رأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمو الإنترنت دُهشوا من فترة انقطاع بلاكبينك الطويلة بعد أن علموا أن آخر عودة لهن كفرقة كانت قبل انطلاقة آيسبا

لقد مضت فترة طويلة منذ أن عدن فيها فتيات بلاكبينك (BLACKPINK) كفرقة كاملة، وبدأ ينفذ صبر المعجبين لرؤيتهن يعدن للترويج معا مجددا.

في الحقيقة، أصدرن بلاكبينك ألبومهن الكامل The Album شهر أكتوبر من عام 2020 وأقمن أول حفل لهن عبر الإنترنت The Show شهر يناير من عام 2021. بعد ذلك بدأن الفتيات بالتركيز على أنشطتهن الفردية طوال عام 2021 بافتتاح جيني لقناتها الخاصة على اليوتيوب، وإصدار روزي وليسا لألبوميهما المنفردين، ومشاركة جيسو في مسلسل “سنودروب”.

لذا فقد مضت حوالي سنة كاملة منذ آخر مرة رأوا فيها المعجبين الفتيات وهن يروجن كفرقة كاملة. ولذلك افتتح المعجبين موضوع في إحدى المواقع الكورية للتعبير عن إحباطهم من هذا التأخير. حتى أن بعض المعجبين أشاروا إلى حقيقة أن فترة غياب الفرقة مشابهة لفترة غياب الآيدولز الذكور الذين يضطرون إلى آداء خدمتهم العسكرية.

أضاف المعجبين تعليقات مثل:

  1. أعني… هل التحقن الخدمة العسكرية الإلزامية؟ *تنهد* هههههههههههه
  2. آخر عودة لهن كانت قبل انطلاقة آيسبا
  3. إن توقعنا عودتهن شهر مارس من هذه السنة، فهذا يعني أنهن سيكملن السنة والنصف منذ آخر عودة لهن. هذه المدة مشابهة لفترة انقطاع الآيدولز الذكور حين يلتحقون بالجيش
  4. ألا يجب عليهن إصدار ألبوم واحد في السنة على الأقل؟ ليس الأمر وكأنهن يملكن جولة عالمية بسبب جائحة كورونا
  5. متى سينهين عضوات فرقة بلاكبينك خدمتهن العسكرية الإلزامية؟ هههههههههههه
  6. وكالة YG لم تتغير أبدا، أعني أنا أتفهم أن فرقة بلاكبينك أصبحت علامة تجارية بحد ذاتها والتي تملك قيمة مهمة لكن من المفترض بهن أن يكن فنانات لذا يجب عليهن أن يعدن كفرقة. بما أنهن كن يملكن أنشطة فردية العام الماضي، كان يجب عليهن على الأقل أن يعدن كفرقة نهاية السنة
  7. أشعر وكأنهن أصبحن الآن مشهورات إنستقرام أكثر من كونهن فنانات بما أنهن لا يعدن كثيرا
  8. هذا ممكن فقط لأنهن بلاكبينك. لو أن أي فرقة آيدولز أخرى فعلتها لكانت ستفشل 100%

المصادر: pannchoa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى