى ردود أفعال جيدة من المعجبين بما أن المعجبين كانوا يتوقعون إعلان لعودة الفرقة في ذلك الشهر لكنهم صُدموا بحقيقة أن الوكالة تنوي إصدار سلع جديدة فقط وهي عبارة عن DVD و Blue-ray لفيلم بلاكبينك الوثائقي THE MOVIE.

المعجبون كانوا يأملون أن عودة الفرقة وشيكة خاصة بعد أن أضافت جيسو (Jisoo) تعليق على منصة ويفرس مؤخرا قالت فيه: “فرقة بلاكبينك ستعود قريبا لتصنع العديد من الذكريات المميزة مع البلينكز، لذا رجاءًا انتظرونا هههههه أحبكم كثيرا أيها اللبينكز”.

رفع المعجبين وسم #BLACKPINKCOMEBACKNOW بمعنى “نريد عودة بلاكبينك الآن” و #STOPDELAYINGBLACKPINK بمعنى “توقفوا عن تأخير عودة بلاكبينك” على تويتر ولقد تمكنت الوسوم من دخول ترند تويتر العالمي بأكثر 300,000 تغريدة عالميا.

أضاف المعجبين تعليقات مثل:

  • هؤلاء الفتيات لم يتركن منازلهن في عمر صغير وخضن سنوات من العمل الشاق من أجل أحلامهن، ليتم معاملتهن في النهاية بهذه الطريقة السيئة كفنانات. العودة هي الحد الأدنى… ما الذي تفعلوه بحق الجحيم يا وكالة YG!
  • بكل جدية، فقط أصدروا أغنية جديدة، هل هذا صعب للغاية؟ وإن لم ترغبوا بذلك فقط اجعلوهن يشاركن في بعض البرامج المنوعة. افعلوا لهن أي شيء! لتظهروا لنا بأنهن ما زلن فرقة! ولا تستخدموا عذر الجودة أهم من الكمية لأن النسبة غير صحيحة أبدا
  • لقد انتظرنا بصبر في الوقت الذي كنتم تغرقونا فيه بالسلع! السلع لن تغني “بلاكبينك في منطقتكم”. يجب أن تُسمع أصوات المعجبين! قدموا لنا أغانٍ لفرقة بلاكبينك يا وكالة YG

صورة السلع التي أعلنت عنها الوكالة:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى