رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] العارضة الافتراضية روزي حصدت أكثر من 100 رعاية إعلانية في غضون سنة واحدة فقط

مع تقدم التقنية، بدأنا نرى العديد من العارضات والمؤثرات الافتراضات مؤخرا حيث أصبح لهن رواج وجمهور يتابعهن. وأصبحن رائدات في صناعة الإعلان ومجال التسويق بما أن هذه الشخصيات الافتراضية لا يمكن أن تحظى بأي فضائح أو تحتاج إلى أوقات راحة مثل البشر.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Sidus Studio X التي صنعت شخصية روزي (Rozy) الافتراضية يوم 10 سبتمبر، أن العارضات الافتراضيات هن الرائدات حاليا في صناعة الإعلان موضحا السبب بقوله:

“هذه الأيام، ينسحب المشاهير بعض الأحيان من المسلسلات التي كانوا يصورونها بسبب قضايا التنمر، لكن الشخصيات الافتراضية لا تملك أي فضائح لنقل بشأنها.”

صُنعت شخصية روزي في شهر أغسطس من العام الماضي وعمرها سيبقى إلى الأبد 22، وهي حاضرة على الإنترنت منذ شهر ديسمبر من العام الماضي، ولقد بدأت روزي بحصد اهتمام كبير بالتحديد شهر يوليو الماضي حين ظهرت في إعلان لشركة تأمين.

وفقا للرئيس التنفيذي، حصدت شخصية روزي الافتراضية حتى الآن أكثر من 100 رعاية إعلانية وتملك حاليا 8 عقود حصرية وقد صورت إعلانين في هذا الأسبوع فقط.

يقول الرئيس التنفيذي أن الشركة تمكنت من تحقيق هدفها الربحي لهذه السنة ويتوقعون أن تحقق روزي أكثر من مليار وون (حوالي 854,007 دولار أمريكي أو 3,200,000 ريال سعودي) بنهاية السنة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “تم تصوير إعلانين هذا الأسبوع… 8 عقود حصرية، وأكثر من 100 رعاية إعلانية” العارضة البالغة من العمر 22 تحقق نجاح ضارب.
المصدر: Naver

  1. [+792, -3] وانعدام خطر ظهور فضائح تنمر على الإطلاق هههههههههههههه
  2. [+436, -2] لقد وصلنا لوقت سوف يخسر فيه المشاهير وظائفهم
  3. [+123, -7] سيكون هناك فرص أقل للمشاهير حتى يكسبوا أموال سهلة في وقت قصير
  4. [+84, -4] بإمكاني سماع المشاهير وهم يخسرون دخلهم…
  5. [+32, -1] أفضل بألف مرة من رؤية مشاهير لا أطيقهم
  6. [+25, -0] أنا أفضل العارضات أمثال روزي للإعلانات لأن المشاهير الحقيقيين يكلّفون الكثير وكل تلك التكاليف يتحملها المستهلكين في النهاية
  7. [+24, -0] هل هذا يعني أننا سنتمكن من شراء المنتجات بسعر أرخص الآن أم ماذا؟؟
  8. [+28, -5] لا أعرف، أشعر وكأن هذا جنوني بالنسبة لي؟
  9. [+17, -0] أشعر بالمرارة حين أرى أننا بدأنا نخسر الحاجة إلى البشر. هؤلاء النجوم الافتراضيين لن يطالبوا أبدا برفع أجورهم، وبإمكانهم العمل بقدر ما نريد… كلنا كنا نعرف أن هذا سيحدث في النهاية لكنه حدث بشكل أسرع مما توقعته

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى