سوشيال ميدياقضايا و شائعات

مينا حذفت حسابها مجددا بعد إثارتها الجدل بصورة لها وهي تدخن مع حبيبها الجديد في إحدى الفنادق وكشف مسؤولي الفندق كذبها

تورطت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة في قضية جدل جديدة بعد أن نشرت صورة لنفسها وهي تدخن مع حبيبها الجديد في إحدى الفنادق.

نشرت مينا صورة لها مع حبيبها الجديد يوم 6 سبتمبر حيث شوهدت وهي تحمل سيجارة في يدها. ترك واحد من مستخدمي الإنترنت تعليق في حسابها يسألها، “أليست هذه غرفة لا يُسمح بالتدخين فيها؟” فأجابت مينا قائلة: “كلا، لقد استأجرت غرفة يُسمح بالتدخين فيها”.

لكن أشار أشخاص آخرين أن الفندق الذي كانت تقيم فيه مينا لا يؤجر أي غرف يُسمح بالتدخين فيها. وكتب لها واحد من مستخدمي الإنترنت: “أنا أعمل في فندق من 5 نجوم لذ أنا أعرف اسم هذا الفندق. كل الغرف هناك لا يُسمح بالتدخين فيها. معظم الفنادق ذات الـ 4-5 نجوم في كوريا لا تسمح بالتدخين داخل غرفها أبدا”.

التدخين في الأماكن المغلقة في كوريا الجنوبية تعد مخالفة قد توقع عليك غرامة مالية قدرها 100,000 وون (حوالي 86 دولار أمريكي أو 350 ريال سعودي) وهو تصرف لا يتقبله الكوريين.

رفعت مينا بعد ذلك لقطة شاشة من تطبيق حجوزات لتثبت بأنها استأجرت غرفة يُسمح بالتدخين فيها وكشفت بأنها ستدفع الغرامة المالية وتنظف المكان من بعدها إن اتضح فعلا بأنها غرفة لا يُسمح بالتدخين فيها.

وفي يوم 7 سبتمبر قام مسؤولي الفندق الذي أقامت فيه مينا بالرد على وسائل الإعلام مؤكدين بأنهم لا يملكون أبدا أي غرف يُسمح بالتدخين فيها ووضحوا بأنهم يضعون مساحة واحدة فقط خاصة بالتدخين في الدور الأول لكن ليس داخل الغرف.

بعد تأجج قضية الجدل وتلقيها لانتقادات لاذعة على كذبها، قامت مينا في النهاية بحذف حسابها في الإنستقرام.

المصدر: dailynaver، allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى