نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل نحس السبع سنوات أمر سيء حقا للآيدولز؟

في عالم الكيبوب دائما ما نسمع بمصطلح “نحس السبع سنوات” لأن الفرق عادة ما تتفكك في هذه السنة، لكن لماذا؟

شركات الترفيه ملزمة من قِبل لجنة التجارة العادلة بحد أعلى من السنوات للعقد ألا وهو 7 سنوات وإن رغب الفنان في الاستمرار مع الوكالة يمكنه اتخاذ قرار التجديد في السنة السابعة.

تحدثت مقالة كورية عن هذا النحس وناقشت ما إذا كان تفكك الفرق في هذه السنة سلبي حقا أو أن الناس تبالغ في قلقها على المشاهير. في السنوات القليلة القادمة سنشهد تفكك المزيد من فرق الجيل الثالث الواحد تلو الآخر لكن هل يعتبر تفككهم سلبيا؟

أشار البعض إلى حقيقة أن مهنة الآيدولز بحد ذاتها قصيرة لكن ما يحققوه في تلك الفترة أكبر بكثير مما يمكن للأشخاص العاديين تحقيقه في وظائفهم العادية حتى بعد سنوات طويلة. لذا هل السبع سنوات نحس حقا أو أنها تؤهل الآيدولز للانتقال إلى مرحلة جديدة أفضل في مسيرتهم المهنية يمكنهم التركيز فيها على أنفسهم وباستقرار مالي جيد.

هذه كانت آراء مستخدمي الإنترنت في الموضوع! 

عنوان المقالة: بعد أن أمضوا حياتهم كآيدولز لسبع سنوات… هل يعتبر “التفكك” نحس حتى الآن؟
المصدر: Naver

  1. [+420, -21] بالنسبة للآيدولز الذين تمكنوا من الاستمرار لسبع سنوات، هم عمليا كانوا يكسبون الأموال لوكالتهم طوال ذلك الوقت. وفي حوالي السنة السابعة تقريبا يبدأ الآيدولز فعلا بتحقيق مكاسب مالية لأنفسهم كأفراد، إذًا لماذا سيرغبون في البقاء مع فرقهم؟ هم عمليا أمضوا السنوات السبع الأولى من مسيرتهم في وضع يشبه وضع المديونين، مجبرين على رد كل الأموال التي يتم استثمارها عليهم
  2. [+392, -79] أنا في الحقيقة أعتبر مامامو مغنيات أكثر من كونهن فرقة آيدول. ليس الأمر وكأنهن اشتهرن بمظهرهن الحسن. وهن كبار في العمر بما في الكفاية حيث يستطعن غناء أي نوع موسيقي من الأغاني من دون أن نشعر بأنها غير لائقة
  3. [+94, -16] أريد أن أرى المزيد من الفرق التي تنتج أغانيها الخاصة بمسيرة مهنية أطول. وليس فرق يتم تسليم الأغاني لها وكل ما يجب عليها فعله هو الرقص عليها. الفرق الراقصة هي تلك التي تعمل الشركات بجد للترويج لها لفترة قصيرة من الوقت ومن ثم تختفي في النهاية. أنا أريد فرق مثل Boys 2 Men والتي نستطيع الاستمتاع بأغانيها لعقود من الزمن
  4. [+79, -5] كل ما أقوله هو دعونا لا نتسرع في وصف أولئك الآيدولز بالفنانين
  5. [+27, -6] السبب الذي يجعل الآيدولز يستقيلون هو المال
  6. [+20, -0] قد تبدو السبع سنوات فترة قصيرة لكن ليس الأمر وكأنهم يكسبون الحد الأدنى من الأجور خلال ذلك الوقت. اقلقوا على أنفسكم
  7. [+11, -0] جميعهم يستثمرون في العقارات والأسهم ويبلون حسنا لو أنهم كانوا من وكالات متوسطة. كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الشهرة حتى يتمكنوا من قيادة سيارة بنز s500s لذا لا تقلقوا على المشاهير
  8. [+13, -3] هذا يجعلني أدرك مدى روعة شينهوا
  9. [+10, -0] هم كسبوا ما يكفي من المال في السبع سنوات تلك. وتمكنوا من شراء مبانٍ وقادرون على العيش من أموال الإيجار لبقية حياتهم
  10. [+9, -2] الفرق التي لا تتخطى السبع سنوات معظمها تلك التي لم تتمكن أبدا من تحقيق نجاح ضخم. الأكثر إضحاكا هو أنهم يزدادون فشلا بأنشطتهم الفردية بعد تفككهم. ومن ثم يبدأون في افتتاح مقاهي خاصة بهم والتي تُفلس في النهاية. وعلى الرغم من كل هذا، أنا ما زلت لا أقلق على المشاهير
  11. [+8, -2] ألم تتخطى فرقتي سوبر جونيور و 2PM حاجز الـ 10 سنوات؟
  12. [+6, -0] طول عمر الفرقة يعتمد على مدى قدرتها على إغلاق الفجوة في تجديد عقودهم، لكن الأعضاء الأكثر شعبية عادة ما ينتهي بهم الحال بالطرف الأكثر خسارة في الصفقة. لو أنهم بقوا، فإن الفرقة ستستمر، ولو أنهم غادروا، هم يبدأون رحلتهم في محاولة العثور على عقود أفضل…
  13. [+8, -3] آمل أن لا تتفكك فرقة مامامو أبدا… أنا أعتقد حقا بأنها واحدة من أفضل الفرق على الإطلاق
  14. [+6, -2] بالنسبة لمعظم فرق الآيدولز، هم يصبحون في أواخر العشرينيات بعد سبع سنوات…. 27 و 28 هو العمر الذي يبدأ فيه الناس بالتفكير في مستقبلهم، ومن المحرج بعض الشيء أن يقول الشخص أنه ما يزال آيدول في عمر الـ 28. الشركات مستمرة أيضا في تدريب الآيدولز وإطلاق فرق جديدة في عمر المراهقة لذا سينتهي الحال باستبدالك على أي حال
  15. [+5, -1] أنا لا أهتم بتفكك الآيدولز، كل ما في الأمر هو أني سئمت فقط من دخولهم مجال التمثيل وأخذ الفرص من مواهب تستحقها أكثر منهم

المصدر: netizenbuzz

الوسوم

68 تعليقات

  1. العامة ما يحبوا الايدولز ويقللوا منهم كثير بس أنا أشوفهم أحيانا محقين فكونها مهنة سهلة، كل اللي يسوونه هو التعامل مع الضغوط النفسية وتحمل التعب، وفالمقابل يحصلون أموال طائلة ودعم كبير من معجبينهم لدرجة أنهم يبرروا لهم كل شي على عكس شخص آخر من عامة الشعب اللي يتحمل أشياء اسوأ وفالنهاية ما يلقى اللي يكفيه خلال اليوم ولا حتى الاحترام اللي لازم يعامل به كإنسان (بما أن كوريا تعتمد على الطبقية الناس حيرفعوك أو يحقروا منك على حسب مالك بشكل فظيع+ جمالك)

    وبعد التفكك حتى لو شهرتهم قلت تلاقيهم استثمروا فأرض أو مبنى أو تجارة وأرقامهم تضاعفت.. مربط الفرس أنهم يحتاجون ذكاء شوية فالاستثمار وحيعيشوا باقي حياتهم بسهولة
    لذلك حقا مافي فائدة بالقلق على معيشتهم بعد التفكك وإن كان الموضوع يحزن فعلا، الواحد يكون سعيد أنهم أحرار نوعا ما من عبودية الشركة ويفكر من وجهة نظر المشهور واللي هو الجانب المشرق غالبا 🙂

    1. كلامك🌿👌 ما شاء الله😭فعلا ممكن الفانز يزعلون بس ذي الحقيقة إذا الحين ولا بعدين الايدول مهما كان متعلق بمعجبينه بيتركهم بيوم من الايام علشان حياته حتى لو كان شخص مُفلس غالبا يبغى يعيش حياته كشخص طبيعي بعد ما كرف بالصناعة، واصلا الكيبوب مليان مهووسين فلذا تشوفين عدد المتدربين وفنانين الجُدد يكثرون مرة واغلبهم عاطلين لأنهم يعرفون انه طريق الشهرة سهل بس يبغاله تضحية بكثير زي الجسم وذي غالبا عند البنات تلاقينهم يلبسون قصير علشان يلفتون الأنظار، الخصوصية بتنعدم مصورين حياتهم للملاء بأختصار معطين الفانز عقول أطفال زي يقولون (تصيرين حبيبتي، نحن احباء… مخيلات واسعة) وكلها تنطبق على كل الايدولز

      1. رحت سمعتها وضحكت لأني احس فعلا اشدخل 😂😂 مدري أتكلم عن خيالك اللي حلق لدرجة ربطتي كلامي ببانقتان أو خيالك اللي حلق أكثر وأكثر لدرجة أني خليتيني هيتر وممنشنتني على اغنية موجهة للهيترز حقينهم بس خليني أقولها بالواضح
        لست هيتر لبانقتان “لست هيتر لأحد فعلا لأني مو غبية عشان أقعد أطارد المشاهير .. أنا أكسل من ذلك” ، ولا قلت أني أبي أكون مشهورة زي ما تقول الأغنية، كل اللي قلته هو أني أتفهم فعلا وجهة نظر العامة
        أما عن مسألة أنك ربطتي الموضوع بفرقتك واعتبرتيني هيتر ذا يعني أن جزء الفان المتعصب والمدافع من كلامي حقيقي لأنك مثال حي عن الفئة ذي 😂

  2. الناس تحب تدخل المنطقيه بكلشي، طيب ما طبيعي الإنسان يحزن اذا شاف فرقته المفضله تتفكك او تتفرق معلش يا اساتذه كاملين العقل اللي مايسمحون للعواطف ما نقدر نفكر مثلكم🤵
    نفسهم اللي يقولون لا تدافعون عنهم ولا تقلقوا عليهم ولا تدعموهم معليك ابني معليك.

  3. دائما الكورين يفروقون بين الايدول و المغنين و الراقصين المحترفين و الايدول و بصراحة معهم حق اذا كنت من متابعين برامج الترفية الكورية هناك مواهب جبارة لم تري النور
    ثانيا انتم لم تتخيلو ضخامة و شعبية فرق مثل سوبر جونيور و بيج بانج و 2pm و snsd و وندر جيرلز بكل بساطة تم استبدلهم لانهم اصبحو غير مربحبن مقارنة بالفرق الجديدة و الجيل الثالث في اخر ايامه و ستم استبداله قريبا هذا الشئ بدء يحدث مع فرقه مثل ريد فلفيت و توايس

    1. صح كلامك بس م احس ان تم تبديلهم لانهم مو مربحين لان كذا نظام الكيبوب جدا سريع لدرجة الفرق تترسم و تتفكك بدون م ندري حاليا الجيل الثالث هم الي مهيمنين على الكيبوب اتمنى ان يجددون عقودهم م نبي نخسر فرق

      1. كلامك صحيح تماما ولكن حتي الفرق الجيل التاني القديمة مازلت مربحة لشركتهم اذا لم تكن مربحه كانت تفكتت ولكن تم اعطاء اتهتمام اكبر و ترويج اكتر لفرق الجيل الرابع معكي حق ان الكيبوب سريع جدا جدا الفرق تترسم بسرعه و تكسب شعبيه ضخمه بسرعه ثم تختفي بسرعة اعتقد اننا جيل سريع الملل
        انا معجب قديم بالكيبوب من اخر الجيل الاول
        لحد الجيل الرابع ولا احب فرقه احبها ان تتفكك
        ومعجب بكميه فرقه كثيرة

        1. اي انا في كثير فرق احبها احسهم تفككو بدون م يقدمون كلشي عندهم
          هاذا كلة غلط الشركات بسبب سوء الادارة ولا اغلب الفرق الي تفككت ماكان برغبتهم بس لان واضح الشركة اهملتهم ف قالو م بنجدد العقد

        2. كلامك صحيح ولكن في بعض الاحيان تتفكك الفرقه بسبب الطموح الشخصي لبعض اللاعضاء وخصوصا اذا كان هذا العضو سبب شهرة الفرقه او مركز الفرقه او حتي الصوت الرئسي

    2. السوجو و 2pm للحين مشهورين لكن مو بين الجيل الصغير يمكن بس بعض اعضائهم مشهورين بين الجيل الصغير بيق بانق انمحو بسبب فضايحهم والجيل الثالث بعز شهرته مو اخر ايامه صح في جزء منه بيروح لكن الاغلب موجود ومشهور

      1. فرق مثل bts و بلاك بينك و سفنتين هم فعلا بعز شهرتهم ولكن فرقة قمه مثل توايس واضح جدا انخفاض في شعبيتهم فرقه اسطورية مثل exo واضح جدا انهم ليس بنفس الشعبية السابقة تفكك جوت سفن و جيفريند و مامامو كانت تكتسح المخططات بسهوله تجد صعوبة في الوقت الحالي في الوقت الذي يكون فيه فرقه مثل espaa و enhypen تحقق نجاح ممتاز

        1. توايس ما اتفق معك العكس للحين مشهورين خصوصا فكوريا وبرضو عالميا توهم كاسرين ارقام لهم فألبوم “Formula Of Love: O+T=<3
          اكسو اتفق
          قوتسفن يا عالم ماتفككو هرمنا واحنا نقول
          مقصدي ان عدد اللي للحين مستمرين من الجيل الثالث الى الان اكبر من اللي ما استمرو (ما اتكلم عن اللي تفككو بعد سنتين او ثلاث من ترسيمهم) ينكتب aespa

        2. علي فكرة انا ونس واعرف ان اللبوم توايس الاخير كسر ارقام الالبومات السابقة ولكن ليس لديهم نفس القوة علي اليوتيوب و المخططات الكورية ولا حتي برامج الموسيقي توايس كانت تستطيع هزيمة حتي فرق الولاد
          اعرف ان قوتسفن لم تتفكك ولكنها في حكم المفككين لم ينجح اي فريق مهما كانت الوكالة المسؤلة عنهم في هذة الفكرة ابدا فرقة واحدة و وكالات متعددة دايما العودات تتأخر جدا لدرجة انك ستنسي انهم موجودين بسبب عدم توافق جداول الاعضاء وعندك نموذج مثل snsd اخر عودة من حوالي ثلاثة سنين
          اسف بخصوص aespa

  4. أريد أن أرى المزيد من الفرق التي تنتج أغانيها الخاصة بمسيرة مهنية أطول. وليس فرق يتم تسليم الأغاني لها وكل ما يجب عليها فعله هو الرقص عليها.

    طيب هي سفتنين و وينر يألفو كل شي سفنتين حتى رقصات بيشتغلو عليها بس بكورية مو عاطينهم حقهم 😑😑 كلام فقط بل اخير بيعبد ايدول بدون موهبة فقط لوجهو 😑

    1. ايوه
      حتى لو طاح في فضيحة وش كبرها لو يناسب معايير الشكل بينسون وبيدعمونه لأنه وسيم 😭😂
      عاد شفنا عينات الله يكفينا الشر بدون عقل ورى المشهور بأي فضيحة أخلاقية حتى أهلهم مادافعوا عنهم كذا 😂😂

    2. صحيح كلامك وأعتقد أنه صاحب التعليق يبغاهم زي آلات يسون كل شيء بالاغنية، بصراحة اي فرقة سواء وينر ولا سفنتين كلهم يستعينون بمساعدات وهم غالبا يكتبون الكلمات ويساهمون بالرقصة وحتى الرقصة تكون مصممة من قبل مجرد انهم غيروا باللي يعجبهم ويختارون لحن من ألحان اللي يعرضونها المنتجين عليهم يعني مافينا تقول انهم يسون كل شيء، واصلا صعب انهم يسون كل شيء

  5. الفرقه اذا ترسمت اكيد بتتفكك ونفس الشي مع السولو

    بعيدا عن الموضوع الفرقه الوحيده الي نفسي اشوفها بالكيبوب لآخر عمري هي دريمكاتشر حرفيا او تفككوا حتختفي نص موهبه الكيبوب

      1. رغم اني مش فان كثير بس فعلا أصوات وراب وجمال طبيعي والإنتاج والرقصات كلشي بيرفكت

    1. دريمكاتشر اكثر الفرق موهبة في الكيبوب إضافة على ذالك ڤيجوالهم اتمنى ياخذون الفوز لاول

        1. و الي يقهر ازيد انهم من على ايام يو اند اي في 2018 و هم يترشحون للفوز الاول صار لهم ثلاث سنوات من بدأو يترشحون و للحين م فازو م اعرف السبب

        2. حتى ترشيحاتهم نادرا ما تكون مع الفرق الكبيره دايما مع فرق بنفس مستواهم او حتى اقل وفانز كاتشر متوسط يعني ماهو قليل والفانز دايما شاد حاله بس يخسروا كثير سمعت انه في تلاعب بس معرف بذي الشغلات كثير

        3. م اتوقع تلاعب لو فعلا في تلاعب بينفضحون نفس امنيت فيها واجد مدراء انسجنوا بسبب التلاعب في برديوس

        4. امنيت كبيره مرهه بس فرقه زي دريم ما احس بيهتموا ان في تلاعب او لا خصوصا من الي يقولوا انهم ما يقدروا ينافسوا

          عكل حال في عوده لهم قريب اتمنى ذي المره يفوزوا

        5. دريم كاتشر يحتاجوا فيديو من تصوير المعجبين مثل اكسايد وبرايف قيرلز… من الاخر يكفي يكون عندهم فان شاطر يلفت النظر لمواهبهم … من ناحية التلاعب في حالتهم لا ما اعتقد لان ترى لاحظت في كوريا مو مشهورات لدرجة يهزموا حتى فرقة مثل جي ايدل فما بالك باللي اكثر شهرة … دريم كاتشر يحتاجون احد يلفت الانتباه لهم لان بصراحة كثير يذكروني بفرقة سبيكا اللي تفككت كان عندهم الصوت والاغاني الجيدة لكن مافي فانز يدعم كفاية .. صح الستايل مختلف بالاغاني لكن اقصد من ناحية الموهبة

        6. فانز دريم يركز على التشجيع ولهم جوهم الخاص عكس باقي الفاندومات واحس بذي الفتره الغلط صار مش من الفانز ولا الفرقه كله صار يتمحور على شهره الوكاله والقضايا الجدلية الي توقع على الفرقه لأنها حرفيا صارت تشهرهم كثير خصوصا اخر كم فرقه اما بخصوص شهرتهم بكوريا ذا احسه طبيعي خصوصا ان حتى الفرق الكبيره مش محبوبه بكوريا الكل صار يركز على السوق العالمي ودريم كل شهرته او أكثرها باليابان وامريكا الا بخصوص الجوائز ذا فعلا يعتمد على الفانز الكوري بس للاسف الكوريين لا يلتفتوا للمواهب

          وفعلا فانز دريم ما يدعم كثير من ناحيه الحفلات وكذا بس مشاهداتهم عالية وفانزهم يدعمهم ك فرقة ويحبهم فعلا وماله بجو الهواش والتنافس وذا الي معيشني براحه

        7. السبب الرئيسي هو مبيعاتهم الرقمية منخفضة جدا لهيك لحد هلأ ما حققوا أي فوز

    2. اخيرا لقيت فانز بدريم كاتشر الناس لا تعرف ما مدي جوده اغانيهم و مدي قوة موهبتهم

      1. ايي وربي غريبين ينتقدوا اغاني بجوده ممتازه ويحبوا اغاني الجوده السيئه والمشكله مو معطينهم فرصه

  6. سوبر جونيور.. تو بي ام.. شايني.. افتي ايلاند.. تو اي ام.. ايبينك فرق تخطت حاجز نحس السبع سنوات 👍👍🌺

  7. [+392, -79] أنا في الحقيقة أعتبر مامامو مغنيات أكثر من كونهن فرقة آيدول. ليس الأمر وكأنهن اشتهرن بمظهرهن الحسن. وهن كبار في العمر بما في الكفاية حيث يستطعن غناء أي نوع موسيقي من الأغاني من دون أن نشعر بأنها غير لائقة

    [+8, -2] ألم تتخطى فرقتي سوبر جونيور و 2PM حاجز الـ 10 سنوات؟

    شايني كمان تعدوها و كملوا 13 سنة تقريبا

    1. الاس ام دائما شاطرة انها تحافظ على فرقها بس الي يقهر فيها انها تسحب عليهم لفترة طويلة

      1. وهذا اللي يخليهم يخسرونهم كل فرق الاسم مميزة وفريدة بالكيبوب بس الإدارة والتعامل مع المتدربين والفنانين بيعطي صورة سيئة لذاكرتهم فتحسينهم يكرهون شركاتهم

  8. الموضوع لا نحس ولا بطيخ
    هو شغل ومصالح متبادلة بين جميع الأطراف بعد سبع سنوات هل تبغى تستمر والا وصلت لمرحلة تشبع وبتشوف طريق آخر، فيه ناس مع بعض إلى الآن ولكن تنازلوا عن الجيد فاستمرار الفرق ما يعني بالضرورة النجاح والجودة .
    ناهيك عن عوامل أخرى مثل تعامل الشركات والعقود العادلة والعلاقة بين الأعضاء وبيئة العمل ..الخ
    أكيد كل واحد في النهاية بيشوف مصلحته .
    + ما فيه داعي للقلق على المشاهير هذا من ضمن أصدق تعليقات النيتزن خصوصا لو توزيع الأرباح عادل في فترة الذروة لو ما أمنوا مستقبلهم فذا غباء منهم
    اما الموهبة فكلنا شايفين ان اغلب الموجودين ماااااعندهم سالفة إذا ناس ترسموا عشان شكلهم فقط 😂
    والشخصة والأخلاق محتاجة ترميم . ناهيك عن الأداء المباشر المخجل حتى بعد سنوات من التدريب ! من غير حشر الثلاجات في الدراما وكأنها ناقصة تبريد 🙂

  9. +94, -16] أريد أن أرى المزيد من الفرق التي تنتج أغانيها الخاصة بمسيرة مهنية أطول. وليس فرق يتم تسليم الأغاني لها وكل ما يجب عليها فعله هو الرقص عليها.
    حتى الفرق اللي بتنتج اغانيها برضوا بتستعين بمنتجين اوقات … بيغ بانغ الي الناس تضرب فيهم المثل انهم يكتبوا اغانيهم تيدي كمنتج للشركة يساعدهم في الانتاج ومعترفين فيه … اجل ليش فيه شيء وظائف مستقلة بمسمى منتج او كاتب اغاني او ملحن ؟ ترى كثير منهم عنده الموهبة بس صوته مو مؤهل للغناء وموهبته في الكتابة والتلحين افضل من غيره … الصوت الجيد والرقص الثابت موهبة…اللي يفرق هو اختيار اغاني جيدة تناسب العامة وتناسب القدرات الصوتية اما كتابة الاغاني ف شفت فرق تكتب اغانيها لكن هبطت شهرتها بعد مرور السنوات لحد التفكك لذلك الموضوع يعتمد عالفانز فقط اذا يستمر بالدعم او لا

  10. [+5, -1] أنا لا أهتم بتفكك الآيدولز، كل ما في الأمر هو أني سئمت فقط من دخولهم مجال التمثيل وأخذ الفرص من مواهب تستحقها أكثر منهم//اتفق مع هذا التعليق 😘

  11. سوبر جونيور.. تو بي ام.. شايني.. افتي ايلاند.. تو اي ام.. ايبينك فرق تخطت حاجز نحس السبع سنوات 👍👍🌺

  12. [+5, -1] أنا لا أهتم بتفكك الآيدولز، كل ما في الأمر هو أني سئمت فقط من دخولهم مجال التمثيل وأخذ الفرص من مواهب تستحقها أكثر منهم….

    صممتت 🙂🙂🙂😂

    1. مع ذلك فيه بعضهم ابدعوا الى الحين شفت تمثيل تاي بهورانغ/ دي او بفلم دوره اعمى يجنن/ السكرتير كيم الممثل الرئيسي الثاني بدور محقق هو ايدول بعد ومتقن دوره
      و فيه الي كانو مغنيين من قبل و ادوارهم بطله مثل بطل مسلسل الفأر سينجي اظن اسمه
      ما اتابع كيدراما كثير م احب تصنيف رومانسي و لكن اظن اغلبهم في التصنيف هذا و احس مره صح كلامهم اذا سووا مسلسل رومانسي لان الفانز يحبون هالشي مهما كان كرنج و ممل..

  13. السبب هو ان الكيبوب متجدد عشان كذا الفرق بسرعة تترسم و بسرعة تتفكك في فرق كثيرة احبها مثل جيفريند و سيستار و سنسد تفككو و للحين م شبعت من اغانيهم احسهم لو استمرو للحين بيقدمون موسيقى جديدة و حلوه و خصوصا اذا هم ساهمو في الانتاج بيطلع شي رهيب بس للاسف نظام الكيبوب يقهر عشان كذا انا مو فان لفرقة محددة لانها بتفكك عقب سبع سنوات و بعدين بعيش في كأبه لانهم كانو جزء مني و هم طبعا م يدرون عني

      1. التفكك مو انهم يتفككون رسميا بس اذا وقفوا انشطتهم خمس او اربع سنوات هم عمليا متفككين يمكن يسون عودات بعدين بس انشطتهم كفرقة تكاد لا تكون مذكورة

  14. بعد سبع سنين الفرق الي تتفكك اما لأهداف مالية او لأن كل احد فيهم يبغا ينفرد وما ينزحم بجدول اعمال ما تخلص…

    فيه فرق تستمر لان شهرتها لا زالت كبيرة و لا زال عندهم مقدرة يتحملوا الضغوط ومن الاساس هم نفس العايله فيساندون بعض والفانز دايما يشجعوهم يستمروا..

    يختلف الامر من شخص لاخر.

  15. “كل ما أقوله هو دعونا لا نتسرع في وصف أولئك الآيدولز بالفنانين.”

    “قد تبدو السبع سنوات فترة قصيرة لكن ليس الأمر وكأنهم يكسبون الحد الأدنى من الأجور خلال ذلك الوقت. اقلقوا على أنفسكم.”

    “27 و 28 هو العمر الذي يبدأ فيه الناس بالتفكير في مستقبلهم، ومن المحرج بعض الشيء أن يقول الشخص أنه ما يزال آيدول في عمر الـ 28”

    هذا ببساطة هو نظام الأيدول ليسو فنانين حقيقيين لذلك لا يملكون شيئا لتقديمه . أغلبهم ما يجددون العقد لأنهم يبون حياة طبيعية بعدما كسبو ثروات هائلة و يريدون الاستقرار لذلك ليست نحس هي راحة .

    1. احسه عرف ايش كنت بقول، فعلا الموضوع يزداد سوء انهم يحاولون يحشرون نفسهم بالدرامات وياليت بس انهم لقوا موهبتهم بهالمجال ويتدربون لا فورا داخلين بطولات يبغون يكونون مركز الدرامات طبعا ماني حابة اذكر أسماء لأنهم كثار

  16. أنا لا أهتم بتفكك الآيدولز، كل ما في الأمر هو أني سئمت فقط من دخولهم مجال التمثيل وأخذ الفرص من مواهب تستحقها أكثر منهم

  17. [+8, -3] آمل أن لا تتفكك فرقة مامامو أبدا… أنا أعتقد حقا بأنها واحدة من أفضل الفرق على الإطلاق

  18. انا مع ١٥ من زمان ما تبعت دراما بدون ايدول منفوخ فيهم انهم رهيبين مثل وحده كرهته وكرهت فرقتها من بعدها جد ابد ما تعرف تمثل وتكرهك بالعمل

  19. كل ما أقوله هو دعونا لا نتسرع في وصف أولئك الآيدولز بالفنانين

    كينيتر ما قال ذي الجمله مات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق